شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تقدم شركة إنجاز خدمات تنظيف وعزل خزانات المياه بجودة وتقنية عالية، لذلك تعد أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة،فنحن لنا خبرةكبيرة في تقديم خدمات صيانة ومعالجة مشاكل خزانات المياه باحترافية عالية، وكذلك خدمات تنظيف كافة أنواع الخزانات بأحجامها المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية عمل عزل لها، للحفاظ على جودة ونقاء مياه الشرب، وذلك من خلال عمالة ماهرة ومدربة جيداً، لتأدية هذه الأعمال على أكمل وجه، كل هذه المميزات بأسعار تنافسية مقارنة مع الشركات المتخصصة بنفس المجال، ولكننا دائماً نتميز عن الآخرون، لأن رضا العميل هو غايتنا.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تتميز شركةإنجاز عن الكثير من شركات تنظيف خزانات المياه بالكثير من الخصائص، وذلك لأن لدينا عدد هائل من الإمكانيات التي جعلتنا في مقدمة الشركات المتخصصة بهذا المجال،للأسبابالتالية:

  • نبحث عن كل ما هو جديد من تقنيات وأساليب حديثة تساعد على تنظيف الخزان بدقة وجودة عالية للحصول على أفضل نظافة مثالية.
  • نقدم كافة أعمال الصيانة لجميع أنواع الخزانات مثل معالجة الثقوب وأي تصدعات بالخزان.
  • نحرص على استخدام مواد تنظيف مناسبة لخزانات المياه، كما نقوم بتعقيمها بواسطة أفضل مواد تعقيميه للتخلص من أي بكتيريا وميكروبات تضر بحياة الإنسان.
  • يعمل معنا فريق ذو خبرة كبيرة وعلى مستوى رائع من المهارة والاحتراف لتقديم خدمات تنظيف وتعقيم الخزان من الجهة الداخلية أو الخارجية مهما كان نوعه.
  • يوجد لدينا عدد هائل من السيارات الحديثة التي نستخدمها لنقل العمال والأدوات اللازمة لتنظيف الخزانات لأي مكان بالمملكة العربية السعودية.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

يوجد عدد من الخدمات التي تقدمها شركة إنجاز لتنظيف وتعقيم خزانات مياه الشرب وهي كالتالي:

  • تعقيم خزانات المياه بالمدينةالمنورة:

نهتم بخدمات تعقيم خزانات المياه حفاظاً على صحة وسلامة الأسرة، حيث يتم استخدام مواد تعقيم ذات مواصفات مطابقة لمواصفات الصحةالعالمية، وبالتالي نضمن لعملائنا شرب مياه نقية تماماً.

  • تنظيف خزانات المياه من الخارج:

نقوم بتنظيف خزانات المياه من الجهة الخارجية لضمان أفضل نقاء ونظافة لمياه الشرب الموجودة بالداخل، وبالتالي لا يتعلق بالخزان أي أتربة أو أوساخ تنتقل إلى الداخل.

  • تنظيف خزانات المياه من الداخل:

لدينا الخبرةوالكفاءة اللازمة لتنظيف جميع أنواع خزانات المياه، سواء كانت خزانات أرضية أو علوية من الجهة الداخلية بدقة وجودةعالية، ولهذا يتم استخدام مجموعة من مواد التنظيف ذات الجودةالعالية، لضمان أفضل نظافة للخزان.

  • يمكننا بيع عدد كبير من أنواع خزانات المياه مهما كان الحجم الذي يطلبه العميل، خاصةأنها مصنعة باستخدام خامات ذات جودة عالية بحيث تكون مناسبة بأيمكان، وذلك بأسعار مناسبة تماماً.
  • يوجد لدينا معلم سباكة محترف يقوم بأعمال تركيب خزانات المياه، وذلك ضمن فريق عمل ذو خبرة، لذلك يمكننا تقديم ضمانات متعددة لصيانة وتنظيف الخزان بصفة دورية.
  • نهتم دائماً باختيار أفضل الأساليب الحديثةلأعمال عزل خزانات المياه، سواء من الجهة الداخلية أو الخارجية، وذلك لأن لدينا خبرة طويلة بهذا المجال.
  • نقوم بتنفيذ وإنشاء الخزانات الأرضية من خلال اختيار وحفر الخزان بالمكان المناسب، كما يتم عمل عزل له للحفاظ عليه وحمايته من التعرض لبعض المشاكل المتعلقة بتسريب المياه.

