شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام استطاعت تقديم خدمة شاملة ومثالية عبر الاعتماد على فريق ضخم من المهندسين والخبراء المتمكنين في غسيل وتطهير كل أشكال وأحجام الخزانات المختلفة، وذلك بسبب الحاجة المتواصلة من عملائنا الكرام في حفظ الصحة العامة من خلال ضمان سلامة المياه المتوفرة بداخل تلك الخزانات.كما إن مؤسسة انجاز وحدها القادرة على التفوق بخبراتها ومهارتها في هذا المجال الذي يغلبه التطور والنمو من حيث تنوع تصاميم الخزانات والخامات المصنوع منها، ولذلك تحتاج إلى مواد ومعدات خاصة للغاية تضمن عدم حدوث أقل نسب للأخطاء الممكنة.وهذا ما نقدمه إليك بالتحديد مع الضمانات والمتابعة الدورية التي تحظى من خلالها بإشراف مباشر من المختصين لاختبار سلامة ونقاء المياه التي تستخدمها كل فترة، وكل هذا متاح لعملائنا بأقل الأسعار لتكون جميعها بمتناول الجميع.

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • لا شك أن المياه من الأسس والركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها حتى إن كان يوماً واحداً فقط في حياتنا.
  • وهذا ما يرجع إلى أن جسم الإنسان بطبيعته يتكون من نحو 70% المياه، ولذلك لابد من الحصول على نسب متساوية والمتوافقة مع احتياج الجسم الطبيعي إليها.
  • لكن لا يمكن شرب أو استعمال المياه الملوثة لأنها قادرة على التسبب في أضرار صحية وجسدية قد تصل إلى حد التسمم.
  • لذلك لابد من التأكد أن المصدر الذي تحصل منه على تلك المياه نظيف وأمن تماماً، وهذا ما ينطبق كلياً على سلامة ونظافة الخزانات.
  • إذ لابد لكل ممتلكي الخزانات؛ وهم النسبة العظمى من سكان الدمام والمملكة الاهتمام الدائم بحفظ مواعيد التنظيف الدورية التي تكون كل 3 إلى 6 أشهر على الأقل حسب حالة الخزان ونوعه وآلية استخدامه.

لماذا تحتاج إلى تنظيف خزانات المياه بالدمام؟

  • قلما تجد من يدرك ما إن كانت المياه التي يستخدمها سواء في الشرب أو الطهي أو بباقي الاستعمالات الروتينية ملوثة أم لا.
  • والأمر يرجع إلى أن المياه ما لم تتغير طبيعتها الفيزيائية من حيث اللون أو الرائحة والطعم ما تزال قادرة على حمل الملوثات مثل المعادن الثقيلة والترسبات المختلفة.
  • بالتالي كل هذا يتسبب في جعلها ملوثة وغير نظيفة؛ أي لن تكون صالحة مطلقاً للاستعمال الآدمي لأنه قادر على نشر الأمراض والتأثير على الصحة العامة أو البيئة.
  • لكن إذا ما نظرت إلى ما بداخل الخزان بين الحين والأخر قد تتأكد من صحة هذا الأمر، لأن الملوثات تبدأ في الترسب لتكوين واضحة في القاع والجدران الداخلية للخزان.
  • كما يمكن ملاحظة بقع خضراء تعود إلى الطحالب والبكتريا التي تلتصق إما في سقف الخزان أو بالجدران من الداخل والتي تبدأ في النمو تدريجياً من خلال امتصاص الأكسجين المتواجد بين جزئيات المياه.
  • بالتالي تصبح المياه فاسدة وقادرة على التسبب في نزلات معوية أو فشل كلوي يصل إلى التسمم لمن يستعمل تلك المياه بشكل مفرط أو لفترات طويلة.
  • لذلك من الأفضل إذا تأكد من الاتصال على شركة تنظيف خزانات بالدمام لتبدأ في طرح خدماتها المبهرة في ضمان إزالة كل أشكال الملوثات التي تعكر المياه مع تعقيمها وتطهيرها والتأكد من اختبارها قبل التأكد من استعمال العميل لها.

شركة تنظيف خزانات المياه في الدمام

كل يوم قد يأتي بتغيرات كثيرة في تصاميم وأشكال الخزانات وبالطبع الخامات المصنعة منها وهو ما يجعل من الصعب تحديد الأفضل بينها عند الشراء لضمان سلامة المياه فيما بعد.هذا مع العلم أن اختيارك للخزان يعتمد بشكل أساسي على مكان تركيبه أو بناءه حسب المساحة المحددة، وبناءً عليها يكون من الأنواع التالي:

خزان مياه أرضي:-

  • هو ذاك النوع الذي يتواجد في محيط البناء أو المنزل بشكل عام، ويمكن بناؤه بأحجام مختلفة وبمعايير خاصة من الخرسانة المسلحة المحددة بخطط هندسية محكمة.
  • كما أنه الأضخم من حيث السعة الاستيعابية للمياه نظراً إلى أن البعض يستخدمه في توفير مياه للوقاية من الحرائق أو لري النباتات وحتى لتنظيف السيارات أو لتزويد مباني كاملة بالمياه المستخدمة بشكل روتيني.

