شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة

تقدم شركة عزل فوم بجدة مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة بعزل الفوم، حيث أن الشركة لديها أحدث الأجهزة لرش الفوم بجميع أنحاء جدة وهي من أفضل وأرخص الأجهزة المتواجدة في جدة، بالإضافة إلى أنها توفير الكثير من الحلول عن طريق العزل للماء والحرارة أيضًا على أيدي أفضل العمال المتخصصين في عزل الفوم باستخدام أفضل المكونات وأجودها سواء كانت تلك المقاومة للماء أو المقاومة للحريق.

شركة عزل فوم بجدة

  • قبل أن نتعرف على شركة عزل فوم بجدة دعنا نتحدث أولاً عن ما هو معنى عزل الفوم؟ وما هي نوعية المواد التي تستخدم في عملية العزل، حيث أن تختلف على حسب الغرض من العزل وطبيعته.
  •  العازل هو جزء أو طبقة إضافية من مادة العزل المستخدمة، ووظيفة هذه المواد هي منع الحرارة أو الماء من الوصول إلى السطح المراد، وتعتبر مادة الفوم من أهم المواد التي تحتوي على خصائص عزل للحرارة والماء، حيث أن الفوم يساعد في الحفاظ على درجة حرارة المنزل وحماية أسقف مختلف المباني، ولذلك فإن الشركة تحرص على خلط مكونات الفوم ومواد العزل عامةً بنسب متساوية لتحقيق أفضل النتائج.
  • تغطي مادة الفوم للعزل سقف وجدران المنزل من الداخل والخارج من أجل مقاومة الماء والحرارة بنسب عالية ويتم تطبيق الفوم من قبل فريق من العمال المحترفين والخبراء.

أنواع الفوم للعزل 

 هناك أنواع عديدة لأنواع الفوم العازل والتي تختلف في تركيزاتها ولكن تظل هي من أفضل أنواع العزل لأسطح المنازل، حيث تختلف المواد العازلة على حسب اختلاف الهدف من استخدامها فهناك مواد عازلة تستخدم للمسابح وأخرى تستخدم للخزانات ومواد عازلة أخرى للأسطح، ومن تلك الأنواع هي:

  1. البولي يوريثان المرن.
  2. البولي يوريثان المطاط.
  3. والبولي يوريثان على شكل مادة لاصقة.
  4. البولي يوريثان الرغوي الصلب.

مميزات شركة عزل الفوم بالرياض 

تعتبر مادة الفوم من أكثر المواد استخدامًا في العزل حيث أنها من أفضل المواد التي توفر عزلًا عاليًا وتحمي المنزل بشكل فعال من جميع العوامل الخارجية مثل درجات الحرارة المرتفعة والأمطار الباردة التي يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة للمباني، لذلك تقدم لك شركة عزل فوم بجدة المميزات التالية :

  1. تعتمد الشركة على فريق كبير يضم أفضل المتخصصين وكبار الخبراء من أجل معاينة جميع أنواع المواد العازلة المنتشرة بالأسواق من أجل معرفة أفضل أنواع مواد العزل.
  2. يقوم العمال لدينا بالتأكد من أن المادة العازلة المستخدمة لا تحتوي على أي أضرار جانبية أثناء استخدامها أو عند تفاعلها مع المياه.
  3. لذلك تستخدم شركة عزل فوم بجدة أجود أنواع المواد العازلة على المستوى العالمي.
  4. توفر شركتنا الراحة للعملاء من خلال الحصول على أفضل خدمات العزل وبأقل تكلفة في الوقت ذاته.
  5. تتأكد شركتنا من الحصول على مواد عازلة تمتلك قدرة عالية على مقاومة الأضرار والعوامل الخارجية المتنوعة من مياه الأمطار وحرارة الشمس العالية التي تؤثر على جميع المباني بشكل سلبي.

