شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض تعتمد على توفير العوازل القوية والتي تتمتع بكل المواصفات القياسية التي تحتاج إليها في ضمان عدم تفاعل مادة العازل مع المياه المتواجدة في الخزان، وفي نفس الوقت ترفع من قوة ومتانة الخزان نفسه وتزيد من عمره الافتراضي.وتلك جميعها مقومات عالية تقدمها مؤسسة انجاز في جميع خدماتها لعزل الخزانات الأرضية والعلوية بكل الأحياء في الرياض، إلى جانب خدماتها في الصيانة والترميم لكل أنواع وأحجام الخزانات والمتوفرة بأفضل وأقل الأسعار لتتلاءم بشكل مثالي مع إمكانيات عملائنا الكرام.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

  • امتلاك خزان للمياه في منزلك يتطلب الكثير من الاهتمام سواء ارتبط الأمر بالمحافظة على عمليات التنظيف الدورية للتأكد من سلامة المياه وتجنب نمو الطحالب والفطريات التي تلوثها.
  • لكن هنالك الكثير من الضروريات البارزة التي من شأنها رفع كفاءة الخزان وتتمثل أبرزها في تطبيق العازل المناسب والذي نفضل أن يكون خلال تركيب الخزان للمرة الأولى في منزلك.
  • حيث ذلك له الفضل في رفع كفاءة الخزان ويقلل من فرصة تعرضه للأوساخ، إلا أنه من الممكن تطبيق العازل المائي أو الحراري في أي وقت أخر.
  • وهذا لأن العوازل قد تكون أحد طرق الإصلاح والترميم للخزانات في الكثير من الأوقات إذا كانت تعاني من شروخ وتصدعات.
  • فمع قوة العازل يمكن سد تلك الشروخ بفعالية للحد دون السماح للمياه من التسرب، ولكن من المهم دائماً أن تختار بعناية الشركة القادرة على تحمل تلك المسئولية.
  • ومن خلال السنوات الماضية أثبتت مؤسسة انجاز أنها الأفضل في تحمل ذلك العبء مع أقوى النتائج المستمرة في تركيب العوازل بمختلف أنواعها مع الضمان.
شركات عزل خزانات بالرياض

شركات عزل خزانات بالرياض

أهمية عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض يدفعك التفكير إلى السبب الذي يجعلك في حاجة إلى عزل الخزان وإهدار أموالك على تلك العملية إذا كان من الممكن الاكتفاء بتنظيف الخزانات مرة دورياً، ولكن كل هذا يرجع إلى عدم معرفتك بالفوائد المختلفة التي يقدمها العازل للخزان والتي تتمثل في التالي:

  1. باختيارك عزل الخزان تتمكن من توفير أموالك بشكل كبير؛ لأن العازل يقلل من معدل التآكل والصدأ الذي قد تصاب به بعض أنواع الخزانات المصنعة من الصاج.
  2. كما أنه يقلل من النفاذية الحرارية؛ أي يحافظ على درجة الحرارة المعتدلة للماء وبالتالي تقل نسب نمو البكتريا والطالب وبهذا لن تعاني من سرعة تلوث المياه.
  3. غير أن العزل بنوعيه المائي والحراري للخزانات يمنحها حماية ضد التغيرات المناخية والبيئية التي تتعرض لها مثل الأمطار، الرياح، الأتربة، وحرارة الشمس.
  4. تعزز مواد العازل من قوة وصلابة الخزان لتقل نسب تعرضه للصدوع والشروخ، وبهذا تقل معدل حدوث التسربات المائية وما يرتبط بها من مخاطر وأضرار.
  5. غير أنه بكل تأكيد يُزيد من العمر الافتراضي لحالة الخزان حتى عدة سنوات إَضافية يظل خلالها متمتعاً بالصلابة مثلما كان عند الشراء.

شركة عزل خزانات بالرياض رخيصة

شركة عزل خزانات بالرياض لا ترتبط جودة مادة العزل بالأسعار التي تكون عليها دائماً عند مؤسسة انجاز التي اختارت لعملائها قائمة ضخمة من أعلى خامات العوازل الألمانية والأصلية لتقدمها بأقل الأسعار التنافسية.

