شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض تقدم نوعية هامة من الخدمات التنظيفية التي يحتاج إليها جميع أهالي المملكة، وهي تلك الخاصة بنظافة وتعقيم خزانات المياه بالنظر إلى مدى الحاجة إلى استعمال مياه نظيفة سواء في الشرب أو لكل الاستخدامات الروتينية الأخرى.وتتبع مؤسسة انجاز في تحقيق ذلك كل المعايير والإرشادات التي تحددها شركة المياه الوطنية، لتحصل بذلك على أعلى مستويات النظافة الخالية تماماً من الأخطاء المهنية والفنية المختلفة.ناهيك على أن خدمات الشركة متاحة طوال الوقت بفضل التواجد الدوري لاستقبال الاتصالات الواردة مع سرعة في الوصول إلى منزلك لبدء المعاينة والاتفاق على التكلفة والنفقات، والتي دائماً ما تكون ملائمة لعملائنا الكرام من كل الشرائح المجتمعية في الرياض.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

  • من النادر بذل جهد إضافي في نظافة الخزانات إّذا لم تكن من الخبراء أو المختصين، وهذا لأن الأمر في حاجة إلى الكثير من التخطيط للوصول إلى الاستراتيجية المناسبة لضمان التخلص التام من أشكال الترسبات والأوساخ التي قد تلوث الخزانات من الداخل والخارج.
  • بالرغم من أن التأخير في التنظيف يجعلك أكثر تعرضاً للكثير من المخاطر التي تتمثل بشكل عام في تلوث تلك المياه.
  • بالتالي لن تعود صالحة للاستعمال؛ وفي حالة شرب تلك المياه أو استعمالها في الطهي والاستحمام وما غير ذلك قد يعرض حياتك إلى الخطر.
  • والسبب في ذلك يرجع إلى التغيرات الكيميائية في تركيبة المياه والتي باتت بطبيعتها ملوثة أو مسمومة في الحالات الخطيرة.
  • وعند استعمالها قد تظهر بعض الأمراض المعوية في البداية مع اضطرابات مختلفة بالجهاز الهضمي وصولاً إلى التسمم.
  • لذلك حتى لا تضر بصحتك أو صحة عائلتك اتصل على مؤسسة انجاز لتتعاقد على المواعيد الدورية المناسبة لتنظيف تلك الخزانات ووضع حد مبكر لمشاكل تلوثها.

شركة تنظيف خزانات بالرياض مضمونة

  • هنالك معادلة صعبة للغاية في تحديد الوقت الأنسب الذي تحتاج خلاله الخزانات إلى التنظيف بدون أن تتلوث أو تتراكم الأوساخ والريم والطحالب الضارة بها.
  • لكن بشكل عام تحدد الجهات الصحية أنه من الضروري أن تتم عملية التنظيف 3 مرات على الأقل كل عام؛ علماً بأنه يمكن أن تزداد عدد المرات أو تقل حسب نوعية الخزان والمؤثرات التي نحيط به.
  • فعلى سبيل المثال إذا كان الخزان مصنوع من خامة رديئة أو لم يتم عزله قد يحتاج للتنظيف مرة كل 3 أشهر على الأقل.
  • كذلك إذا كان يعاني من شروخ أو شقوق تصل منها الأتربة والأوساخ إلى ما بداخل الخزان سترى أنه من المهم ترميم تلك العيوب وإصلاحها قبل عملية التنظيف.
  • بالإضافة إلى أن التأخر في عزل الخزان يرفع من مرات التنظيف التي يحتاجها بسبب أشعة الشمس العالية التي ترفع من معدل نمو البكتريا والفطريات المائية بداخل الخزان.
  • لذلك من واقع التجربة الفعلية لعشرات ومئات من المواطنين في المملكة نوصيك باللجوء في الوقت المبكر إلى خدمات مؤسسة انجاز التي تبدأ في المعاينة والفحص لاتخاذ القرار المناسب.
شركات تنظيف خزانات بالرياض

شركات تنظيف خزانات بالرياض

شركة غسيل خزانات المياه بالرياض

تتعدد الخامات التي يمكن أن تصنع منها خزانات المياه؛ وهذا الأمر يمكن أن يحدد الفترة التي تحتاج إليها المرحلة الدورية لتنظيفها لتتجنب تراكم الأوساخ ونمو الفطريات المائية.ولهذا في أي عملية تنظيف يتم تنفيذها يراعي أولاً قبل أي شيء البدء في فحص الخزان لتحديد المادة المصنوع منها والتي تكون واحدة من الأنواع الشائعة التالية:

خزانات المياه الخرسانية:-

  • من أشهر الأنواع التي يتم اعتمادها في حالة تخزين المياه بكميات هائلة، حيث إن الخزان الواحد قادر على تخزين نحو 1 مليون لتر من الماء بداخله.
  • لذلك يصنف بأنه من الخزانات الأرضية التي يتم بناءها في شكل مكعب حول المنطقة التي تحتاج إلى تزويدها بالماء.
  • لكن لأن الخامة الأساسية المصنوع منها هي الإسمنت؛ تراها أنها تتفاعل وتتآكل تدريجياَ بفعل المياه إذا لم تقوم بعزل الخزان عند البناء.
  • كما أنه ترفع من معدلات انتشار البكتريا والأوساخ ولهذا تحتاج إلى التنظيف مرة كل شهرين على الأقل.

