شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياضترى أنه من الأفضل إذا تم الحرص دائماً على اتباع الأسس الصحيحة والإجراءات السليمة خلال تنظيف قطع المفروشات المختلفة وعلى رأسها المجالس والكنب بسبب ما تتعرض له تلك القطع من أوساخ مختلفة يصعب التعامل معها.ولأن المجالس بطبيعتها من أهم القطع التي تتزين بها المنازل والمكاتب أصبحت نظافتها في غاية الأهمية، ولهذا تعمل مؤسسة انجاز بمنتهى الفعالية في الاستعداد لعمليات التنظيف بشكل مثالي في كل مرة.ذلك من خلال الفحص الدقيق والمعاينة لتحديد نوعية المجالس واتباع آلية التنظيف الأنسب والتي تساعدك في استرداد مظهرها الجميل مثلما كانت عند شرائها بالمرة الأولى وكل هذا بأرخص الأسعار المعقولة لكل عملائنا في الرياض.

افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

  • هنالك الكثير من الفوائد التي تعود على المواطنين في حالة امتلاك مجالس نظيفة ومعقمة تخلو من أشكال البقع والأوساخ المختلفة.
  • إذ أنه من التنظيف العميق الذي يتم من قبل الخبراء والمتخصصين يمكنك أن تضمن الوقاية الصحية ضد الإصابة بحساسية الصدر والربو الناتج عن تراكم الغبار والأتربة على تلك المجالس.
  • إلى جانب أن البعض لا يدرك أن البقع السطحية على المجالس ما هي إلا واجهة بسيطة تخفي أسفلها البقع التي تتعمق وصولاً إلى أنسجة مواد التنجيد.
  • ويزداد الأمر صعوبة في حالة انسكاب العصائر والقهوة وبقع الدهون التي تزداد إزالتها في الصعوبة كلما تأخرت في تنظيفها.
  • بالتالي تبدأ في تكوين روائح كريهة قد تشعرك بالحرج أمام الضيوف والزوار طوال الوقت لأنها رائحة لن تختفي باستعمال المعطرات.
  • ولهذا في تلك الأوقات النظافة الشاملة والعميقة للمجالس أمر لا غني عنه والذي تقدمه مؤسسة انجاز بباقة من الأسعار المناسبة مع توافر خدماتنا طوال 24 ساعة دون انقطاع.
شركات تنظيف مجالس بالرياض

شركات تنظيف مجالس بالرياض

شركة غسيل مجالس بالرياض

يمكنك التعرف على مدى خبرة وكفاءة الشركة التي تتعامل معها منذ البداية، لأن الخبراء وحدهم من يهتمون بإجراء عملية الفحص الأولي لتحديد نوعية الخامة المصنوع منها المجالس قبل الخوض في مراحل وخطوات التنظيف.لهذا يثق السادة العملاء في مؤسسة إنجاز التي تمتلك نخبة ماهرة من الكوادر البشرية الممتازة في فحص وتنظيف المجالس والكنب من مختلف الأنواع التالية:

تنظيف مجالس الصوف بالرياض:-

  • يصنف بأنه أحد المواد والأقمشة الطبيعية التي تعبر بطبيعتها عن الفخامة والأناقة لأي مكان تضاف مجالس الصوف إليه.
  • كما أنه يغلب عليها الطابع الرسمي ولهذا تتوافر بشكل أكبر بالمكاتب والشركات التي تضيف إليها عنصر الأناقة مع تحمل الأوساخ والبقع.
  • لكن إذا تعلق الأمر بتنظيفها ترى أن الشركة تراعي تجنب استعمال أي طريقة تتضمن الإفراط في استخدام المياه لأن هذا قد يتسبب في انكماش الصوف أو بهتان ألوانه.
  • لذلك في تلك الأوقات نعتمد إما على التنظيف بالبخار أو باستعمال الرغوة الجافة حيث لكلاً منهما فعالية لتحقيق النتائج المثالية.

