شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض تهتم باختياراتها لكل مساحيق التنظيف والمعقمات بصورة أكبر عن أي وقت مضى حرصاً على سلامة الأطفال الصغار والطلاب المتواجدين في المدارس خلال تنظيفها، وذلك بسبب المناعة الضعيفة التي تجعلهم أكثر عرضة لمخاطر المواد الكيميائية عالية التركيز التي تتواجد في منتجات التنظيف التقليدية. بالتالي مثل هذا الاهتمام يجعل من مؤسسة انجاز الأفضل منذ البداية لأنها تضع قيود ومعايير لكل ما يتم اتباعه من خطط استراتيجية للنظافة حسب الأماكن والأفراد المتواجدين بها، ونتعرف أكثر عن مزايا الشركة وخدماتها في نظافة المدارس والأسعار المنخفضة التي تقدمها من خلال الأسطر المقبلة.

افضل شركة تنظيف مدارس بالرياض

  • من المؤكد أن توفير الحياة الأمنة والصحية لكل الأطفال هو المقصد الأساسي الذي يبحث عنه الآباء والأمهات، ولذلك يتم الاهتمام بنظافة المنازل وتعقيمها بصورة دائمة لتكون بيئة مناسبة للعب والدراسة.
  • لكن الأمر يتجاوز ذلك بالتفكير في الحاجة إلى ذهاب أطفالك إلى المدارس، فهل في ذلك الوقت يمكنك الشعور بنفس درجة الأمان والاطمئنان؟
  • بالتأكيد الإجابة ستكون لا؛ والسبب يعود إلى أن المدارس بالمملكة تضم العشرات في نفس الفصل الدراسي.
  • ناهيك الأمر عن اختلاط الطلاب خلال أوقات الاستراحة أو عند تناول الطعام أو حتى خلال ممارسة بعض الهوايات مثل لعب كرة القدم وما غير ذلك.
  • بالتالي كل تلك الأوقات يمكن أن يتسبب الاختلاط في نقل الجراثيم والميكروبات؛ ومنها تنتقل العدوى والأمراض التي يمكن تناقلها عبر ملامسة الأسطح المختلفة.
  • لذلك بدأت المدارس بالمملكة في زيادة الاهتمام بالدور البارز والهام للتنظيف اليومي والأسبوعي من قبل الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في مؤسسة انجاز التي تصنف بأنها الأولى في خدمة المواطنين بالرياض وفي كل بقاع المملكة العربية السعودية.

اهمية تنظيف مدارس بالرياض

إذا ما حصلت الآن على خدمات شركة تنظيف مدارس بالرياض الشاملة يمكنك أن تضمن للأطفال والمدرسين وكل المتواجدين في المدرسة الاستماع بالتالي:

  • البيئة الأمنة والنظيفة التي تخلو من الأوساخ فيما يجعل من السهل التعايش ما بين الأطفال ويرفع من القدرة الاستيعابية على الدراسة والتركيز.
  • تقل فرص انتشار الأمراض المعدية بين الطلاب حيث يتم السيطرة على العدوى بشكل مبكر من خلال النظافة المستمرة لكل الأسطح.
  • مثل تلك البيئة النظيفة تسمح للأطفال بالشعور بالراحة النفسية وترفع من معدلات الرغبة في الذهاب إلى المدارس.
  • كما إنه بكل تأكيد المدارس النظيفة تكون الأكثر نجاحاً لأنها تعي جيداً أن تواجد الطلاب في أماكن نظيفة يعزز من الإيجابية والسلوك العام وهذا ما يشير إلى نجاح المنظومة التعليمي.
شركات تنظيف مدارس بالرياض

