شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدماماستطاعت جمع نخبة من الكوادر البشرية التي تتكون من أفضل المهندسين والفنيين المهرة لتنفيذ مهام التنظيف والصيانة الفورية لكل أنواع المكيفات، كما وفرت المعدات والمنظفات المناسبة والأمنة التي تضمن جودة نتائج التنظيف.هذا مع العلم أن مؤسسة انجاز لا تتيح خدماتها فقط بالمنازل والفلل والبيوت السكنية فقط، بل لأن تواجد المكيفات أكثر أهمية في الشركات والفنادق والمدارس وبكل المناطق الخدمية الأخرى باتت توفر خدماتها لكل العملاء وملاك المكيفات بأي مكان في الدمام.وتمتلك سرعة قصوى في الوصول إلى أي مكان فور استقبال الاتصال الأول من العميل، وتتعهد الشركة بتوفير خدماتها بالشكل الأكمل ومع الأسعار المعقولة للجميع.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  • إذا كنت تعاني من الشعور بصداع متكرر وتصاب بنزلات برد وإنفلونزا متواصلة؛ ففي تلك الحالة قد يرجع الأمر إلى التأخر عن تنظيف المكيف المتواجد في منزلك.
  • حيث يكثر استخدام المكيفات في سبيل تلطيف الأجواء وتركيبها مع ارتفاع درجات الحرارة طوال الصيف.
  • لكن ما يتم تناسيه هي فترة الانقطاع عن تشغيل المكيف من شأنها أن تكون سبباً في تراكم كبير للأتربة والميكروبات والجراثيم بداخله.
  • بالتالي عند تشغيله بدون تنظيف أو صيانة يمكن أن تبدأ تلك الفيروسات في الانتشار مع الهواء البارد الذي يخرج من المكيف.
  • بذلك يمكن أن يتسبب في الإصابة بمثل تلك الإصابات الصحية والتي تسوء بالنسبة للأشخاص المصابين بالربو أو أي أمراض تنفسية.
  • غير أن المكيفات بتلك الأحوال تكون أكثر تعرضاً للأعطال والتلفيات التي تجعلها لا تعمل بكفاءتها الكاملة.
  • وكل تلك الأسباب جميعها ترفع من أهمية خدمة مؤسسة انجاز في توفير أعمال النظافة الشاملة للمكيفات بشكل يخدم الأفراد والشركات على حد سواء.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

من الممكن الحديث طويلاً عن الأهمية التي تعود عليك إذا حافظت على التنظيف المستمر للمكيفات سواء في منزلك أو المكان الذي تعمل به.لكن بمختلف الأحوال تجد أن كل ما تحتاج إليه هو التعرف على المزايا التي تعود عليك إذا تعاقدت مع مؤسسة انجاز التي تمثل أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام والتي تضمن تحقيها بكل خدمة يتعهد بها العملاء إلينا والتي تتمثل في:

  1. نظافة المكيف من الأعمدة الأساسية في التقليل من مخاطر تعطل المكيف بشكل مفاجئ، حيث يتم اكتشاف الأعطال مبكراً خلال التنظيف.
  2. نظافة المكيف في حد ذاتها تعزز من كفاءته وعمله بشكل عام وتضمن التوزيع المتساوي للهواء الرطب والبارد الذي يخرج منه.
  3. تضمن أن تقلل من تكاليف التشغيل المتوقعة في ظل تعزيز الطاقة التشغيلية للمكيف.
  4. تتجنب الأضرار الصحية والجسدية على المدى الطويل.
  5. كما إن التنظيف المتواصل هو ما يضمن إطالة العمر الافتراضي المتوقع للمكيف.
شركات تنظيف مكيفات بالدمام