كيفية تنظيف خزانات المياه منشركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

يوجد عدد من الخطوات الفعالة التي تتبعها شركةإنجاز للقيام بأعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه وفيما يلي سوف نوضح ذلك بالتفصيل:

  1. عندما يتصل العميل بخدمة عملاء الشركة لطلب خدمات معينة لتنظيف وتعقيم الخزان، يتم إرسال فريق من المشرفين لمعاينة خزان المياه وتحديد نوعه وحالته.
  2. يتم تجهيز المنظفات المناسبة لنوع الخزان، كما يتم إعداد الأجهزة والأدوات اللازمة لذلك.
  3. يتم الاتفاق على عدد العمال الذين يقوموا بأعمال تنظيف الخزان،لإتمام مهامهم بأسرع وقت، وبجودة عالية.
  4. يبدأ العمال بتفريغ خزان المياه ثم يتم عمل فحص شامل، لأماكن التصريف حتى نتأكد من عدم وجود أي مشاكل انسداد بالمواسير أو بإحدى الوصلات الموجودة.
  5. يتم إنزال عدد من العمال لداخل الخزان،فهم مدربين على تطوير قدراتهم وكفاءتهم لأعمال تنظيف وتعقيم الخزان من خلال دورات تدريبية توفرها الشركة.
  6. يتم الاعتماد على بعض الطرق البسيطة للتخلص منبعض المشاكل الموجودة بالخزان مثل الصدأ والفطريات والطحالب.
  7. يتم تنظيف الخزان جيداً لإزالة آثار مواد التنظيف، كما يتم غسله من جميع جوانبه وتطهيره جيداً.
  8. يقوم العمال بتنظيف غطاء الخزان جيداً كما يتم غلقه بإحكام ليمنع تسريب أي شوائب أو أوساخ.

أسعار شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

ندرك جيداً بشركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة أن سعر الخدمة يعد واحداً من أهم العوامل التي تجذب الكثير من العملاء، لذلك نسعى لتقديم أرخص الأسعار لجميع الخدمات، كما يتم عمل الكثير من العروض المستمرة، لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع مدن المملكة العربية، جدير بالذكر أنه يوجد بعض العوامل التي يتم على أساسها تحديد سعر الخدمة وهي كالتالي:

  • حجم الخزان وحالته.
  • نوع الخزان هل هو بلاستيك أو خزان أرضي خرساني او غير ذلك.
  • عدد خزانات المياه وذلك لأنه كلما زاد عدد خزانات المياه، يحصل العميل على تخفيض كبير، فدائماً أسعار الخدمات التي نقدمها خارج نطاق المنافسة، بالرغم من الالتزام بأعلى جودةوبإنهاء هذه الخدمات بالوقت المتفق عليه.

أرقام شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

يعمل بشركةإنجاز فريق متميز لخدمة العملاء، حيث يقوم بالرد علي مكالماتكم بأي وقت على مدار اليوم، لذلك بادروا بالاتصال بنا للاستفادة منالخدمات الموجودة لدينا، فنحن نعمل بهذا المجال منذ سنوات،لذلك اكتسبنا ثقة عدد هائل من العملاء، فقط تواصل معنا الآن ولا تتردد للتعرف على أهم الخصومات المقدمة من الشركة.

نصائح شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

نقدم مجموعة من النصائح الهامة عند البدء بأعمال تنظيف الخزانات وفيما يلي سوف نوضحها:

  • يجب ألا يتم استخدام المياه بالخزان خلال عملية التنظيف، لذلك ينبغي أن يتم اخبار كافة الموجودين بالمنزل بأعمال الصيانة والتنظيف.
  • يمثل غطاء الخزان أهمية كبرى للحفاظ على المياه، ومنع حدوث أي تسريب لذلك يجب أن نحرص على غلق هذا الغطاء جيداً.
  • بعد الانتهاء من عملية تنظيف الخزان نقوم بملاحظة لون مياه الشرب فإذا وجد أي تغيير باللون فيجب استبدالها فوراً.
  • يفضل أن يتم عمل صيانة دورية لخزان المياه، بحيث تكون كل ستةأشهر.
  • مراعاة استخدام مواد امنة تماماً على الصحة عند تنظيف الخزان.
  • يفضل أن نتجنب العبث بالفجوةالهوائيةأو العوامة والمقصود بها صمام التعويم.
  • عندما يتم الابتعاد عن المنزل لفترة تزيد عن ثلاثةأيام فلابد من تفريغ المياه الموجودة به عن طريق فتح الصنابير.
  • تعتبر عملية عزل الخزان من الأمور الضرورية للحفاظ عليه من التأثر بالعوامل الجوية المختلفة، لذلك ينبغي أن يراعى وجود فتحة مناسبة بحيث تستخدم لدخول الأشخاص الذين يقوموا بتنظيف الخزان باستمرار.
  • عند شراء الخزان لابد من اختيار نوع ذو جودة عالية،ومصنع من مواد معينة بحيث يمنع نمو أي طحالب.