شركات تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض رخيصة

  • هنالك الكثير من المهام اللازم تأديتها في سبيل تحقيق النظافة الشاملة والمثالية بالمدارس والحضانات وكل المناطق التعليمية سواء الخاصة أو الحكومية.
  • لذلك يتوقع عملائنا أن التكاليف الإجمالية للفاتورة باهظة للغاية؛ ولكن لا داع للتفكير في هذا مطلقاً لأن تختار التعامل الاحترافي مع مؤسسة انجاز المعروفة منذ البداية بأسعارها المنخفضة والتي تضمن أن تكون متكافئة مع إمكانيات السادة العملاء.
  • ويسري الحال على خدماتها الممتازة في نظافة المدارس التي تأتي مع خصومات وعروض ترويجية كبيرة بسبب تنوع التعاقدات الشهرية والسنوية التي يمكن اختيار أياً منها.
  • بالتالي كلما ازدادت مدة التعاقد مع الشركة يمكنك أن تضمن زيادة كبيرة في الخصومات على إجمالي الخدمات التي تحصل عليها لتوفر ما لا يقل عن 20% مما تحتاج إلى دفعه عادة إلى باقي الشركات.

خطوات العمل في شركة تنظيف مدارس بالرياض

ما لا يعرفه عملائنا أن شركتنا لا توظف سوى أفضل الكوادر المهنية العاملة بقطاع التنظيف على مستوى المملكة بأكملها، في سبيل منحك الخدمة الاحترافية التي تسعى إليها دائماً حيث يتم اتباع خطط أساسية حسب المهمة التي يتم إسنادها إلينا والتي تقوم على اتباع التالي:

  1. باتصالك الأول لطلب خدماتنا يتم الحصول على البيانات اللازمة عن مكان المدرسة والوقت الأنسب حتى يصل طاقم فني بهدف المعاينة والفحص المرجعية.
  2. بالوقت الذي تحدده يصل إليك فريق يتكون من 2 إلى 4 أفراد لمعاينة الحالة العامة للمدرسة، وجمع البيانات عن عدد الطوابق ومحتواها من الفصول الدراسية.
  3. بمجرد جمع المعلومات نتفق مع عميلنا على موعد تالي للتنظيف بعد انتهاء ساعات الدراسة والدوام المدرسي حرصاً على عدم إزعاج الطلاب.
  4. كن على ثقة من سرعة الوصول بالوقت المحدد ليقوم الفريق الفني بتوزيع المهام بسبب تعدد الغرف والأماكن التي يلزم تنظيفها خلال الوقت المحدد.
  5. يقوم فريق بأعمال التنظيف للجدران والأرضيات مع تنظيفها من الأوساخ والبقع والقيام بالجلي والتلميع.
  6. فريق أخر يتولى تنظيف الفصول من الداخل مع تنظيف وتعقيم الكراسي والطاولات الدراسية بعناية والتخلص من المهملات والقمامة.
  7. بينما في مكان أخر يبدأ الفريق في تنظيف المعامل بكل حرص بسبب ما قد يتواجد بها من مواد كيميائية قابلة للتفاعل.
  8. كما يتولى فريق أخر أعمال التنظيف الداخلي لحجرات المدرسين مع تنظيف المستندات والأوراق بشكل متسلسل وبسيط.
  9. إلى جانب التنظيف الشامل لكل الغرف والأماكن المفتوحة مثل الحديقة ورش المبيدات بها لتضمن الوقاية من خطر التعرض لهجمات الآفات والحشرات.
  10. بكل خطوة يترافق التعقيم والتطهير لكل بقعة دون استثناء مع مهام التنظيف المسندة إلينا لمنحك النظافة القصوى التي تبحث عنها.

مميزات افضل شركة تنظيف مدارس بالرياض

لمدة تزيد عن 25 عاماً حافظت مؤسسة انجاز على اتباع أقصى المعايير والشروط القياسية إلى أن باتت قدراتها تتنافس مع الشركات العالمية، لنقدم للعملاء نخبة متنوعة من المميزات الاستثنائية الفريدة التي تتمثل أبرزها في التالي:

  1. للشركة قدرة على تنفيذ كل أعمال التنظيف المسندة إليها حتى في الأوقات الطارئة والعاجلة خلال أقل وقت ممكن مع المحافظة على نفس الأداء العالي.
  2. كما إن أفراد العمالة البشرية حاصلين على شهادات الجودة من وزارة العمل بالمملكة فيما يضمن لعملائنا الكفاءة والمهارة مع الضمان.
  3. خبرة العمال يتم إثقالها من خلال التدريب على اتباع التقنيات والأساليب الحديثة للتنظيف الأسطح كلاً حسب نوعها.
  4. تغطي شركتنا كل خدمات النظافة مهما كانت مساحة المكان الذي تعمل عليه كما الحال في المدارس، الجامعات، المساجد، المستشفيات.. إلخ.
  5. نعتمد دائماً على استعمال أفضل أنوع المنظفات التي يتم ترخيصها من وزارة الصحة؛ وهي الأنواع الموثوق في عامل الأمان على الصحة العامة والبيئة.
  6. هنالك التزامات في اختيار المعقمات لتكون ملائمة لإبادة كل أشكال الفيروسات المنتشرة على الأسطح.
  7. بوسع عملائنا التعاقد على واحدة من الأنظمة الدورية للتنظيف شهرياً أو نصف سنوياً مع فرصة للاستفادة من الخصومات الكبيرة على تلك الأنظمة التي تبدأ من 20%.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مجالس بالرياض

خدمات شركة تنظيف مدارس بالرياض

الخطوات السابقة في التنظيف لم تكن سوى بداية مختصرة لما نحن قادرون على تنفيذه باحترافية خلال تنظيف المدرس، ويسرنا التطلع إلى عرض المزيد عن خدماتنا التنظيفية التي تحصل عليها باتصال واحد من خلال التالي:

تنظيف واجهات المدارس بالرياض:-

  • من غير الشائع أن تهتم أي شركة عاملة في قطاع نظافة المدارس بتنظيف الواجهات الخارجية للمباني نفسها.
  • ومن المؤسف أن البعض يتغافل ويهمل تلك المهمة بالرغم من أهميتها في المحافظة على الواجهة الأولى أمام الطلاب القادرة على جذبهم للدراسة.
  • ولأن مؤسسة انجاز تختلف بالتأكيد عن الآخرين نمنح عملائنا فرصة للاستمتاع بنظافة الواجهات التي يعاد تنظيفها بعناية مع استعمال الأدوات والمنظفات التي تتلاءم معها.
  • كما يتم تنظيف وتلميع زجاج النوافذ والشبابيك من الخارج، ويمكن أن تحصل على خدمة إعادة طلاء الدهانات الخاصة بالواجهة التي نقدمها بأفضل الأسعار المنخفضة.

تنظيف حمامات المدارس بالرياض:-

  • من أكثر الأماكن التي تتكاثر بها الجراثيم وتصبح فرصة أكبر لانتشار الفيروسات هي بالحمامات المدرسية.
  • لذلك يقع على كاهلنا مهمة تنظيفها وتعقيمها بشكل أساسي، وتشتمل النظافة على تنظيف المراحيض والأحواض والمرايا بأقوى المنظفات والمطهرات المعتمدة.
  • كما إننا نعطي الأولوية لتنظيف البيارات والمجاري من خلال سكب كمية كبيرة من المنظفات المركزة القادرة على إزالة أي روائح كريهة والتخلص من الفيروسات.
  • ولأننا نمتاز دائماً عن المنافسين ترى فرق العمل تهتم بتطهير الأماكن التي يكثر ملامستها مثل الأبواب والمقابض ومحابس المياه المختلفة التي تنظف بعناية بالغة.

تنظيف حدائق المدارس بالرياض:-

  • بكل مدرسة هنالك الكثير من النباتات والمزروعات التي تساعد في مد الطلاب بالراحة الاسترخاء والشعور بالهدوء.
  • لذلك من الأفضل إذا تم تنظيفها من الآفات الضارة والأوراق المتساقطة مع تقليها وتنسيقها بشكل مناسب حتى تبدو في مظهر رائع طوال الوقت.
  • وهذا ما تعمل عليه شركة تنظيف مدارس بالرياض التي يعمل لديها كل الخبرات من كل المجالات ومن ضمنهم مهندسي الزراعة وخبراء الديكورات الطبيعية.
  • كما أنه يتم الاهتمام بالرش الحشري باستعمال مبيدات عضوية مناسبة وغير خطيرة على الإطلاق بهدف التخلص من الحشرات التي تختبئ في التربة.