تنظيف مجالس القطيفة بالرياض:-

  • تعد خامة القطيفة هي الأخرى من الأقمشة الطبيعية التي يصنع منها تنجيد المجالس والكنب، حيث إن تلك الخامة معروفة بملمسها الناعم والفخم وألوانها الجذابة.
  • لذلك خلال تنظيفها لابد من تجنب استعمال أي مبيضات أو منظفات خاطئة لأنها قادرة على التسبب في تجعد أنسجة تلك الأقمشة.
  • ومن الأفضل الاعتماد على مزيج ما بين التنظيف بالبخار مع سائل التنظيف المناسب وفي النهاية الحرص على تنعيم وبرة المجالس لإعادة النعومة إليها.

تنظيف مجالس الحرير بالرياض:-

  • يعد من أغلى الخامات وأكثرها فخامة لذلك تحتاج إلى مواصفات ومتطلبات خاصة خلال التنظيف.
  • فعلى سبيل المثال لابد من الامتناع عن استخدام المياه بشكل مفرط في التنظيف، وكذلك تجنب استعمال أي درجات حرارة عالية وخاصة تلك التي تتخطي 115 درجة.
  • علاوة على أن مساحيق التنظيف القلوية لا تستخدم هي الأخرى في تنظيف مجالس الحرير لأنها تؤثر بشكل مباشر في أنسجتها.
  • كل تلك المعايير تؤخذ بالاعتبار للحفاظ على المظهر الأنيق للمجالس من التضرر بكل مراحل التنظيف التي تخضع لها.

تنظيف مجالس القطن بالرياض:-

  • لعل تلك الخامة هي الأكثر شيوعاً واستخداماً بسبب عامل التحمل القوي ضد الأوساخ ولأنها تمتلك قدرة على امتصاص العرق والبقع بأنواعها.
  • لكن مثلها كباقي الخامات تتسخ بمرور الوقت؛ بل قد تظهر عليها الأوساخ بشكل أكبر ما لم يتم دمجها بالخامات الأخرى مثل الكتان، النايلون أو البوليستر خلال التصنيع لرفع كفاءتها وفعاليتها.

تنظيف مجالس البوليستر والنايلون بالرياض:-

  • لا نبالغ في القول أنه بالرغم من أن تلك الألياف صناعية لكنها بالتأكيد تمتلك المقومات التي يبحث عنها العملاء من حيث مقاومة الأوساخ وصبات الألوان والمتانة التي تتجاوز متانة الخامات الطبيعية.
  • والأفضل أنها أسهل بكثير في التنظيف سواء باستعمال الطرق التقليدية أو المتقدمة عبر الأجهزة والمعدات الحديثة.

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

لا اختلاف على أن آلية النظافة باستعمال معدات وأجهزة البخار هي الأحدث والأكثر استعمالاً بين شركات النظافة على مدار السنوات القليلة الماضية. وهذا بسبب ما تحققه تلك الطريقة من نتائج مذهلة في تحقيق أعلى مستويات النظافة التي تتسم بالتالي:

  1. سهولة استعمال غسيل المجالس بالبخار مع كل خامات وأنسجة المجالس ولغيرها من المفروشات مثل الكنب والستائر.
  2. تلك التقنية ممتازة في تخليصك من البقع القديمة الخاصة بالشحوم والدهون والتي تشوه مظهر المجالس.
  3. لأن تلك التقنية تخلو من المواد الكيميائية ترى أنها أمنة بشكل كبير؛ إذ لن تتسبب في تهيج الجلد إذا تعرضت لها أو تتسبب في مشاكل بالتنفس.
  4. مما لا تدركه أن تلك التقنية تدعم خاصية التطهير في نفس الوقت؛ إذ أن حرارة البخار وحدها كافية لقتل 99% من الجراثيم والميكروبات التي تعيش بأنسجة المجالس.
  5. كما أن تلك الحرارة كافية هي الأخرى لإبادة أنواع عدة من الحشرات الدقيقة التي تتواجد في المجالس مثل البق، العته، النمل.
  6. والأهم هو السرعة الكبيرة التي تحققها تقنية التنظيف بالبخار في توفير الوقت اللازم للتنظيف بالعادة.

