شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام استطاعت التفوق بجدارة على نفسها عبر توفير المستوى الأعلى والأشمل من خدمات النظافة مع التعقيم الذي يقضي كلياً على أي تواجد للبكتريا والفيروسات داخل منزلك، وكل هذا بفضل التقدم المتواصل الذي يرجع إلى صب خبراتها في تدريب العاملين بشكل احترافي على كل أساليب التنظيف الحديثة.إلى جانب ما وفرته مؤسسة انجاز من الأجهزة والمعدات الحديثة مثل مغاسل السجاد وماكينات البخار لنظافة كل أشكال الأسطح والمفروشات، إلى جانب المزيد مما يبرز مستوى الخدمة الاحترافي المقدم إليك بأرخص الأسعار والخصومات.

افضل شركة تنظيف بالدمام

  • مؤسسة إنجاز احتضنت بفعالية كل رغبات عملائها في الاستمتاع بحياة أكثر نظافة لأنها ما تليق بهم وتساعدهم في الاستمتاع بالرخاء والحياة الصحية.
  • كما إن النظافة لا غني عنها في الأماكن الخدمية مثل المطاعم، الفنادق، المستشفيات حيث إذا تم اكتشاف أي إهمال أو خطأ يتم دفع الغرامات وقد تصل خطورة الأمر إلى حد المسألة القانونية.
  • أما عن نظافة المنازل والشقق فعلى الرغم من أنها ليست تحت المسألة أو الفحص، لكنها بكل تأكيد ما تزال مرغوبة لحفظ سلامة الأسرة.
  • إلى جانب أنك بذلك تحافظ على رقي منزلك عند استضافة الزوار من الأصدقاء والأقارب في أي وقت.
  • ولأن ذلك يتطلب الكثير من الجهد وامتلاك الوقت والطاقة للتأكد من نظافة كل الأسطح والأركان أتيحت إليك فرصة التعاقد مع عمالة متخصصة في تنفيذ كافة خدمات النظافة المنزلية الراقية من خلال مؤسسة إنجاز البارعة في منحك خدمة فندقية من الطراز الرفيع.

شركة تنظيف بالبخار بالدمام

  • تعددت حالياً الأساليب والطرق المستخدمة بين شركات النظافة لكن تفضل افضل شركة تنظيف بالدمام استعمال تقنية البخار عبر أجهزة ومعدات خاصة يتم استيرادها من ألمانيا حيث المنشأ الأم لتلك التقنية.
  • هذا وبدأ الشركة في تجربة تلك التقنية منذ البداية بشكل مبدئي داخل مراكز وورش التدريب الميداني الداخلية بالشركة للتأكد من جودة النتائج.
  • وفي نفس الوقت يتم تدريب الطاقم الفني للتعرف على كيفية تشغيل تلك الآلات حسب درجات الحرارة التي تتناسب مع الأسطح والمفروشات.
  • وبمرور الوقت أثبتت تلك التقنية ببراعة جودة النتائج وسرعتها في التخلص التام من أشكال عدة للبقع ما لم يكن أغلبها مثل الحبر، الشحوم، الطعام، الدم.. والعديد غيرها.
  • لذلك تم اعتمادها في الخدمات الأخيرة طوال السنوات الماضية بسبب سرعتها في التنظيف وضمان عامل السلامة والأمان لأنها تستخدم الحد الأدنى من مساحيق التنظيف.
  • شركة تنظيف شقق بالدمام

    شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف منازل بالبخار في الدمام

  • لأن العمل في تنظيف المنازل والشقق يتطلب اختيار نوعية منظفات أمنة 100% حتى لا يتأثر بها الأطفال وكبار السن بشكل خاص.
  • تجد أن أجهزة البخار كانت الخيار الآمن بكل تأكيد لأنها تعتمد على استهلاك نحو 20% من الكمية المعتادة من مساحيق التنظيف التي تضاف إلى خزان الجهاز.
  • ويتم إضافة باقي كمية المخزون مياه ومعقمات بنسب معينة والتي يتم تسخينها حتى تصل إلى درجة تتراوح ما بين 140 إلى 185 درجة مئوية تقريباً.
  • بالتالي يخرج البخار الجاف من الجهاز لاستعماله مباشرةً في تنظيف الأسطح المرغوبة حتى يتغلغل كلياً بين مسامات وجزئيات البقع ليبدأ في كسر الروابط بينها وتفتيتها كلياً.
  • مع العلم أن كل تلك العملية لا تستهلك كميات كبيرة من المياه، وتلك ميزة إضافية لتلك التقنية الموفرة للمياه وبالتالي توفر من وقت جفاف الأسطح والمفروشات بصورة مذهلة.
  • ناهيك على أنها بذلك توفر الكثير من الأموال على عملائنا الكرام لأنها لا تحتاج إلى كميات وافرة من المياه أو المنظفات وفي ظل هذا تحقق أعلى مستوى نظافة ممكن.

خطوات عمل شركة تنظيف بالدمام

يجب عليك معرفة أن وقت التنظيف يتفاوت حسب مساحة المكان الذي يتم تنظيفه وكمية المفروشات أو خدمات النظافة التي تحصل عليها.وبهذا تجد أن نظافة الفلل والقصور والشركات والمكاتب تحتاج وقت أطول بكثير عن مهام تنظيف الشقق والمنازل، لكن بكل الأحوال تحصل على خدمة شاملة تقوم على اتباع الخطوات التالية:

  1. تحتاج أولاً إلى الاتصال برقم مؤسسة إنجاز حتى تقوم بالحجز وخلال ذلك يتم الاتفاق على موعد لمعاينة منزلك.
  2. يقوم المندوب بالمرور سريعاً في الوقت المتفق عليه لفحص المنزل وتحديد المهام التي على الخبراء تنفيذها بالتحديد.
  3. كما يتم تحديد نوعية الخدمة التي تناسبك بين خدمات النظافة الشاملة بالمنازل، أو التنظيف المحدد لبعض القطع والأماكن مثل نظافة المفروشات أو الأرضيات.
  4. يمكن إتمام مهمة التنظيف المطلوبة في نفس اليوم أو في موعد لاحق بناءً على رغبة السادة العملاء.
  5. حسب المعلومات السابقة ونوعية الخدمة يتم تحديد الخبرات التي تتلاءم معها مع المعدات ومواد التنظيف المناسبة.
  6. ليبدأ الفريق الماهر في تنظيف الأماكن المتفق عليها ببراعة سواء تم استعمال تقنية البخار أو التنظيف بالضغط أو يدوياً بالفرش والمنظفات الأمنة.
  7. بمجرد تنظيف السطح المستهدف يتم تعقيمه بالخطوة التالية ويعتمد الأمر على حرارة جهاز البخار العالية الكافية لإبادة الجراثيم والفيروسات.
  8. كما يمكن اللجوء إلى مجموعة مناسبة من المعقمات ومواد التطهير القياسية التي تضمن خلو المكان والسطح من أي فيروسات وفطريات.
  9. وينتهي التنظيف بإضافة مواد معطرة لها رائحة منعشة للياسمين والزهور أو العنبر والمسك والتي نضمن ثباتها حتى بضعة أيام من التنظيف.

مميزات شركة تنظيف بالدمام

هل تساءلت عن سبب تميز مؤسسة إنجاز عن غيرها من الشركات، نثق تماماً أن هذا السؤال في ذهن كل عملائنا الجدد بسبب تواجد الكثير من المنافسة على الساحة، ولذلك لا نبخل في عرض قائمة المميزات الجبارة التي تتميز بها شركتنا والتي تتضح في النقاط الآتية:

  1. الاعتماد على توفير بعض أقوى العاملة التي يتم اختيارها حسب الكفاءة الفنية والمهنية مع وجود خبرة لا تقل عن عام.
  2. تبدأ الشركة في تدريب كل العمالة الجديدة والقديمة على التقنيات الأحدث بمجال النظافة التي يتم تطويرها مؤخراً لنكون الأكثر مواكبة لبرامج النظافة العالمية.
  3. نختار دائماً مجموعة المنظفات الفعالة سواء الجل أو الصلبة القادرة على التغلغل عميقاً داخل الأسطح والمفروشات خلال تنظيفها لإزالة أقوى وأصعب البقع.
  4. كما إن اختيار المنظفات يعتمد بشكل أساسي على عامل الأمان؛ إذ أنها تخلو من أي مواد كيميائية خطيرة حتى إذا تم خلطها بأي مواد نظافة أخرى.
  5. استعمال معدات وأجهزة النظافة الحديثة له الفضل في تطوير أداء خدماتنا، ولذلك نستورد أحدث ماكينات النظافة حرصاً منا على جودتها.
  6. نحافظ على السمعة الطيبة دائماً بين عملائنا في المملكة من خلال ضمان تحقيق مستويات النظافة المثالية بكل خدمة نتولى تنفيذها.
  7. نخصص خطوط هاتفية للجوال وأخرى أرضية للتأكد من تسهيل وصولك إلى خدمة العملاء في الشركة لحجز خدماتنا بكل سهولة طوال 24 ساعة متواصلة.
  8. لدينا التزام بخدمة العملاء في أي وقت وخاصةً في الأوقات العاجلة التي تسبق الحفلات والمناسبات وبالطبع خلال فترة الأعياد.

شركة تنظيف منازل بالدمام

  • نشعر جيدا بضيق الوقت الذي تعاني منه ربات في المنازل للانتهاء من مهام النظافة اليومية إلى جانب الطهي والاعتناء بالأطفال والعديد غيرها من المهام الصعبة.
  • لذلك تساعدك شركة تنظيف بالدمام بأفضل طريقة ممكنة من خلال التكفل بتنفيذ مهام التنظيف المطلوبة منك لمنحك الوقت الكافي لإنهاء أي مهام أخرى أو لمنحك وقتك الخاص للشعور بالراحة من عناء المهام المنزلية التي لا تنتهي.
  • حيث يأتيك خبرات عاملة ماهرة في تنفيذ أعمال النظافة الشاملة خلال وقت قياسي، وهي التي يمكنك التعاقد عليها مرة أسبوعياً أو شهرياً بأفضل الأسعار.
  • كما يمكنك الحصول على عمالة مؤقتة بالساعة حسب الوقت الذي يناسبك لتنفيذ أي خدمات نظافة محددة لأحد الأماكن أو لبعض عناصر المفروشات المختلفة.

شركة تنظيف شقق بالدمام

لا اختلاف كبير بين نظافة المنازل والشقق التي نقدمها لأنها تتوافق من حيث المبدأ في التنظيف ما بين النظافة الشاملة لكل الغرف والحجرات، أو بطلب تنظيف أحد قطع الفرش والأثاث المتضررة من حجم الأوساخ والبقع التي تشوه منظرها الجمالي.
لكن من الخدمات الإضافية التي تحصل عليها خلال نظافة الشقق هي أن مؤسسة إنجاز تتولي باحترافية نظافة الشقق الجديدة والمفروشة وحتى المجددة بكل احترافية والتي تقوم على التالي:

تنظيف شقق مفروشة بالدمام:-

  • هي التي يهتم العمال بتنظيفها بالكامل ليحصل صاحب الشقة على فرصة لرفع سعر الإيجار قبل عرضها على المستأجرين الجدد.
  • كما أنه بنفس الوقت تضمن استمرارية العمر الافتراضي للقطع والعناصر وحتى الأجهزة الكهربائية لأن جميعها يخضع للتنظيف والصيانة على أيادي العمالة المهرة.
  • مع العلم أنه يتم الاهتمام بتنظيف وجلي الأرضيات والسلالم، وكذلك إعادة طلاء الدهانات الخاصة بالأثاث أو الجدران والأسقف مع نظافة المفروشات وتعقيمها بالكامل.