شركات تنظيف مكيفات بالدمام

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  • هنالك العشرات من العملاء الجدد المنضمين يومياً إلى ضمن القاعدة الكبيرة لعملاء مؤسسة إنجاز في المملكة.
  • وهذا بسبب الوثوق في أن شركتنا قادرة بفعالية على تحمل المسئولية وتنفيذ خدمة شاملة أياً كانت الخدمات التي تحصل عليها سواء في النظافة الشاملة أو مكافحة الحشرات ونقل الأثاث وما غير ذلك من خدمات.
  • وفي كل خدمة لن تعاني مطلقاً بالتفكير عما إذا كان بوسعك تحمل مسئولية ومصاريف تلك الخدمة لأنها بالتأكيد ستكون بمتناول الجميع.
  • والسبب في ذلك يرجع إلى تعاون الشركة مع عملائها الكرام عبر تقديم أعمال النظافة والصيانة للمكيفات بأسعار خيالية وتنافسية تتلاءم جميعها مع كل الشرائح والفئات.
  • لكن الأهم أنها شاملة بعض أقوى العروض والخصومات التي تبدأ من 15% وتتجاوز هذا إذا تعاقدت على خدماتنا للتنظيف الدوري الشهري أو نصف السنوي.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالرياض

معدات تنظيف مكيفات بالرياض

لأن المكيفات واحدة من الأجهزة الكهربائية تجد أن التعامل معها لابد أن يتم تحت ضوابط شديدة لحمايتها من التلف والأعطال الدائمة.بالتالي توفر شركة تنظيف مكيفات بالدمام عمالة خبيرة ومتخصصة من الفنيين الخبراء، وتجهزهم بعدد مختلف من المعدات والأدوات التي تحتاج إليها العملية والتي تضم كلاً من:

  1. ماكينة الغسيل بالضغط والمزودة بعصا مرنة للرش والتي تساعد في تنظيف المكيف بعمق من الداخل لإزالة أي أثر وتواجد للأوساخ.
  2. مجموعة من الفرُش ذات الرؤوس الناعمة والخشنة والمستخدمة في تمشيط وتنظيف أجنحة شبكة المكيف الضيقة.
  3. غلاف للغسيل وهو ذاك الذي يتم إحاطته بالوحدة الداخلية للمكيف خلال تنظيفها فيما يحافظ على سلامة الجدران والأثاث المحيطة من تدافع المياه المضغوطة خلال التنظيف.
  4. منظفات قلوية مناسبة لأنها قابلة للتحلل وبالتالي لا تترك أي أثر عنها، والأهم أنها أمنة تماماً على الملفات الداخلية للمكيف سواء كانت مطلية أو غير مطلية.
  5. أقمشة لها القدرة على امتصاص الرطوبة والمياه بنسب كبيرة لاستخدامها في التجفيف.

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

منذ أن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تمتلك بالفعل كل المعدات والأجهزة المطلوبة، وفي ظل تواجد العمالة الماهرة ذات الخبرات الفنية الكبيرة يمكن تنفيذ مهمة التنظيف بشكل مثالي على النحو التالي:

  • بمجرد معاينة وفحص المكيف يمكن التعرف على حالته والتي على أساسها تتحدد مواد التنظيف المناسبة.
  • يبدأ العمل أولاً من خلال فصل التيار الكهربائي عن جهاز التكييف للتأكد من عدم حدوث أي أخطاء أو ماس كهربائي لا قدر الله.
  • يهتم الفني المختص بتركيب غلاف الغسيل أولاً حول الوحدة الداخلية للمكيف لجمع المياه وتوجهيها إلى دلو كبير كافي لاستيعاب 5 جالون من المياه، أو يمكن أن يوجه إلى منذ الصرف الصحي المتواجد بالقرب منه.
  • يتابع المختص عملية فك الغطاء الخاص بالوحدة الداخلية الذي يتم غسله وتنظيفه على حدى.
  • كما يتم إخراج الفلاتر الداخلية لإزالة الترسبات والغبار والأوساخ المتجمعة بها، ويتم غسلها بعناية أسفل الماء الجاري بفرشاة ناعمة ومناسبة ثم تركها حتى تجف تماماَ.
  • بنفس الوقت يتم تنظيف ملفات المبخر الداخلية من خلال استعمال جهاز الغسيل الذي يبدأ في ضخ المياه المضغوطة للوصول بها إلى كل الأماكن الضيقة بالمكيف مع مراعاة ألا تصل نهائياً إلى الموتور والملفات الحساسة.
  • بمجرد انتهاء التنظيف واستعمال المنظف القلوي المناسب الذي يزيل أي زيوت أو شحوم داخلية بملفات المكثف الداخلية يتم تركه حتى يجف بالكامل.
  • يضاف في الأخير المطهرات والمعقمات للتأكد من تطهير كل الأجزاء الداخلية والقضاء على البكتريا والفيروسات المتواجدة بها.
  • يُعاد بعد ذلك إضافة الفلاتر وتركيب كل الأجزاء في مكانها مع الانتهاء بغطاء الوحدة الداخلية الذي يتم تلميعه.
    شركة تنظيف مكيفات بالدمام مضمونة
  • مؤسسة إنجاز تضع جهدها في الاهتمام بكل التدابير والإجراءات الوقائية التي تحفظ سلامة المكيف من أي تلف يذكر طوال مراحل التنظيف.
  • هذا مع العلم أنها تراعي تنظيف الوحدة الخارجية التي بالعادة تتراكم عليها الأتربة والغبار بنسب أكبر لأنها الأكثر تعرضاَ للهواء الطلق.
  • بالتالي يبدأ الخبراء في تجهيز الرافعات لتنظيف المكيف من الخارج باستعمال المنفاخ الكهربائي بالبداية لإزالة الأتربة، ثم يضاف رذاذ التنظيف مع الفرك بالفرشاة المناسبة للتخلص مما به من أوساخ، ثم يتم تجفيف المكيف من أثر مواد التنظيف.
  • وبمجرد اكتمال خطوات التنظيف كاملةً لا يتم تشغيل المكيف على الفور؛ بل يحتاج إلى ما لا يقل عن 3 إلى 6 ساعات قبل إيصاله بالتيار الكهربائي للتأكد التام من جفاف كل الأجزاء الداخلية والخارجية.

مميزات افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام حرصاً على صحة كل عملاء مؤسسة إنجاز الكرام بالدمام نطرح خدماتنا الحصرية في قطاع نظافة المكيفات والمكلل بكثير من المزايا الإيجابية التي تتمثل أبرزها في التالي:

  1. نمنحك خدمات الخبراء الاستشارية منذ البداية إذا رغبت في شراء مكيف جديد؛ حيث نقدم النصائح عن أنسب الأنواع المتناسبة مع المكان وطبيعة الاستخدام والمساحة وبالطبع إمكانيك المادية.
  2. نمتلك باحترافية خبرة 15 عاماً في تنفيذ كل أعمال غسيل ونظافة المكيفات بالطرق الأحدث والأكثر فعالية.
  3. لدينا طاقم عمل ذو خبرات ومهارات عالية من الطراز الرفيع في تنفيذ أعمال نظافة كل أنواع المكيفات من كل الماركات القديمة أو الحديثة بنفس الأداء الاحترافي منقطع النظير.
  4. كما إن الإدارة العليا لمؤسستنا ترى أنه من المهم تطوير مهارات العاملين؛ لذلك لم تتهاون في طرح الدورات التدريبية المتواصلة لتعلم المزيد من أسس النظافة الحديثة على أيادي أمهر الخبراء بالعالم.
  5. سنوات عمل الشركة الطويلة ساهمت في زيادة رأس المال؛ وبالتالي توفير أحدث الأجهزة والمعدات المستوردة لاستغلالها في حصد أفضل النتائج السريعة والدقيقة.
  6. نمنحك ضمان مثالي عن الجودة النهائية لخدماتنا منذ بداية إبرام التعاقد لنضمن بذلك حقوق السادة العملاء.
  7. أسعارنا دائماً تصلك بتكاليف معقولة حرصاً على أن يتمكن الجميع على تحمل تكلفتها مع اختلاف الحالة المادية لكلاً منهم.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