شركة تنظيف مجالس بالرغوة الجافة في الرياض

  • بالنسبة إلى بعض خامات المجالس الحساسة ترى أنه من المهم استعمال آلية تنظيف خفيفة بشكل كافي حتى لا تؤثر عليها بالسلب.
  • بالتالي في تلك الأوقات تلجأ شركة تنظيف مجالس بالرياض إلى تقنية الرغوة الجافة لأنها منخفضة الرطوبة مع أقل نسبة للمياه بها.
  • ولن يتطلب الأمر سوى إزالة الأتربة والغبار في البداية من سطح المجالس؛ ثم تطبق الرغوة الجافة ونستخدم بعد ذلك فرشاة من النايلون القابلة للدوران في فرك الرغوة بشكل خفيف لإزالة الأوساخ.
  • ويتم المتابعة في استخراج وشفط تلك الرغوة التي تستخلص الأوساخ والبقع لتندمج بها فيما يجعل من السهل إزالتها والتخلص منها.
  • ومن الرائع أن تلك التقنية لها تأثير سريع نظراً إلى عدم الحاجة إلى وقت طويل للتهوية إلى أن تجف المجالس، وبالتالي يصبح من الممكن استعمالها في نفس اليوم دون أدنى مشكلة.

مميزات افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

يقع على عاتقنا في مؤسسة انجاز تحمل المسئولية لحل مشاكل السادة العملاء عبر توفير الطرق الأمنة والسليمة لتنظيف وغسيل المجالس بصورة فعالة، وهذا ما يرفع من كفاءة الشركة التي باتت تتمتع بالمميزات التالية:

  1. لها القدرة على تنفيذ مهام الغسيل مع التجفيف والتعقيم للمجالس في وقت قياسي لا يزيد عن 40 دقيقة للمجلس الواحد.
  2. امتلاك عناصر بشرية متفوقة من حيث الخبرة والكفاءة في اتباع أحدث أساليب النظافة التي تضمن حصولك على نتائج مبهرة.
  3. لتحقيق الهدف السابق يتم الاهتمام بالتدريبات العملية التي يخضع لها الفريق الفني على اتباع التقنيات الأحدث والأكثر فعالية في مجال التنظيف.
  4. بالرغم من تنوع المعدات والأجهزة المستخدمة في التنظيف إلا أن جميعها مثالي في تحقيق النتائج المرجوة لأن معظم الأجهزة مستوردة من ألمانيا وإيطاليا لنضمن كفاءتها في التنظيف واستخراج الأوساخ من المجالس.
  5. كما إن تشكيلة المنظفات التي يتم استخدامها يتم اختيارها من الأنواع العضوية حتى تكون قابلة للتحلل على المدى القريب وبالتالي لن تؤثر بالسلب على صحة الإنسان.
  6. بالإضافة إلى كل ما نعتمد عليه من مساحيق للتنظيف مرخص محلياً من وزارة الصحة بالمملكة لنضمن أنه من الأنواع الأمنة على البيئة.
  7. مؤسسة انجاز تقدم لعملائها الآن في المملكة بعض أقوى الأسعار التنافسية عبر العروض الترويجية التي تستفيد من جميعها لتوفر 20% فيما أكثر من النفقات المدفوعة.