خزانات المياه من الألياف الزجاجية:-

  • انتشرت تلك الأنواع مؤخراً بسبب تلاءمها مع طبيعة البيئة في الرياض والتي يغلب عليها الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.
  • ولأن تلك الخزانات في الأساس تأتي مع عامل حماية قوي ضد الحرارة العالية ترى أنه تم اعتمادها في تزويد المياه لكثير من المناطق.
  • كما أنها تتواجد بأحجام مختلفة تصل قدرة استيعابها للمياه إلى 110 ألف لتر مكعب، لذلك بسبب تلك الكميات الكبيرة لا يتم اعتمادها كخزانات علوية لأنها بالتأكيد لا تصلح للمباني والأبراج بسبب زيادة الحمل الواقع على تلك الأسطح.

خزانات مياه من البولي إيثلين:-

  • إذا كنت تبحث عن أحد الخزانات العلوية فلابد أن تكون مصنوعة من البولي إيثلين، حيث أنها من المواد الخفيفة في الأساس ولهذا لن تسبب ثقل أو حمل كبير على أسطح المنازل والأبراج.
  • أما عن قدرة استيعابها للمياه فتصل إلى 50 ألف لتر مكعب تقريباَ وتتواجد في أشكال مختلفة منها الدائرية والمربعة.
  • لكن الميزة الأكبر لهذا النوع هو أنه الأسهل في التنظيف بسبب سهولة الفك والتركيب والقابلية لتحريك الخزان لتنظيفه في أحد مراكز الشركة حسب رغبة العميل.

تنظيف خزانات المياه بالرياض

هنالك عدد كبير من الإجراءات الأساسية التي لابد أن تقوم عليها عملية التنظيف بداخل الخزانات أياً كان حجمها.مع مراعاة أن عدد العمالة يختلف بالتأكيد حسب المساحة التي يغطيها الخزان ومقدار الأوساخ المتراكمة في القاع والأرضيات.بالتالي يمكن أن يحتاج الأمر من 3 إلى 6 أشخاص على الأقل والعدد قابل للزيادة طالما تحصل على النتائج المثالية التي نسعى إليها والتي تتمثل في التالي:

  • التخلص النهائي من الأوساخ المتراكمة بالخزانات والمخلفات التي من شأنها نشر الرائحة الكريهة لتلك المياه.
  • مساعدة العميل في تجنب كل المشاكل والأضرار التي تترتب عن استعمال تلك المياه الملوثة في الشرب والتي قد تتسبب في أمراض جسدية تضر بالجسم والشعر والأعضاء الداخلية للجسم.
  • كما إن التنظيف الدوري قادر على الكشف المبكر عن كل الأعطال المستقبلية في الخزان مثل التصدعات والشروخ التي تجد المياه طريقها للتسرب من خلالها.
  • علاوة على أن نظافة الخزانات الدائمة تساعد في تعزيز عمره الافتراضي الذي يزيد عن العمر المحدد له.

كم مرة يجب تنظيف خزانات بالرياض؟

  1. إذا كنت تتساءل عن الموعد الأنسب الذي تحتاج خلالها إلى تنظيف الخزان؛ ففي تلك الحالة لا يمكن تقديم إجابة واحدة بدون معاينة الخزان.
  2. لذلك تتيح شركة تنظيف خزانات بالرياض لعملائها أعمال الكشف المعاينة المجانية التي يتم من خلالها جمع كل المعلومات اللازمة عن حالة الخزان الذي تستخدمه.
  3. بالتالي يسهل اتخاذ القرار فيما بعد عن الموعد الدوري للتنظيف والذي بناء على حجم الخزان، ففي حالة الخزانات صغيرة الحجم يصبح من السهل تنظيفها بشكل متكرر مرة أسبوعياً أو شهرياً دون أي مجهود.
  4. لكن بالحديث عن الخزانات الضخمة التي تحتاج إلى عناية احترافية من الأفضل إذا قامت بها الخبراء، ويمكن أن يكون التنظيف بتلك الحالة مرة كل شهرين إلى 3 أشهر.
  5. ومن الجدير بالذكر أن حالة تعرض الخزان لأشعة الشمس تؤثر على مواعيد تكرار عملية التنظيف الدورية، وهذا لأن الحرارة العالية عنها قادرة على تسريع معدلات نمو الطحالب والبكتريا التي تلوث المياه.
  6. لذلك يقوم الخبراء بتحديد درجة تعرض الخزان لأشعة الشمس؛ بالتالي إذا لم تكن الأشعة مباشرة يمكن أن يتم التنظيف مرة كل 3 إلى 6 أشهر.
  7. لكن إذا كان الخزان مواجه لأشعة الشمس كما الحال في كل الخزانات العلوية؛ ففي تلك الحالة لابد أن يكون التنظيف مرة كل 2 إلى 3 أشهر.