خزان مياه علوي:-

  • ذاك النوع هو الأكثر تنوعاً من حيث تنوع خامات الخزان ما بين المصنوعة من الصاج والبلاستيك والفيبرجلاس.
  • إذ أن جميعها أقل في الحجم مقارنةً مع الخزانات الخرسانية والتي قد لا تتحمل الأسطح العلوية ثقلها الكبير.
  • وتتوافر بأشكال وتصاميم عديدة منها المربعة والمستديرة مع اختلاف في فتحات السقف التي تعتمد عليها آلية التنظيف فيما بعد.

شركة تنظيف خزانات بالدمام بالعمالة الفلبينية

  • ليس من السهل بتاتاً غسيل أي خزان ما لم تكن على معرفة تامة بنوعه وما يناسبه من منظفات للتأكد من عدم تفاعلها مع مواد ذلك الخزان.
  • بالتالي يصبح القرار الأهم بين أيادي الخبراء من المهندسين والفنيين الأعلى في الكفاءة والاحترافية المهنية بمجال النظافة في المملكة.
  • إذ يتم العمل ببراعة على تدريبهم لتنفيذ كافة خدمات النظافة المنزلية ومن بينها أعمال نظافة وتطهير خزانات المياه بأنواعها.
  • واهتمت مؤسسة انجاز على الطرف الأخر بحماية العمالة لديها من مواد التنظيف وخاصة المطهرات مثل الكلور أو أي مادة نفاذة طوال مراحل العمل.
  • ويظهر ذلك من خلال ما وفرته إليهم من ملابس خاصة مع النظارات الواقية من أبخر مواد التنظيف، وكذلك واقي للاستنشاق حفاظاً عليهم من أي مخاطر صحية.
  • وعلى الطرف الآخر يتوافر استشاريين محترفين للإشراف دائماً على كافة مراحل التنظيف والتأكد أخيراً من سلامة الخزان والمياه المتواجدة به عبر اختبارات عدة للتأكد من المعدلات الطبيعية لنسب الملوحة والكلور بالماء.

مزايا مؤسسة انجاز شركة تنظيف خزانات بالدمام

لن تعاني مطلقاً من أي أخطاء مهنية أو فنية طوال فترة تعاقدك مع مؤسستنا التي تهدف باحترافية إلى خدمة المواطن السعودي، وفي المقابل نأتي بمجموعة ضخمة من المميزات والمقومات التي لن تنافسنا عليها أي شركة أخرى، حيث تتمثل أبرزها في كلاً من:

  1. بغض النظر تماماً عن نوعية أو حجم الخزان نوفر طاقم متكامل الخبرات والمهارات لتنظيفه من الداخل والخارج حسب القواعد والإجراءات.
  2. خبراتنا غير معهودة محلياً لأنها تنافس الاحترافية العالمية من حيث استعمال تقنيات النظافة المتطورة المسندة بأدوات وأجهزة هي الأحدث في المملكة.
  3. نهتم باتباع كل الموصي به من إجراءات الأمن والسلامة سواء للعمالة البشرية؛ أو بالطبع عملائنا الكرام عبر الابتعاد كلياً عن أي منظفات خطيرة ذات نسبة كيميائية عالية.
  4. بالتالي كل ما يتوافر بشركتنا من منظفات يصلح للاستخدام لأنه لا يمتلك تأثير ممتد المفعول أو طويل حتى يؤثر على المياه فيما بعد.
  5. أما عن الأجهزة والمعدات الحديثة التي نوفرها فقد ازدادت أهميتها مؤخراً بسبب تصاميم الخزانات المتطورة التي لا تسمح للعمالة بتنظيفها يدوياً.
  6. لذلك يبقي الخيار الأفضل بتلك الأوضاع هو استعمال الأجهزة القوية لإزالة الطحالب والترسبات مثل المكنسة الريبوتية القوية التي تقدم أعلى مستويات النظافة الداخلية بالخزانات العلوية.
  7. نحرص على تحديد نسب المعقمات والمطهرات المضافة بحرص إلى المياه عقب التنظيف تحت إشراف من الخبراء للتأكد من أنها صالحة للاستعمال.
  8. أما عن أسعارنا فكن أكثر ثقة بأنه لا غبار عليها من حيث المصداقية في منحك التكلفة الأقل والأكثر ملائمة لكل الشرائح المجتمعية بالدمام والمملكة.
شركات تنظيف خزانات بالرياض