خطوات عمل شركة تنظيف مجالس بالرياض

كل الأسطر السابقة تشير إلى مدى اجتهاد الشركة في تقديم أعلى أداء احترافي ممكن في تنظيف وغسيل المجالس بطريقة مثالية، لكن إذا رغبت في التعرف بشكل أفضل على خطوات التنظيف الفعلية يسرنا إيضاحها إليك بالخطوات التالية:

  1. بالبداية يتم تفريغ فرش المجلس من أي أغطية أو وسائد تعيق عملية التنظيف، علماً بأنه يتم غسلها بشكل مستقبل في المغاسل.
  2. الخطوة الأهم والأبرز في التنظيف هي استخراج الكمية الأكبر من الأتربة والغبار المتراكم على المجالس وبين ثنايا فرش التنجيد باستعمال المكنسة الكهربائية ذات القوة العالية للشفط؛ لأن هذا يعزز من فعالية التنظيف.
  3. ندرك أنه قبل أي عملية تنظيف يتم فحص المجلس لتحديد نوعية الخامة المصنوع منها، ولكن بعد ذلك يتم اختبار سائل التنظيف على منطقة صغيرة غير مرئية من فرش التنجيد للتأكد من أنها أمنة كلياً.
  4. بمجرد اجتياز الفحص السابق يتم استعمال سائل التنظيف على كل سطح المجلس، ويسري الحال كذلك مع أجهزة البخار مع العلم أنه بكل الأحوال لابد من تركيز التنظيف حول منطقة البقع لإزالتها من الأعماق.
  5. ننقل تالياً إلى مرحلة التنظيف الشامل باستعمال جهاز البخار الجاف الذي يعزز من فعالية سائل التنظيف للوصول به إلى أعماق مواد تنجيد المجلس لتفتيتها نهائياً.
  6. يبدأ الفني في استخدام أجهزة الشطف والتجفيف بهدف استخراج بقايا الأوساخ والبقع بعد إذابتها.
  7. تضاف بعد ذلك مجموعة من مواد التعقيم والتطهير القوية التي تقضي كلياً على ما قد يتبقى من فيروسات وجراثيم.
  8. تضاف بعدها بعض مواد التعطير التي لا تزيل فقط رائحة المعقم؛ بل إنها تنشر رائحة عطرية بتأثير ممتد حتى أيام من موعد التنظيف.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مجالس بالدمام

معدات تنظيف المجالس بالرياض بالبخار

تتوافر الكثير من ماركات وأنواع أجهزة البخار ذات المميزات الجبارة في التنظيف العميق للمجالس والكنب ولمختلف أشكال المفروشات الأخرى.ولأن شركة تنظيف مجالس بالرياض تستهدف استيراد واستخدام أفضل تلك الأنواع يمكنك التأكد من مصداقية وجودة تلك النتائج، فمن أبرز تلك الأجهزة المستخدمة حالياَ كلا من:

جهاز Bissell Spot Clean:

  • يأتي هذا الجهاز مع خزان داخلي بسعة 1.5 لتر تقريباً ولأنه لا يستهلك كميات كبيرة من الماء أو سائل التنظيف خلال الغسيل يمكنك أن تضمن قدرته على التنظيف عدة مرات على التوالي بدون الحاجة إلى تعبئته بالسائل.
  • علاوة على سهولة التحكم في درجات الحرارة الصادرة عنه؛ وبهذا يتلاءم مع غسيل وتنظيف كل أنواع الفرش للأثاث المنجد كما في المجالس والكنب عبر إزالة ما يشوهها من بقع للشاي أو القهوة.
  • بالإضافة إلى أنه مزود بخرطوم يصل طوله إلى 5 أقدام تقريباً، وهو ما يجعله سهل في التحريك والتوجيه خلال التنظيف بكل الاتجاهات.

جهاز Rug Doctor Portable Spot Cleaner

  • هو الأخر من الأجهزة الفائقة التي تعمل بتقنية البخار مع قدرة جبارة في إزالة البقع حتى الأنواع المستعصية والقديمة منها.
  • إلا أن أبرز مميزاته هو امتلاك فرشاة ضخمة لها القدرة على التحرك في كل الاتجاهات بمعدل 1200 لفة بالدقيقة الواحدة ليمنح الجهاز فرصة على التغلغل لإزالة الأوساخ من أعماق مواد التنجيد بالمجالس.
  • والأفضل أن هذا الجهاز يأتي كذلك مع قوة شفط جبارة للاهتمام باستخراج بقايا المياه الملوثة بعد اختلاطها بالبقع المذابة، وبالتالي يقلل ذلك من الوقت الكافي حتى يجف المجلس.