خدمات شركة عزل الفوم بجدة

 توفر الشركة لجميع عملائها خدمات عديدة مميزة بأفضل الجودة التي يمكنك أن تحصل عليه في مجال خدمات العزل بالفوم، ومن أفضل تلك الخدمات التالي:

  1. تقدم الشركة من أجل عملائها عملائها أفضل خدمات العزل بأرخص الأسعار لسعر متر الفوم مع إختلاف أنواعه المطلوبة.
  2. تقدم لك شركة عزل فوم بجدة أيضاً كثير من الخصومات والعروض.
  3. تقدم الشركة خدماتها على مدار اليوم من خلال الاتصال بأرقام الشركة لمعرفة العروض المتجددة والمتاحة لدينا.
  4. تعمل شركة عزل فوم بجدة على كسب ثقة عملائها ونيل الرضا والتأكد من تقديم أفضل الخدمات من أجل العميل.
  5. تعتبر الشركة ثقة العميل هي أكبر أولوياتها، ولذلك تستخدم أحدث وأفضل المعدات من أجل تقديم أحسن الخدمات بأقل تكلفة للعميل، وتقدم للعملاء أيضاً كافة الضمانات اللازمة من أجل راحة واطمئنان العميل تصل لسنوات.

فوائد العزل بالفوم

تقدم شركة عزل فوم بجدة أفضل خدمات العزل بواسطة مادة الفوم التي تساعد في الحفاظ على المباني من أي ضرر أو تلف يصيبها، ومن فوائد الفوم هي:

  1. تقع أهمية الفوم في أنه يتكون من مواد صلبة وأساسية تمنع نهائياً التسرب المائي والحراري.
  2.  كما أن الفوم لا يستهلك الكثير من المجهود أو الوقت في تنفيذه مقارنة بالمواد أو الأنواع الأخرى في العزل.
  3. تمنع مواد الفوم من نمو الفطريات وتبعد وجود الحشرات نهائياً.
  4. يتميز الفوم بأنه يغطي جميع التشققات لواجهات المباني وجدرانها ويعطي مظهراً مقبولاً وبأقل التكاليف.
  5. يمكنك التوفير من خلال العزل بالفوم، حيث أنه يعتبر البديل الأساسي والرخيص لعزل الماء والحرارة فإن طبقة واحدة من الفوم تكفي للقيام بطبقة من العزل المائي والعزل الحراري.
  6. تتميز مادة الفوم بأنها سهلة الإستخدام، كما أنها تتناسب مع مساحات المباني المختلفة.
  7. عند استخدام طبقة من الفوم للعزل فإنها تحمي الوصلات الكهربائية من التآكل.
  8. يتميز الفوم بكثافته السميكة وبالتالي فإنه يعطي عمر أطول يمكن أن يصل إلى عشر سنوات، وكما يتميز بأنه من أرخص الأنواع وأشهرها استخدام وأفضل خيار لعزل الأسطح بسبب تكلفته البسيطة.
  9. تمنع المواد العازلة بالفوم من وصول المياه إلى هياكل المباني وتمنع تآكلها.
  10. يفيد أيضاً الفوم في حماية مواد التشطيب من خلال حمايتها من الرطوبة.
  11. يتكون الفوم من مواد آمنة تعمل على حماية المباني وتقوم بالحفاظ عليها لفترات أطول.
  12. يحافظ على الخزانات من التسريبات ويحميها أيضاً من الحرارة المرتفعة.
  13. يساعد الفوم في المحافظة على الدهانات ويحميها من السقوط أو التلف ويحمي جميع الأسطح من الحرارة والمياه من الأمطار.