شركات تنظيف خزانات بالرياض

خطوات عمل شركة تنظيف خزانات بالدمام

تتبع مؤسسة انجاز الكثير من مراحل التنظيف الأساسية نظراً إلى فعالية كلاً منها في تحقيق الهدف النهائي القائم في الحصول على النظافة التامة للخزان من الداخل والخارج، ويتم الأمر عبر اتباع التالي:

  1. من الأساسيات في كل عملية نقوم بها إخضاع الخزان لفحص شامل للتعرف على نوعه وحجمه وتقدير كمية مواد التنظيف والمعقمات المستخدمة.
  2. يبدأ العمل أولاً من خلال نزح وتفريغ المياه والتخلص منها بالكامل بالشفط عبر المضخات إلى خزان محمول بالشاحنات التي نوفرها.
  3. نخصص تلك الشاحنات لاستيعاب كميات هائلة من مياه الخزانات المفرغة والتي تضم نسب عالية من الملوثات والأتربة والأوساخ التي نحاول التخلص منها بعيداً عن شبكة الصرف الصحي في منزلك حتى لا تتعرض للانسداد.
  4. خطوات التنظيف الفعلية من هنا تعتمد على تصميم الخزان إذا كان يسمح بدخول العمالة البشرية للتنظيف اليدوي من الداخل باستعمال المكانس والفرش اليدوية.
  5. أما إذا كانت الفتحات ضيقة للغاية نراعي استعمال الأجهزة الحديثة مثل المكنسة الريبوتية ومضخات التنظيف بالضغط وكليهما يعمل على التخلص من الطحالب والترسبات الثقيلة للأوساخ في القاع وبالجدران الداخلية من الخزان.
  6. يتم إعادة تعبئة الخزان وتستخدم مكانس ومغاسل دوارة للتأكد من كشط المتبقي من الأوساخ، وهي الأخرى يتم تصريفها إلى داخل خزان شاحنات الشفط.
  7. بالمرحلة التالية يبدأ العمل على تطهير الخزان بالمواد اللازمة والتي تتمثل في نسب بتركيزات خاصة للغاية من الكلور المعقم الذي يتخلص من أي أثر متبقي للبكتريا والميكروبات الدقيقة الضارة بالخزان.
  8. يمكن الإبقاء على مواد التطهير عدة ساعات داخل الخزان، ثم يتم تصريفها عبر مواسير السباكة والصرف الصحي للتأكد من تطهيرها هي الأخرى.
  9. بالأخير يتم تعبئة المياه بالخزان مع العمل على معالجتها تحت إشراف من كبار المتخصصين للوصول بها إلى النسب والمعدلات الكيميائية الطبيعة والتي تشير إلى مستوى الأمان وصالحية الاستعمال.

اقرا ايضا: شركة تنظيف خزانات بالرياض

خدمات شركة تنظيف خزانات بالدمام

تقوم مؤسسة انجاز بالكثير من المهام التي تضمن لكل العملاء مستوى الأمان التام في استعمال مياه نظيفة طوال الوقت.حيث تبرز في توفير كل الخدمات الشاملة التي تحتاج إليها بدءً من تقديم الاستشارة المناسبة خلال شراء الخزان وكذلك المساعدة في تركيبه أو بناؤه حسب المعايير والضوابط القياسية الموصي بها.وحتى بعد ذلك تقدم الشركة براعة قصوى في توفير المزيد من خدماتها بأقل الأسعار وأفضل العروض، وتشتمل خدماتنا تلك على تنفيذ التالي:

شركة تعقيم خزانات بالدمام:-

  • بين الحين والأخر لابد لك من ضمان نقاء المياه من خلال معالجتها وتعقيمها لتأخير نمو الطحالب الخضراء والترسبات المختلفة للمعادن الثقيلة التي بطبيعتها تلوث الخزان وتجعل من المياه غير صالحة للاستعمال.
  • هذا مع العلم أنه لا يمكن تقدير الكميات المناسبة من المطهرات سوى بعد تحديد حجم الخزان وتقدير الكمية التي يستوعبها من المياه.
  • على هذا الأساس تتحدد نسبة المطهر والتي تعادل 50 إلى 100 جزء من كلور التنظيف والتي تعادل 1 لتر تقريباً لكل 250 جالون من المياه، وهي الكمية القياسية الموصي بها.
  • ناهيك على أن التطهير السليم لأي خزان هو ذاك الذي يتم إضافة المطهرات إليه وخلطها بعناية ثم تترك طوال 8 ساعات على الأقل دون تحريكها لتمنحك أفضل النتائج المطهرة.