أنواع خزانات المياه لدى شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

يوجد الكثير من أنواع خزانات المياه التي يتم توفيرها من شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة المتخصصة بتنظيف وصيانة خزانات المياه،وسوف نوضح هذه الأنواع بالتفصيل:

  1. خزانات أرضية: يتعرض هذا النوع من الخزانات لكمية كبيرة من الأوساخ والملوثات، بينما شركةإنجاز لديها القدرة على تنظيفها وتعقيمها بشكل جيد تماماً.
  2. خزانات علوية ذات حجم كبير: وتكون متواجدة عند سطح المباني.
  3. خزانات صاج: ويحتاج هذا النوع من الخزانات لاستخدام مواد عزل قوية من الخارج والداخل، ولديهالقدرة على تنظيفها بكل سهولة وتعقيمها من أجل الحفاظ على نقاء ونظافة المياه أطول فترة ممكنة.
  4. خزانات خرسانية: ويتم الاستعانة بها لري النباتات والزهور.
  5. خزانات بلاستيكية: ويجب عند اختيارها أن تكون المادةالمصنوعة منها هي بلاستيك عالي الجودة، من أجل تجنب مشاكل التسريب.
  6. خزانات الألياف الزجاجية: وتعتبر من أهم الأنواع ويجب الحرص جيداً عند استخدامها، خاصة أنها تحتاج لعناية كبيرة، فهي مصنوعة من بعض المواد الرقيقة ولكنها تتحمل ضغط المياه، ولدينا الخبرةالكافية لتنظيفها وتعقيمها بدقة واحترافيةعالية.
  7. خزان استانلس ستيل: ويتم استخدام هذا النوع لأنه مقاوم للصدأ ولا تنمو عليه أي طحالب أو ملوثات بسبب متانته وقوته.
  8. الخزان الفولاذ المجلفن: يحتوي على مادة البوليمر، مما يجعله مقاوماللصدأأو الشروخ، ويمكننا استخدام أحدث الأجهزة لاكتشاف أي مشكلة تسريب مياه والتعامل معها، كما نقوم بعزله للتأكد من عدم وجود أي ملوثات وشرب مياه نقية.

شركه تعقيم خزانات بالمدينة المنورة

  •  تعد خدمه تعقيم خزانات المياه واحدة من أهم الخدمات المقدمة من شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، حيث لا يمكن الاستغناء عنها للحفاظ على مياه شرب نقية، وتساعد عملية التعقيم على القضاء على كافةأنواع البكتيريا والميكروبات الموجودة بالخزان.
  • ويوجد أنواع متعددة من مواد التعقيم، ومن أهمها الكلور، حيث يتم استخدامه بمعايير عالمية معينةأثناء عملية التعقيم، مع التأكيد على أن الاستخدام العشوائي قد يتسبب بالكثير من المخاطر الصحية على أفراد المنزل، ويجب أن نعيد ملء الخزان وتفريغه أكثر من مرة حتى تنتهي رائحة الكلور تماماً، قبل أن يتم استخدام الخزان مرةأخرى.

أهمية عمل عزل للخزانات من شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تعتبر عملية عزل خزانات المياه من الأمور الضرورية، التي تساعد في الحفاظ على نقاء مياه الشرب، خاصةأن غالبية سكان المدينة المنورة يحرصون على وجود الخزانات بالمنازل، وتتم عملية العزل عن طريق وضع طبقة أو أكثر من مواد عزل معينة تزيد من صلابة الخزانات وتعمل على عزل المياه عند جدار الخزان وفيما يلي سوف نوضح أهمية عزل الخزانات:

  • يعمل العزل على الحفاظ على درجة حرارة المياه بحيث تبقى مناسبة سواء في فصل الصيف أو الشتاء.
  • لا يحدث تسريب لمياه الأمطار لداخل الخزان، كما يمنع خروج مياه الخزان مما يحد من مشاكل تسريب المياه على الأسطح.
  • عدم وجود أي شقوقأو كسور على جدار الخزان.
  • يحمي الدهانات والديكورات الداخلية للمبنى من آثار مشكلة تسريب المياه.
  • يحافظ على الجدران والأسطح الداخلية للمبنى من مشاكل التسريب وظهور بعض البقع الصفراء أو السوداء.
  • الحفاظ على المنزل من التعرض للروائح الكريهة، بالإضافة إلى عدم وجود الحشرات والفطريات.