تنظيف شقق جديدة بالدمام:-

  • تلك النوعية من الشقق هي التي تم الانتهاء مؤخراً من تشطيبها وبالتالي لابد من تنظيفها بعناية للتخلص من أي بقع للدهانات وخرسانة المونة.
  • حيث يتم تأهيل الشقة بالكامل للسكن عبر تلميع وجلي الأرضيات بعناية، وتنظيف الحمامات والمطابخ وتجهيز وصلات الكهرباء مع تنظيف إمدادات السباكة.
  • كما من الممكن مساعدة العملاء في تركيب الأثاث فيما بعد لأن ذلك قد يتطلب إعادة التنظيف بسبب الغبار والأتربة الناتج عن تلك العملية.

تنظيف شقق مجددة بالدمام:-

  • إذا كنت بحاجة إلى ترميم وتجديد شقتك ففي تلك الحالة لا تقلق لأن شركة تنظيف بالدمام تتولى تلك المهمة بشكل احترافي ومثالي يليق بشهرة الشركة.
  • إذ يعمل الخبراء من كل المجالات على صيانة السباكة وأعمال الكهرباء، كما نوفر خبرات فنية لصيانة الأجهزة الكهربائية والمنزلية مثل المكيفات وغسالات الأطباق والبوتاجازات مع تنظيفها بعناية.
  • كذلك يتم ترميم الأثاث وإعادة طلائه بألوان الدهانات التي يختارها العميل مع تركيم أي خدوش أو تليفات ببراعة، وبالأخير تعيد الحياة إلى الشقة والنظافة المثالية.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مساجد بالرياض

خدمات شركة تنظيف بالدمام

تشهد كل التعليقات والآراء الإيجابية عن صدق الشركة تقديم نفس الأداء المبهر في تنظيف الشقق والمنازل بكل خدماتها.
وهذا ما يعبر عن الالتزام بالمصداقية التامة في تطوير خدمة تنافسية لن تتمكن أي شركة أخرى من تقديمها للعملاء في المملكة، وهذا ما يتضح من خلال تنفيذ أياً من خدماتنا التالية:

تنظيف المجالس بالدمام:

  • لا يتواجد أي منزل بدون ركن للمجالس العربية أو الغربية الجاهزة لاستقبال الضيوف في أي وقت، غير أنها قد تكون مستخدمة من قبل أفراد الأسرة في غرفة المعيشة كل يوم.
  • بالتالي تتعرض لقدر هائل من الأوساخ التي تتعمق في أنسجة مواد التنجيد التي قد تكون من القطيفة، الكتان، البوليستر، أو الجلد.
  • ويصعب في العادة التعامل مع تلك المشكلة التي تتكرر كل يوم فيما قد يتسبب في تراكم الأوساخ الداخلية التي تتعفن تدريجياً في أعماق المجالس حتى تبدأ في نشر رائحة غير محببة.
  • لذلك عليك بالتأكد من طلب شركة تنظيف بالدمام التي تمنحك خدمة النظافة الدورية للمجالس كل 3 أشهر لإزالة ما تراكم عليها من أوساخ وبقع داخلية مع التعقيم الشامل الذي يزيل بفعالية تلك الروائح في ظل التخلص المؤكد من الجراثيم والفيروسات.

تنظيف السجاد بالدمام:-

  • من القطع الأساسية التي تتزين بها الشقق والمنازل هي قطع السجاد المتواجدة بأنواع وتصاميم وألوان مبهرة حتى تتلاءم مع أذواق الجميع.
  • لكن يجهل الكثيرون أن لكل نوع آلية نظافة معينة حسب الخامة المصنوع منها قطع السجاد والألوان التي يأتي عليها.
  • لذلك خبرة العمالة في مؤسسة إنجاز تتكفل بمنحك الحلول المضمونة مع توفير المنظفات الملائمة لكل نوع من قطع السجاد في منزلك.
  • أو باستخدام ماكينات البخار التي تتلاءم بنسبة كبيرة مع كل خامات السجاد المتعارف عليها لمنحك أعلى نظافة ممكنة تُعيد جمال وإشراقة الألوان لتلك القطع.