تنظيف غرف المدرسين للمدارس بالرياض:-

  • مثلما يتم بذل الكثير من الجهود في تنظيف غرف الدراسة والفصول بداخل المدارس، يتم تسليط الانتباه كذلك إلى نظافة غرف المدرسين.
  • لأن بنظافتها تحافظ على الواجهة النظيفة للمدرسة عند استقبال المدرسين لأولياء الأمور، ولهذا تخضع للتنظيف بانتظام مع التعقيم الشامل لكل المكاتب والدواليب وحتى الجدران والأسقف.

تنظيف وجلي ارضيات المدارس بالرياض:-

  • مع الحركة المستمرة واللعب المتواصل للأطفال يمكنك معرفة الضرر الواقع على الأرضيات بصورة يومية.
  • إلى جانب التفكير في الأوساخ العديدة التي يمكن تلتقطها الأرضيات عن الأطعمة والمشروبات المنسكبة عليها أو آثار الأقدام والأتربة المتراكمة عليها.
  • بالتالي تحتاج دائماً إلى النظافة اليومية والتي نخصص لها عمالة تعمل بالساعة أو باليوم مع أقل الأسعار.
  • وفي العطلات الأسبوعية يمكن إتمام التنظيف الشامل باستعمال معدات الجلي والأجهزة المتطورة التي تزيل أصعب وأشد أنواع البقع الملتصقة بتلك الأرضيات.
  • ونهتم في الأخير بتلميع وصنفرة تلك الأرضيات قبل التعقيم لنضمن المحافظة على اللمعة الجذابة التي تشير إلى النظافة والتعقيم التي خضعت له.

تنظيف مطابخ ومطاعم المدارس بالرياض:-

  • أي مؤسسة تعليمية لا غني عن تواجد المطاعم وبالتالي المطابخ لتجهيز وجبات الطلاب خلال الاستراحة بين الحصص الدراسية.
  • بالتالي كان لابد من عدم إغفال مهام نظافة تلك المطابخ والاهتمام بها على نحو خاص مع تعقيم كل الأدوات ومعدات الطهي وكذلك الأجهزة الكهربائية وطاولات الطبخ.. إلخ.
  • والأهم هو استعمال معقمات لا تمتلك أي تأثير ممتد حتى لا ينتقل إلى الأطعمة التي يتم إعدادها.
  • في حين يقوم طاقم العمل بحفظ نظافة الكراسي والطاولات التي يتم تناول الطعام عليها، لنضمن بالنهاية أن كل معايير الصحة والسلامة الغذائية متبعة بداخل المدارس.

نصائح شركة تنظيف مدارس بالرياض

من الأفضل إذا شارك الأطفال بأنفسهم في المحافظة على نظافة المدارس لأن هذا ما يؤكد على استمرارية المحافظة على عقيدة التنظيف وما ترتبط بها من نتائج إيجابية عند تربية الأطفال، حيث يمكنك ذلك من خلال اتباع التالي:

  1. المحافظة على تواجد سلة مهملات أساسية في كل الفصول الدراسية وبالمعامل وكل مكان حتى يسهل على الطفل التخلص من القمامة به ويمتنع عن إلقائها على الأرض.
  2. من الأفضل حث الطلاب على التنظيف المتواصل من خلال المسابقات حول تزيين الفصول وتنظيفها لأن هذا من ناحية أخرى ينمي الجانب الإبداعي للطلاب.
  3. يجب نشر لوحات وإعلانات التوعية بأهمية التنظيف والمحافظة بشكل عام على نظافة المدرسة.
  4. من الأفضل إذا تم تنظيف الحذاء ومسح القدمين أو استخدام حذاء أخر قبل دخول الطلاب إلى المدرسة لأن هذا يقلل من فرص انتشار الأوساخ والفيروسات.