منذ البداية يبحث العميل عن الشركة التي بوسعها تقديم خدمة راقية وشاملة لعامل الجودة والأمان خاصةً إذا تعلق الأمر بنظافة أجهزة المكيفات المختلفة.إذ أن أي أخطاء حتى إن كان صغير يمكن أن يكون كفيل ليتسبب بالكثير من الأعطال البارزة التي ينتج عنها تلف المكيف بصورة كبيرة.لذلك بكل الأوقات ننصحك أن يبقي تعاملك ضمن نطاق خدمات مؤسسة إنجاز التي توفر وبجدارة تنوع في خدماتها لتشمل نظافة كل أنواع المكيفات بالشكل التالي:

تنظيف مكيفات سبلت بالدمام:-

  • بالتأكيد هو المكيف الأكثر انتشاراً بالمنازل والشقق المختلفة، هذا ويتكون من قسمين منفصلين يتم تركيب جزء منه بداخل الغرفة المحددة والجزء الخارجي منه مكشوف في خارج المنزل.
  • ويعتمد في فكرة عمله على تدوير غاز الفريون بالجهاز في سبيل تبريد الهواء الساخن بالغرفة وتحويله إلى هواء رطب وبارد.
  • ويتوفر هذا النوع بأحجام عديدة لتتلاءم مع الغرف والأماكن التي يتم تركيبها به، ويحتاج بالعادة إلى التنظيف مرة كل 3 أشهر أو قبل استعمال مكيف الهواء في الصيف.

تنظيف مكيفات مركزية بالدمام:-

  • هذا النوع بالتأكيد يكون أكبر في الحجم لأنه يوفر طاقة تشغيلية كافية لتبريد منزل بالكامل، كما أنه منتشر بشكل أوسع بالشركات والفنادق وبغيرها من المناطق الخدمية.
  • ولأن تلك الأماكن تحتاج إلى تشغيل المكيفات بها بصورة دائمة تجد أنه من المهم الحرص مرة شهرياً أو كل شهرين على تنظيف وغسيل المكيفات تحت أيادي الخبراء الفنيين لتنفيذ كل الأعمال المطلوبة بشكل دقيق ومثالي يضمن سلامة تلك المكيفات.

تنظيف المكيفات الصحراوية بالدمام:-

  • تختلف آلية عمل وتشغيل هذا النوع من المكيفات عن الأجهزة السابقة، وهذا لأنها يعتمد على تقنية التبخر التي تسمح بامتصاص الهواء الساخن من الغرفة لتعمل المرواح الداخلية بالجهاز على تحويلها إلى بخار بارد ولطيف.
  • لذلك يعتمد عليه لترطيب الأجواء بالغرف والقاعات الواسعة، والأهم أنه يحتاج إلى تنظيف دوري للتأكد من عدم تواجد أي أتربة وأوساخ قد تُعيق عمل المراوح والموتور الداخلي.

شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام خلال مراحل غسيل وتعقيم المكيف من الممكن للفني المختص اكتشاف بعض الأعطال والتلفيات الداخلية أو الخارجية التي يمكن أن تسبب ضرر كبير فيما بعد.بالتالي يبدأ في إصلاحها بالطريقة الأمثل حسب نوع كل مكيف والموديل والماركة التي يكون عليها.مع العلم أن مؤسسة إنجاز توفر أعمال الصيانة للمكيفات بشكل مستقل حتى يمكن للعميل طلب الحصول عليها في أي وقت لدى اكتشاف أي أعطال أو إذا رغبت في الوقاية المبكرة وتجنب تلك الأعطال.ونتعهد بخدمة متفوقة بفضل احترافية وخبرة العمالة الفنية في حل وإصلاح كل الأعطال والتي قد تكون واحدة من التالي:

  1. إذا لم يقم المكيف بعمله وبدأ في إخراج هواء دافئ والذي يمكن أن يكون السبب بع هو انخفاض بمستوى الفريون أو مشكلة في أنابيب الاتصال بين الوحدات الداخلية.
  2. إذا كان هنالك ضعف ما في تدفق الهواء من المكيف والذي يعود إما لعطل في محرك المروحة الداخلية؛ أو بسبب انسداد بين شفرات المكيف ناتج عن تراكم الأتربة عليها.
  3. قصر دورة تشغيل المكيف عن المعتاد يرجع لأسباب عدة منها انسداد بالفلاتر، أو تسريب في أنابيب التهوية والتي تسبب انخفاض بمعدلات التبريد.
  4. تسريب مائي من الوحدة الداخلية والذي ينتج عادة عن انسداد بخط التصريف يعيق حركة المياه بالمكثفات فيما يؤدي إلى تجمد وحدة المكثف لتتسرب منها المياه.

نصائح شركة تنظيف مكيفات بالدمام

فرص حدوث الأعطال واردة دائماً لأجهزة التكييف، لذلك قد تستفيد منذ البداية بنصائحنا التي لها الفضل في تجنب تلك الأعطال لأطول فترة ممكنة، ويتم هذا إذا حافظت على اتباع التالي:

  1. خلال تركيب جهاز التكييف تأكد من أن يكون غير مواجه لأشعة الشمس ومن الأفضل أن يكون في مكان رطب نسبياً.
  2. احرص دائماً على أن تكون الغرفة مغلقة تماماً سواء بغلق الأبواب أو النوافذ للتأكد من عدم تسريب الهواء البارد للمكيف والذي يسبب تلف للمكيف.
  3. يفضل تغيير الفلاتر الداخلية أو تنظيفها على أيادي مختصة مرة كل فترة نظراً إلى تجمع الأتربة والغبار عليها بنسب كبيرة.
  4. إذا كان المكيف بارد فقط لابد من فصله نهائياً عن التيار الكهربائي خلال الشتاء؛ مع الحرص على تغطيته جيداً لمنع تراكم الأتربة عليه.
  5. بعد فترة الانقطاع عن تشغيل المكيف تأكد من توظيف عمالة متخصصة لتنظيفه من الداخل والتأكد من سلامة الأجزاء الداخلية.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام رخيصة

  • مستوى الجودة المتاح من قبل شركة تنظيف مكيفات بالدمام ينافس بجدارة كبرى الشركات العالمية، لكن ذلك لا يعني بالضرورة أن أسعارنا تكون غالية وباهظة.
  • بل على العكس تماماً ترى أن المتداول على ألسنة عملائنا الكرام هي أسعارنا المنخفضة للغاية والتي تقدم مقابل مثل هذا الأداء المبهر بكل خدمات التنظيف التي نوظف لإتمامها.
  • والأمر ببساطة يعود إلى اكتفاء الشركة الدائم برضاء عملائها الكرام، ولذلك لم نبالغ يوماً في تقدير نفقات إجمالية تفوق القدرة المالية والإمكانيات المادية لأي فرد من السادة العملاء.
  • كما ينتظرك أقوى الخصومات التي نجددها باستمرار كل موسم وتشتمل كل خدماتنا التي توفر على إحداها ما يزيد عن 20% في المرة الواحدة.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  • شركة تنظيف مكيفات بالدمام يمكنك في أي وقت الانضمام إلى قائمة عملائنا الضخمة في الدمام والمملكة بأكملها من خلال اتصال سريع تجريه على الرقم المتاح على الموقع.
  • كما يمكنك في أي وقت الحصول على الاستشارة اللازمة خلال شراء المكيف من خلال رسالة بسيطة يتم إرسالها إما على الواتساب، تويتر أو أنستغرام لتجدنا دائماً في خدمتك.

خدمات النظافة اخرى