خطوات عمل شركة تنظيف خزانات بالرياض

إذا كنت تسعى نحو الاستمتاع بمياه نظيفة وصحية تخلو من كل أشكال التلوث ففي تلك الحال يصبح المفتاح الأساسي هو تعاملك مع شركة لها الخبرة والإمكانيات الكبيرة على تنفيذ ذلك.ووحدها مؤسسة إنجاز قادرة على تقديم يد العون والعمل على قدم وساق بالخطوات الاستراتيجية لتحقيق أعلى مستويات النظافة، وهي التي تتمثل في اتباع التالي:

  1. يلزم في البداية إزاحة المياه من الخزان إما باستعمال مضخات الشفط الآلية إذا كان حجم الخزان كبير، أو بفتح صنابير المياه في حالة الخزانات صغيرة الحجم.
  2. بمختلف الأحوال يتم تفريغ محتوى الخزان من المياه الملوثة إلى مواسير الصرف كلياً.
  3. تبدأ الأوساخ والترسبات الثقيلة في الظهور بمجرد انحدار المياه في الخزان على الجدران وفي القاع.
  4. يباشر الفريق الفني في النزول رفقة المعدات والأجهزة المناسبة للبدء في استعمالها لإزالة تلك الرواسب الملتصقة بالخزان.
  5. بالنسبة إلى باقي الرواسب اللزجة الملتصقة بالجدران والسقف التي يصعب إزالتها يتم صنع محلول تنظيف متكون من خليط مع الكلور والماء بمعدل 5.25% كلور.
  6. ويبدأ الفني في استعمال ماكينة الغسل الحديثة التي تعمل بالضغط المثالي على تلك الأوساخ لإزالتها تماماً.
  7. يمكن إعادة التنظيف عدة مرات بنفس الطريقة حتى يتم التأكد من إزالة كل أشكال الأوساخ والترسبات.
  8. يبدأ المختصون في ضخ المياه بالخزان حتى تختلط بالأوساخ والترسبات الواقعة على أن يتم شفط وتفريغ الخزان من جديد باستعمال مضخات الشفط إلى داخل الشاحنات حتى لا تتسبب تلك الأوساخ في سد مواسير الصرف.
  9. يتوالى العمل في تعقيم الخزان من الداخل بعناية باستعمال الكلور وغيره من المواد التي تسمح بالإبادة الفورية على الفيروسات والبكتريا وتقلل من معدل نموها فيما بعد بالمياه.
  10. يمكن غسل الخزان عدة مرات بعد التطهير للتأكد من زوار رائحة الكلور ومواد التعقيم إلى أن تصبح المياه جاهزة للاستعمال الآدمي دون أي خطر يذكر.

اقرا ايضا: شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالرياض بالعمالة الفلبينية

  • لطالما كانت أسس الأمان والسلامة الصحية من العوامل الأساسية في اختيار العاملين بشركة تنظيف خزانات بالرياض، وهذا بسبب حساسية الوضع في أنهم أكثر صلة بأعمال النظافة للخزانات والتي من السهل أن تلتقط الأوساخ والفيروسات وقد تصل إلى السادة العملاء.
  • لذلك إلى جانب المهارات الفنية والعملية وامتلاك المؤهلات الخاصة الكوادر الفنية، يتم على النحو الأخر اختيار كل فرد بعد الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية الدقيقة.
  • فعلى سبيل المثال يخضع الفريق الفني إلى فحص التهاب الكبد الفيروسي وفحوصات بكتريا السلامونيلا وفحص الفيروس الكبدي أ لأن جميعها يمكن أن ينتقل باللمس.
  • وبذلك تضمن المستوى الوقائي الكبير المتبع من خلال الشركة لحفظ سلامة عملائها حيث يتم الإحاطة الشاملة بعمليات التنظيف على المستوى الفني والصحي.
افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض

إذا كنت تستهدف المحافظة على سلامة الخزانات ومحتواها من المياه لابد لك من معرفة أن هنالك الكثير من الاحتياجات التي تضمن حدوث ذلك.حيث أنه إلى جانب أعمال النظافة الدورية تحتاج الخزانات إلى أشكال أخرى من الخدمات التي تتمثل في التالي:

تعقيم خزانات المياه بالرياض:-

  • من الخاطئ كلياً ألا تقترن عملية التنظيف بمرحلة التطهير لأنها من المراحل الأساسية التي يتم تدريب الطاقم الفني في مؤسسة انجاز عليها بالشكل الصحيح.
  • حيث يراعي أولاً تطهير كل المواد والأجهزة المستخدمة في العمل كبداية أساسية، مع تعقيم الفريق الفني لأنفسهم كذلك باستخدام الكحول المعقمة وتعقيم ما يتم ارتداؤه من ملابس وقفازات.
  • بينما ترى أن مرحلة التعقيم الأساسي للخزان تعتمد على استعمال مادة الكلور المركز بنسبة 5% من حجم الخزان وقدرته الاستيعابية للمياه.
  • فعلى سبيل المثال لا الحصر إذا كان الخزان بسعة 455 لتر من الماء يمكن إضافة 2 كوب من الكلور بمعدل 500 مللي تقريباً.
  • ولتحقيق أقصى فعالية لعملية التعقيم لابد من ترك الكلور بداخل الخزان طوال 12 ساعة على الأقل ثم يتم شطف الخزان عدة مرات للاستمتاع بأقصى درجات من التعقيم والتطهير.

صيانة خزانات المياه بالرياض:-

  • أيا كان نوع الخزان الذي تستخدمه سواء من الصاج، الإسمنت، البلاستيك أو البولي إيثلين القوي ستجد أنه عند مرحلة ما تحتاج إلى صيانة الخزان من الداخل والخارج.
  • حيث من الممكن أن تظهر بعض المشاكل والعيوب البارزة مثل تكون بعض التصدعات والشروخ بالهيكل الخارجي والتي يمكن لمياه الخزان أن تتسرب منها.
  • في حين بعض أنواع الخزان قد تزداد به سرعة الصدأ والتآكل بسبب تفاعل المياه معها كما في حالة خزانات الصاج والإسمنت.
  • بالتالي تحتاج إلى الفحص بهدف الصيانة مرة كل 6 أشهر كحد أدنى للكشف المبكر عن الأعطال والإسراع في حلها ومعالجتها.

عزل خزانات المياه بالرياض:-

  • اعتماد مواد العزل بشكل أولي وأساسي خلال تركيب الخزانات هو العامل الأقوى للحماية ضد العيوب الفنية، كما أنها تقلل من الفترات الواقعة بين مرات التنظيف التي تحصل عليها للخزانات.
  • ومن الرائع أن شركة تنظيف خزانات بالرياض تمنحك تنوع وشمول هائل في خدماتها متضمنة في ذلك أعمال العزل المائي والحراري للخزانات بأفضل الطرق وأعلى خامات العوازل التي تمتلك فترات ضمان طويلة.
  • مع العلم أن اختيار العوازل يتم بصور أكثر تخصصاً على أن يكون لا يتفاعل مع الماء بشكل أساسي، ومن الأفضل أن يمتلك مقومات العزل الثنائي ضد الحرارة وتسربات المياه.
  • كما يفضل أن يمتلك مقاومة للرطوبة والحشرات ويمتاز بالمرونة حتى يصبح من السهل إيصاله إلى الزوايا الضيقة خلال تطبيقه على هيكل الخزان.
  • بالتالي كل تلك المعايير توفرها مؤسسة إنجاز في الخامات التي تعمل بها حرصاً على منحك عوازل قوية بفترات ضمان تصل إلى 5 سنوات أو أكثر.

اسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض

لا يمكن أن تحدد شركة تنظيف خزانات بالرياض سعر ثابت عن خدماتنا لأن الأسعار في حد ذاتها متقلبة حسب المعايير المتغيرة بكل عملية تنظيف نقوم بها، حيث يؤخذ في الاعتبار كلاً من التالي:

  1. حجم الخزان ونوعه.
  2. حالة الخزان إن كان قديم أو جديد.
  3. أي خدمات إضافية إلى جانب التنظيف والتعقيم مثل حصولك على صيانة الخزان أو العزل المناسب.
  4. مواد التنظيف المستخدمة في العمل.
  5. أدوات وماكينات التنظيف المستخدمة.
  6. حجم العمالة الذي يضمن السرعة والدقة في إنهاء المهام المطلوبة.
  7. وتحصل بالختام على إجمالي تكلفة للنفقات التي تحتاج إلى سدادها للشركة مع خصم 25% على الأقل من القيمة الإجمالية ضمن العروض الترويجية والخصومات المتوفرة دورياً لدى الشركة.
  8. ويمكنك السؤال والاستفسار في أي وقت عن تلك العروض باتصالك السريع على رقم مؤسسة إنجاز المتاح أمامك لتجدنا في خدمتك على مدار الساعة دون انقطاع.

خدمات النظافة اخرى