شركة تعقيم مدارس بالرياض

  • لا تقل عملية التعقيم في الأهمية عما هي عليه في التنظيف؛ بل ازدادت أهمية تعقيم وتطهير الأسطح المختلفة في المدارس وغيرها من الأماكن بالسنوات الأخيرة بعد أزمة انتشار فيروس كورونا.
  • حيث تسبب تلك الأزمة في الحجر الصحي وتوقف كل الطلاب عن الدراسة بالمدارس لفترات طويلة.
  • لكن الآن مع معاودة الرجوع إلى الحياة الطبيعية ما زالت راية الخطر لم يتم إنزالها؛ وبالتالي كان لابد من الاهتمام الزائد بتعقيم المدارس بسبب المناعة الضعيفة للأطفال بالأعمار المبكرة.
  • واعتمدت افضل شركة تنظيف مدارس بالرياض على استعمال أدوات تنظيف مستوردة من بينها جهاز البخار والذي يعمل بدرجات حرارة عالية.
  • لذلك ايتم اللجوء إلى تلك التقنية خلال التعقيم للأرضيات والأسطح المختلفة بعد تنظيفها في المدارس للتخلص من الفيروسات والبكتريا.
  • كذلك يمكن استعمال معقمات مثل الكحول والكلور مع مراعاة التركيزات الموصي بها من وزارة الصحة العالمية وخاصةً في حالة استعمالها بأماكن تواجد الأطفال لأن هذا يستحق الرجوع لإلقاء نظرة مرتين أو ثلاث على الأقل.
افضل شركة تنظيف مدارس بالرياض

افضل شركة تنظيف مدارس بالرياض

اسعار شركة تنظيف مدارس بالرياض

  • كانت هنالك الكثير من التغيرات في تكاليف خدماتنا بالفترات الأخيرة بسبب إضافة الكثير من معدات التنظيف الحديثة واستيراد عدد أكبر من المنظفات والمطهرات الأمنة.
  • لكن هذا لا يعني أن شركتنا تستغل عملائها مثلما الحال مع بعض الشركات الأخرى؛ بل على النقيض كل خدماتنا محددة بعقود يتم الاتفاق عليها مع العميل قبل بدء تنفيذ المهام.
  • وفي تلك العقود يتم إيضاح كل الخدمات التي تحصل عليها في بنود موضحة بالتكاليف الخاصة بها بمنتهى المصداقية والشفافية.
  • وتتضمن تلك البنود تكلفة التنظيف التي تغطي مساحة المدرسة بالكامل ومحتواها من الغرف والحجرات وأي خدمات تحصل عليها مثل جلي الأرضيات وطلاء الواجهات ومكافحة الحشرات… إلخ من الخدمات التي تتحدد حسب رغبة العميل.
  • وتحصل كذلك على فرصة لتوفر أموالك لأن عروض شركتنا مستمرة ويتم طرحها موسمياً حتى نضمن أن يستفيد منها كل المواطنين في المملكة.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة تنظيف مدارس بالرياض

  • تتنوع أنشطة وخدمات مؤسسة إنجاز بصورة كافية لتغطية كل احتياجات ورغبات السادة العملاء أينما كانوا في الرياض أو بكل ضواحيها.
  • حيث مع الفروع المتوزعة بكل الأحياء يمكنك طلب خدماتنا بأي وقت على مدار 24 ساعة وستجدنا بإذن الله عند حسن ظنك مع سرعة مذهلة في الوصول إلى مكانك.
  • ولتحصل على خدماتنا يلزمك فقط تدوين رقم الجوال بالضغط على أيقونة الاتصال الخضراء أمامك على الموقع.
  • كما نتيح إليك فرصة للتواصل مع خدمة العملاء لدينا من خلال الضغط على أيقونة الواتساب لتنتقل إلى محادثة أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين لحل الشكاوي وللإجابة بوضوح عن أسئلة واستفسارات عملائنا عن الخدمات التي نقدمها بمنتهى السلاسة والبساطة، ولهذا لا تترد وتواصل معنا على الفور.

خدمات النظافة اخرى