استخدامات عزل الفوم بجدة

 يستخدم الفوم من أجل عزل الكثير من الأسطح المختلفة والمتنوعة من مباني وحمامات سباحة وغيرها، وهناك استخدامات كثيرة للفوم من أجل العزل الحراري والمائي ومنها:

  • عزل جدران المباني سواء من من الداخل أو الخارج.
  • عزل خزانات المياه.
  • عزل حمامات السباحة.
  • عزل لجميع أنواع المباني المختلفة من أسطح خشبية وأسطح معدنية.
  • عزل المستودعات والهناجر.
  • عزل المباني المبطنة والغير مبطنة.

أهمية عزل الأسطح 

 إذا لم تكن قد جربت العزل من قبل فيجب عليك أن تعرف أهمية العزل بجميع أنواعه ومدى حمايته للمباني لديك، ومن أهمية العزل هي:

  • يعتبر عزل السقف من أهم العمليات التي تقوم بها للمنزل، حيث أنه يحمي المنزل من العديد من الأضرار نتيجة العوامل الخارجية التي يتعرض لها المنزل.
  • يمنع العزل الحراري للسقف أشعة الشمس من السقوط مما يضر بالهيكل ويؤدي إلى ضعف المبنى، ويؤدي بمرور الوقت إلى تصدع وتشقق الهيكل للمبنى.
  • يمنع العزل تسرب المياه من خزان المياه ومياه الأمطار، مما يؤدي أيضًا إلى تدهور الأساس عندما تمتصه الخرسانة.
  • العزل يمنع ظهور بعض الحشرات التي تظهر غالباً عندما تكون الرطوبة عالية وتملأ البيت بالثقوب والفراغات التي تسهل دخول الحشرات. 
  • يحمي ويساعد على تقليل الأمراض التي تصيب الإنسان نتيجة لوجود الفطريات أو البكتيريا أو الحشرات.
  • يحافظ العزل على المظهر العام للمبنى لفترة طويلة ويقلل من الحرارة التي تحدث بين الجدران والهواء الخارجي ويحافظ على الحرارة. 

أنواع خدمات العزل 

 تقدم شركة عزل فوم بجدة أفضل وأحسن الخدمات على يد فريق عمل ممتاز محترف ومدرب على كافة خدمات العزل وكشف التسريبات المائية بأجهزة ومعدات حديثة ومن أنواع خدمات العزل تلك هي:

  • عزل الأسطح:

يقوم العديد من الأشخاص بعمل عزل لأسطح المنازل والمباني حتى يتجنبوا وجود أي ارتفاع في الحرارة، أو وجود تسريبات في المياه سواء من الأمطار أو خزانات المياه لكي يعيشون براحة، حيث تؤدي تسريبات المياه إلى تلف الدهانات وإلحاق الضرر بالمبنى.

  • عزل الخزانات:

تقدم الشركة أفضل الخدمات في عزل الخزانات وتنظيفها، وتقدم أيضاً الشركة أفضل فنيين يستخدمون أجود المنظفات ومواد العزل لحماية الخزانات، وتعمل على التأكد من أن الخزان ليس به أي ثقوب أو ضرر.

  • عزل المسابح:

تعد الشركة من أفضل وأشهر الشركات في عزل المسابح ومن أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها، حيث تتعامل مع طاقم من العمال مدربين على التعامل مع المسابح والتعامل مع كيفية عزلها ويستخدمون أقوى أنواع مواد العزل لكي تقدم لك الحماية الطويلة لمسبحك.

عازل للصوت بالفوم

  • تقدم شركة عزل فوم بجدة أفضل أنواع المعدات وأحدثها وتقدم خدمات عزل الصوت، حيث تعتبر مادة الفوم من أفضل المواد العازلة للصوت.
  • وتتميز ألواح الفوم بقوة عزلها للصوت والتخلص من الضوضاء المزعجة وتتميز أيضًا بأنها سهلة التركيب والتنظيف أيضاً.
  • عند استخدام الفوم من أجل عزل الصوت فإنه يمنع تسرب الصوت تماماً من غرفة إلى أخرى.
  • ويكون الفوم عبارة عن شريط لاصق للعزل يقوم الفني بإضافته على منافذ الأبواب والنوافذ من أجل عزل الصوت أو تسريبه.
  • تقوم شركة عزل فوم بجدة بتركيب جميع أنواع العزل بأرخص التكاليف ومنها عزل الصوت من أجل منع تسريبات الصوت والضوضاء المزعجة وأيضًا الحفاظ على الخصوصية والأمان.