شركة كشف تسربات الخزانات بالدمام:-

  • من المؤكد أن الخزانات لا يمكن الاستغناء عنها بالكثير من المباني والعمائر لأنها المزود الأساس للمياه بها.
  • لكن من المؤسف أن الخزانات في حد ذاتها قابلة للتلف والتضرر بشكل كبير لينتج عنه تأثير خطير على البيئة المحيطة.
  • إذ من الممكن أن تظهر شقوق وشروخ وتصدعات في أي مكان من هيكل الخزان لأسباب عدة منها ضعف الهيكل أو الصدأ أو عامل التقادم ولأسباب عديدة أخرى.
  • حيث جميعها يسمح بتسريب متوسط إلى خطير للمياه والذي يحتاج إلى الإصلاح والترميم خلال وقت قياسي.
  • لذلك تمنحك مؤسسة إنجاز خبرات الكفاءات البشرية في الكشف عن موضع التسريب باستعمال أجهزة متخصصة.
  • كما يتم العمل ببراعة على إصلاح تلك التصدعات باستعمال اللحام المناسب لمادة صناعة الخزان، والأفضل هو استعمال لحام عازل من الأيبوكسي أو البيتومين الذي يوفر وقاية دون حدوث التسرب في نفس المكان.

شركة عزل خزانات بالدمام:-

  • تنوه مؤسسة إنجاز عملائنا الكرام إلى الأهمية القصوى التي تحققها عمليات العزل المبكر لأي خزان أرضي أو علوي.
  • إذ أن هذا يؤخر من نمو الأوساخ والبكتريا المائية في الخزان، كما إنه يحمي من حدوث أي تسربات لأن العازل يعزز من فعالية متانة الخزان وفي نفس الوقت يعمل مثل الحاجز الذي يعيق أي تهريب للمياه منه.
  • ويسر شركتنا توفير التشكيلة الأضخم من مواد العزل القوية والمضمونة ويسري هذا على العوازل المائية والحرارية المختلفة.

نصائح شركة تنظيف خزانات بالدمام

هنالك الكثير من العوامل المرهون بها ظهور الترسبات ونمو الطالب في الخزانات، بالتالي إذا تعرف على جميعها يمكنك تأخير فرص التلوث لأطول فترة ممكنة، لذلك نوصيك بالحرص على اتباع التالي من نصائح:

  1. من الأفضل منذ البداية تركيب الخزان في مكان بعيد تماماً عن أشعة الشمس المباشرة.
  2. كما قد يكون أفضل إّذا تم اختيار خزان يتمتع بجدار سميك وهو القادر على حجز الضوء والأشعة دون المرور منه لأنها ما تسمح بنمو الطحالب بالمقام لأول.
  3. كلما كان السطح الداخلي للخزان أملس كان ذلك أفضل؛ وهذا يرجع إلى سهولة التصاق الطحالب بالأسطح الخشنة.
    يرجى بالطبع المحافظة على اتباع فترات تنظيف دورية للخزان كل 3 أشهر على الأقل.
  4. هنالك أنواع كثير من الخزانات المتوفرة حالياً تتمتع بمواصفات العزل حتى لو بنسب صغيرة مثل خزان فايبر جلاس وهي التي تمنحك حماية إضافية للخزان.
  5. لكن من الأفضل دائماً إجراء عزل مناسب للخزان لأنه بالتأكيد يمثل الطريقة الأمثل للوقاية من التلوث والتسربات ويقاوم الرطوبة والحشرات بفعالية.
افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام

من غير المنصف لعملائنا الكرام وضع سعر ثابت عن خدماتنا التي تختلف بطبيعتها بين كل مهمة نتولى تنفيذها.وهذا ما يتحدد بسبب المتغيرات العديدة لكل خدمة والتي تحدد التكلفة النهائية، ومن تلك العوامل المتغيرة كلاً من:

  • نوع الخزان، حيث ترى أن الخزانات الأرضية أغلى في التنظيف لأنها أكبر في الحجم من الخزانات العلوية ولهذا تتطلب مواد تنظيف وعمالة ومعدات أكبر.
  • حجم الخزان والقدرة الاستيعابية الداخلية للمياه.
  • كمية المنظفات والمطهرات التي تتلاءم مع الخدمة.
  • المعدات والأجهزة الحديثة التي يمكن استعمالها.
  • هذا مع العلم أن عدد الخزانات نفسها من محددات التكلفة؛ لكن الأفضل أنه كلما ازداد عدد الخزانات تمتلك فرصة مثالية للاستمتاع بالكثير من الخصومات الإضافية التي تصل إلى 30%.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

بوسعك الاستمتاع بتشكيلة كبيرة من خدماتنا التي تضمن نظافة الخزانات وسلامتها مع المحافظة على المياه بداخلها مع مؤسسة انجاز التي تتواجد في خدمتك على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال اتصال سريع وارد على الأرقام التي نوفرها إليك على الموقع، ولهذا اتصل بنا على الفور لتحجز الخدمة التي تحتاج إليها.

خدمات النظافة اخرى