نصائح شركة تنظيف مجالس بالرياض

بعد انتهاء الطاقم الفني من خطوات التنظيف والتعقيم للمجالس في منزلك يتم التوعية بتقديم عدد من النصائح والإرشادات التي تساعد في المحافظة على نظافة تلك القطع لأطول فترة ممكنة حتى الموعد التالي لتنظيفها، وتتمثل أبرز نصائحنا إليك في التالي:

  1. لا تترك وقت كافي للبقعة حتى تجف وباشر في تنظيفها على الفور بالطريقة المناسبة لها.
  2. خلال التنظيف عليك بإزالة أي جزئيات صلبة في البداية خاصةً إن كانت بقع طعام ملحوظة ثم البدء في تنظيف الأثر الناتج عنها.
  3. واحد من أفضل محاليل التنظيف السريعة هي التي تعتمد على خلط مسحوق التنظف مع القليل من الماء الدافئ بمعدل حرارة 30 درجة.
  4. بكل الأحوال نوصيك بالامتناع عن فرك البقعة خلال تنظيفها؛ وهذا للحد من انتشارها في باقي المجلس ولهذا عليك بالاكتفاء بعملية الضغط المتكرر على البقعة خلال تنظيفها.
  5. إذا حاولت تنظيف المجالس بنفسك من المهم أن تعتمد على سائل التنظيف الذي يتناسب كلياً مع خامة المجلس والأقمشة المصنوع منها فرش التنجيد.
  6. هنالك بعض البقع التي من الأفضل استعمال الماء البارد أو المُثلج خلال تنظيفها وهذا بهدف إزالة بقع البيض، البول، والدم.
  7. في حين إذا واجهتك صعوبة في التعامل مع بقع العلكة والتصاق الصلصال بالمجلس فمن الأفضل استخدام مكعب من الثلج والذي يفتت الجزئيات اللاصقة بين العلكة والمجلس.
  8. بكل الأوقات حافظ على التهوية الدورية للمجالس لأن هذا يقلل من انتشار روائح العفن الناتجة عن ارتفاع الرطوبة الداخلية بين أنسجة المجالس.
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

اسعار شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض إلى من يرغب أولاً في الاستفسار عن النفقات والتكاليف المدفوعة عن خدمتنا في تنظيف وتعقيم المجالس العربية والغربية.
يسرنا عرض التقارير المفصلة عن كل عملية بمجرد التقصي والبحث عن المعلومات التالية:

  • حجم المجلس والخامة المصنوع منها.
  • أشكال البقع الملتصقة بالمجلس وصعوبتها.
  • عدد المجالس التي تحتاج إلى تنظيفها.
  • المعدات وسائل التنظيف والمعقمات المستخدمة.
  • كل ما سبق من الأسس والعوامل الجوهرية التي تحدد تكلفة الخدمات التي تحصل عليها من مؤسسة انجاز المتخصصة في تنظيف المجالس والكنب، غير أن هنالك فرصة للاستفادة من العروض المتجددة لأقوى الخصومات التي تتجاوز 25% في كل تتواصل بها لطلب خدماتنا.

رقم مؤسسة انجاز أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

بالرغم من اهتمام البعض بحفظ سلامة المجالس لكنها بالتأكيد تحتاج إلى التنظيف الشامل حتى إن كان مرة واحدة كل 6 أشهر، وفي تلك الأوقات تواصل معنا على الرقم المتاح في الأيقونة أمامك أو بالضغط على أيقونة الواتساب لتترك رسالتك ونتعهد بالرد خلال ساعات العمل حتى نصلك أينما كنت.

خدمات النظافة اخرى