أهم الإجراءات الضرورية لبناء الخزانات بشكل احترافي

يوجد مجموعة من الإجراءات اللازم إتباعها، حتى يتم تنفيذ وبناء خزان مياه بشكل احترافي، وفيما يلي سوف نوضح ذلك:

  1. يجب الحصول على موافقة لتنفيذ وبناء الخزان، منبعض الجهات المختصة وذلك بعد عمل معاينة كاملة لأهم مواصفات الخزان.
  2. يبدأ فريق مختص بعمل فحص لمكان الخزان مع اختيار المكان المناسب وهل هذا الخزان مناسباً لبعض العقارات أم لا.
  3. يفضل أن يتم عملعزل على جدار خزانات المياه بشكل صحيح من الجهة الداخليةوالخارجية، مما يساعد على حل مشكلة منع تسريب المياه.
  4. يتم تحديد موقع آمن ومناسب لبناء الخزان، بحيث يكون بعيداً عن مصدر أي روائح كريهة.
  5. يجب تجنب أماكن البيارات حتى لا يحدث تسريب للمياه، مما يؤدي إلى اختلاط مياه الشرب مع بعض الملوثات.
  6. يعد العزل المائي من أهم الشروط الضرورية لبناء الخزان للحفاظ عليه آمن ومناسب لكافة معايير الجودة.
  7. يراعى عند عمل عزل للخزان أن يتم استخدام مواد عزل صحيةوذات جودة، بحيث لا تحتوي على أي مواد كيميائية سامة تضر بصحة الانسان.

الصيانة الدورية للخزان من شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

  •  يجب أن يقوم المستخدم بعمل تنظيف دوري على خزانات المياه وذلك عند حالات الاستهلاك اليومي ويمكنكم الاستعانة بشركةإنجاز لتلبية طلباتكم وتوفير خدمات غسيل وتنظيف الخزانات، وعمل الصيانةالدورية لها بانتظام وبأسلوب احترافي، كما تقوم الشركة بمعالجة وإصلاح مشاكل الخزان، خاصة أن مواجهة مشاكل تسريب المياه أو عنما يحدث بها أي تلوث.
  •  لذلك يمكننا إجراء بعض التعديلات على خزان المياه، حيث يتم تثبيته وتعديله، بالإضافة إلى عمل بعض الإصلاحات مثل إجراء تغيير على الأنابيب المتهالكة أو معالجة بعض الصمامات وأي أجزاء أخرى محطمة، ولكن إن استمرت مشاكل تسريب المياه أو تلوثها، فينصح بتغيير الخزان حيث أن أعمال الترميم الكاملة قد تكون مكلفة نسبياً.

أسئلة شائعة عن شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

كم تبلغ تكلفة تنظيف خزانات المياه؟

تختلف أسعار خدمات تنظيف الخزانات تبعاً لمجموعة من العوامل مثل:

  1. حجم الخزان، فكل ما زاد حجمه زادت تكاليف التنظيف.
  2. المواد المستخدمةلأعمال تنظيف وتعقيم الخزان.
  3. طريقة الدخول للخزان وتنظيفه، ولكن بشكل عام نهتم بتقديم أسعار مناسبة لجميع عملائنا الكرام، حيث نهتم باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

ما هي مدة تنظيف وغسيل الخزان الأرضي؟

قد تختلف مدة عملية غسيل وتنظيف الخزان الأرضي، تبعاً لحجم الخزان وما هي كمية التراكمات الموجودة، ولكن بشكل عام يفضل أن يتم تنظيف الخزان الأرضي تقريباً مرتين خلالالعام، لذلك لابد من تنظيفه بالإضافة إلى عملية التعقيم حتى تكون مياه الشربنظيفة وصحية.

لماذا تعد عملية تعقيم الخزانات ضرورية؟

بسبب تراكم الجراثيم والبكتيريا الموجودة بالخزانات لمدة طويلة والتي تؤثر على صحة وسلامة الأشخاص المقيمين بالمنزل، شرب فشرب مياه ملوثة، يسبب الإصابة بعدد كبير من الأمراض، لذلك ينصح بضرورة تنظيف الخزانات بشكل منتظم مما يساعد في الحفاظ على نظافة مياه الشرب.

هل تعد عملية غسيل وتنظيف الخزان باستمرار وبشكل دوري من الأمور الهامة؟

نعمتعد عملية غسيل وتنظيف الخزان بانتظام من الأمور الهامة، وذلك لضمان شرب مياه نقيه مما يساعد في الحفاظ على الصحة العامةلأفرادالأسرة،ويفضل أن تتم أعمال الصيانةالدورية كل شهر تقريباً، مما يساعد على تجنب حدوث أي مشاكل لتسريب المياه.

خدمات النظافة اخرى