اقرا ايضا: شركة عزل فوم بالرياض

أنواع الألواح العازلة للصوت

 هناك أنواع خاصة من الألواح المصنوع من مواد تمتص الصوت وتعزله، ومن وظيفة تلك الألواح هي توفير العزل الصوتي بين جدارين خارجيين، حيث يتم إدخال مادة الفوم العازلة بين الجدران لامتصاص الصوت، وعندما يمر الصوت عبر تلك الألواح، تنخفض شدة الصوت، ومن أنواع تلك الألواح العازلة الآتي:

  1. ألواح بلاستيكية، مصنوعة من الرغوة البلاستيكية.
  2. ألواح ورقية مصنوعة من الألومنيوم.
  3. ألواح جبسية، وتكون مصنوعة من الجبس.
  4. ألواح ورقية وتكون مصنوعة من ورق مقوى معين.
  5. ألواح الصوف الزجاجي، يحتوي هذا النوع من الألواح على وجهين.
  6. ويوجد أيضاً وحدات حائط مكونة من بلاط مكدس، ويتم تدريج تلك الوحدات فوق بعضها.

عزل الفوم بمادة البولي يوريثان

  • تتميز مادة البولي يوريثان بأنها من المواد العضوية التي تمتاز بخفة وزنها وبأنها غير موصلة للحرارة وبالإضافة إلى أن مقاومتها للماء شديدة. 
  • تتميز أنها ذات النوع الصلب وتكون على شكل ألواح جاهزة.
  • وهناك من مادة البولي يوريثان نوع آخر غير الصلب ويكون سائل ويتم إستخدامه بالرش، ويتميز هذا النوع بأنه من أفضل الأنواع حيث أنه لا يتأثر بالتغييرات المناخية.
  • ويتميز أيضاً هذا النوع بأنها يلتصق بشكل تلقائي دون الحاجة إلى أي مواد لاصقة.

عزل الفوم بمادة البوليستيرين

  •  يحتوي هذا النوع من الفوم على فراغات يتخللها الهواء، ويكون هذا النوب باللون الأبيض و الأزرق وتتكون تلك المادة من مادة تشبه البلاستيك الخفيف.
  •  وتتميز تلك المادة بمقاومتها الشديدة للماء والحرارة، حيث تتميز أيضاً بكثافتها العالية التي تمنع التسريبات أكثر كلما زادت كثافة مادة العزل والقوة والصلابة زادت قوة العزل.
  • وهناك نوعان من هذه الألواح وتسمى في السوق ألواح عادية وألواح العاشق والمعشوق.

عزل الفوم بمادة البوليسترين المشكل بالبثق

  • يمتاز هذا النوع من الفوم بسهولة التركيب وسرعته.
  •  يمتاز أيضاً هذا النوع بأن سعره منخفض ويناسب جميع الفئات بالنسبة إلى باقي الأنواع الأخرى المتواجدة.
  • يتكون هذا النوع من حبيبات البوليسترين التي يتم تكوينها من خلال الصهر والرش في الجو الخارجي.
  • كما يتمتع أيضاً هذا النوع من الفوم بقدرته العالية على مقاومة الضغط والحرارة بسبب خفة وزنها وفي نفس الوقت كثافته العالية.