تنظيف المطابخ بالدمام:

  • لأن الركن الأهم لدى ربات المنازل والتي يقضين فيه ساعات عديدة كل يوم هي المطابخ، لذلك تبذل الشركة جهودها لحفظ النظافة والتعقيم التام لكل ما في مطبخك.
  • ويتضمن تلك مهام تنظيف كل الأوعية والأواني من جديد بسائل التنظيف المناسب، وكذلك تنظيف الدواليب وتفريغها بالكامل لجرد كل القطع في ظل إشراف عميلنا العزيز.
  • علاوة على الاهتمام بتنظيف الشفاط بعد فكه لإزالة الشحوم المتراكمة عليه، ويسري الحال على نظافة البوتاجازات وغسالات الأطباق وكل الأجهزة في مطبخك والانتهاء بجلي وتلميع الأرضيات.

تنظيف المكيفات بالدمام:

  • واحدة من الأجهزة التي يزداد الحاجة إليها صيفاً هي المكيفات التي تعمل على ترطيب الأجواء الحارة داخل المنازل والشقق.
  • لذلك تقوم شركة تنظيف بالدمام بمنحك خدمات نظافة أجهزة المكيفات سواء خلال التنظيف الشامل المتعاقد عليه، أو بشكل فردي في أي وقت.
  • علماً بأننا نوفر خبرات فنية متخصصة بمهام نظافة كل أنواع المكيفات المركزية منها أو الشباك والدولاب مع التعقيم وتوفير خدمات الصيانة الطارئة إذا تم اكتشاف أي أعطال داخلية بعد فك المكيف خلال التنظيف.
شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

اسعار شركة تنظيف بالدمام

  1. بالرغم من تنوع الخدمات المذكورة في الأسطر السابقة إلا أنها غير شاملة لكل ما تقدمه مؤسسة انجاز من مهام النظافة والتطهير بداخل المنازل والشقق.
  2. لذلك من الصعب وضع خطط أسعار ثابتة بسبب اختلاف طبيعة المنازل من حيث المساحة الكلية وحجم المحتويات التي تتواجد بها وبالطبع الخدمة التي تحتاج إليها.
  3. ناهيك على أن النظافة الشاملة تأتي بخطط سعرية مخفضة وخصومات تبدأ من 10%، أما إذا تعاقدت مع الشركة بشكل دوري عبر أحد العقود السنوية أو الشهرية يمكنك توقع زيادة في الخصومات بنسبة تزيد عن 30%.
  4. لكن بكل الأحوال تأكد أن تلك الخصومات لن تكون معيار أساسي لجودة الخدمة، لأن كل خدماتنا التي نقدمها ترقى للمنافسة العالمية من حيث جودتها والضمانات المتربطة بجميها حتى لا تشعر بالقلق يوماً من أسعارنا المخفضة.

تواصل مع مؤسسة انجاز افضل شركة تنظيف بالدمام

  • إذا كانت هنالك أسئلة عدة تراودك الآن لا تدعها تثقل بالك لأننا قادرون على منحك كل الإجابات التي تحتاج إليها من خلال الاتصال الذي تجريه على رقم الشركة.
  • ومن الممكن التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني لمزيد من الاستفسارات عبر موقعنا المتاح على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي التي نظهر نشاط دائم عليها مثل فيسوك، انستغرام، تويتر.
  • كذلك يمكنك التواصل بنا لتتعرف سريعاً على أحدث باقات العروض المتاحة على نظافة الشقق والمنازل برسالة سريعة على رقم الواتساب المتاح إليك على الموقع، وستجدنا بإذن الله نرقى بكل التوقعات.

خدمات النظافة اخرى