عزل الفوم الحراري 

  • تعتبر مادة الفوم من أفضل وأجود المواد التي يمكن استخدامها في العزل الحراري، وتتم عن طريق لصق ألواح تسمى بالمزايكو على الأسطح مباشرة على يد الفنيين المتخصصين بأعمال العزل.
  •  وهناك نوع آخر من الفوم للعزل الحراري وهو عبارة عن لفات من الفوم تنتشر على السطح ثم يقوم المحترفون بتثبيتها من خلال صب طبقة أخرى من الإسمنت وهذا النوع يساعد على عزل المبنى ويحميه من أشعة الشمس.

العزل الحراري للمنازل

  •  ينقسم العزل الحراري للمنازل إلى قسمين منه العزل التقليدي، وفي هذا النوع من العزل يتم وضع طبقتين من العزل الحراري طبقة وفوقها طبقة أخرى، حيث تعمل تلك الطبقات على حماية الأسطح من تسربات المياه وكما تساعد أيضاً على امتصاص المياه.
  •  وأما النوع الآخر فهو عزل الأسطح المقلوب ويتم في هذا النوع من العزل استخدام العزل المائي من الحرارة الزائدة والمرتفعة من أجل الحفاظ على سلامة المبنى وإطالة عمر السطح.

أفضل أنواع العزل الحراري

يتميز كل نوع من أنواع بخاصية معينة لكل مادة منها من حيث السعر والقيمة، ولذلك يجب عليك عند اختيار المادة المستخدمة في العزل مراعاة جودتها وأن تكون مصاحبة للبيئة وغير مضرة ومن أنواع مواد العزل هي:

  1. الألياف الزجاجية.
  2. الصوف المعدني.
  3. السيليلوز.
  4. لوح البوليسترين.
  5. فوم البولي يوريثين.
  6. العزل المائي البيتومين.
  7. ألواح الأردواز.
  8. مادة القرميد.
  9. مشمع البولي ايثيلين.
  10. قطع رقائق إسفلتية صغيرة.

عزل الفوم المائي

  •  يستخدم الفوم في العزل المائي، حيث توجد الكثير من أسباب والأنواع للتسريبات التي يمكن أن تتعرض لها المباني من المياه وتعرضها للخطر والإنهيار في النهاية، لذلك يجب حينها اللجوء إلى شركات تسريب المياه للحماية من تلك الحالات ومنع حدوثها، وتقوم شركة عزل فوم بجدة بعمل عزل مائي بالفوم والتأكد من سلامة المبنى وعدم تأثيره بالتسريبات المائية.
  •  يتميز أيضاً الفوم بمقاومته الفعالة للمياه و أنه أيضاً لا يتفاعل مع الماء ولا يؤثر على صحتك ولا يؤثر على جودة الماء وتسميمها.

شركة عزل الفوم بجدة

  •  إن شركة عزل فوم بجدة من أفضل الشركات في مجال خدمة العزل الناجحة والمشهورة، كما تعتبر أيضاً متخصصة وذات خبرة في مجالها هذا، ولأن العزل له أهمية كبيرة في الحفاظ على المباني من جميع أنواع التلف التي قد تؤثر عليه، حيث تتعرض جميع المباني للتغيرات الجوية التي تؤثر سلبياً عليها مثل الضغط والحرارة المرتفعة.
  • وليس ذلك فقط ولكن أيضاً تعرض المباني لللأمطار الشديدة والغزيرة يؤثر عليها تأثيراً كبيرا في من سقوط للدهانات وأضرار أخرى وتلف لهيكل المبنى.
  • لذلك إذا كنت تتعرض لأي مشكلة من مشاكل تلك التسريبات في الأسطح أو الخزانات أو الجدران ووجود شقوق بها فعليك الاتصال فوراً والتواصل بشركات العزل والإستعانة بفريق متخصص في خدمات العزل.

 وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أفضل شركة عزل فوم بجدة وعن مميزاتها وخدماتها، كما تحدثنا أيضًا عن أنواعه وأهميته، وننصحك بأن تتواصل على الفور مع شركات العزل لتقوم بتأمين وحماية المباني لديك.

خدمات العزل اخرى