لكن التكلفة الإجمالية تتحدد بمجموعة من المعايير والعوامل المتغيرة حسب كل عملية على حدى، وسنطلعك تالياً على أبرز تلك المعايير في النقاط التالية:

  • مساحة وحجم الخزان من المعايير الأساسية، حيث كلما كان أكبر في الحجم كانت التكلفة أعلى نسبياً بسبب كمية مادة العزل القادرة على تغطيتها بالكامل.
  • نوعية العازل الذي تختاره وما إن كان من العوازل المائية أو الحرارية.
  • مع العلم أنه لكل عازل سعر مختلف حسب بلد الصناعة والقوة والخصائص التي يأتي عليها والضمان الذي يقدمه.
  • حالة الخزان حيث إن كان يعاني من أي مشاكل أو تسربات تضاف تكلفة إصلاحها إلى التكلفة الإجمالية.
  • هذا ومن الممكن إضافة معايير أخرى حسب الحالة الشاملة التي تتحدد بعض معاينة الخزان، لكن بكل ثقة نضمن حصولك على تكلفة أقل بكثير عما في مخيلتك لأن أسعارنا دائماً رخيصة ومناسبة لكل شرائح عملائنا الأعزاء.

مميزات التعامل مع شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض تمنح عملائها الأفضلية دائماً حيث تسعى نحو تحقيق أقصى معايير الرضاء عن كل خدمة نقدمها، وهذا هو السبب في تعدد مزايا الشركة التي تبرز في التالي:

  1. نمتاز بامتلاك المجموعة الأقوى من العوازل ذات الفعالية الممتازة وفترات الضمان الطويلة حيث يتم استيرادها من ألمانيا، بريطانيا، أمريكا للتأكد من جودتها.
  2. الفريق متكامل الخبرات الذي يتكون من خيرة المهندسين والعمال الفنيين متأهب للتعامل مع مشاكل الخزانات وتطبيق العوازل المناسبة بكل احترافية.
  3. هذا لأن كل العاملين في مؤسسة انجاز بخبرة 5 سنوات على الأقل ولكلاً منهم شهادات موثقة من الجهات السعودية المختصة للتأكد من حصولك على الخبرات الفنية التي تحتاج إليها.
  4. أسعارنا متوفرة بشكل مُرضي لكل العملاء مع أضخم الخصومات والتخفيضات التي تتجاوز 25%.
  5. السرعة أحد أبرز نقاط القوة في تأدية المهام المطلوبة من الشركة خاصةً في الحالات الطارئة التي تتطلب تعامل سريع مع مشكلة تسربات الخزانات قبل عزلها.
  6. لدينا تكامل في استعمال أفضل الأدوات الحديثة والأجهزة المتطورة التي جعلت من تطبيق العوازل أكثر سهولة.

خطوات العمل في شركة عزل خزانات بالرياض

لتحافظ على نقاء وسلامة المياه المتواجدة في الخزانات كن حريص على عزل تلك الخزانات مبكراً من خلال شركة عزل خزانات بالرياض التي تتبع الخطوات التالية خلال تنفيذ المهمة:

  1. لا يمكن الخوض في تنفيذ خطوات العزل مباشرةً بدون المعاينة الأولية التي تتطلب فحص حالة الخزان بعناية للتعرف على المشاكل التي يعاني منها.
  2. كما إنه من المهم البدء بعدها في مرحلة التنظيف التي تعتمد على تفريغ محتوى الخزان من المياه بأكمله.
  3. ومن ثم يمكن استعمال مساحيق التنظيف والمغاسل الكهربائية والمكانس الدوارة لإزالة الترسبات والطحالب العالقة بالقاع والأرضيات.
  4. في نفس الوقت يتم العمل على إصلاح مناطق الشروخ والتصدعات باستعمال اللياسة العازلة من الأيبوكسي أو غير السيلكا لتعبئة مناطق الفراغات وتترك حتى تجف.
  5. يعاد تنظيف الأرضيات بعد الترميم للتأكد من إزالة كل الأوساخ والترسبات للبدء في مرحلة العزل فور التأكد من جفاف الخزان.
  6. تضاف مادة العزل المناسبة من الخارج من مبدأ اختيار العازل المائي الإيجابي في مستوى سٌمك مناسب.
  7. يمكن تكرار تطبيق مادة العزل لعدة مرات مع التأكد من وصول العازل إلى كل الجوانب وصولاً إلى السقف وبأسفل الخزان.
  8. بعد جفاف الطبقة الأخيرة للعازل يتم دهان الهيكل بالكامل مع طلاء عازل سواء من الأيبوكسي، البيتومين، الأكريليك أو أي نوع يراع المختص لتعزيز فعالية العازل وحمايته.
  9. هذا وبالأخير لا نغادر ساحة الميدان بدون التأكد من تعبة الخزان وتطهيره من الداخل والتأكد من سلامة الهيكل وجودة العازل المطبق.

طبقات عزل خزان المياه بالرياض

  • لا يمكن الثبات على عدد طبقات واحد يمكن أن يتم تركيبه على الخزانات بكل مرة لأن ذلك يتحدد حسب نوعية الخامة الأصلية لمادة الخزان.
  • كذلك يؤخذ بالاعتبار أي تلفيات أو مشاكل يتعرض لها والعمر الافتراضي الأساسي له وسعته الداخلية ومكان تواجده بالنسبة إن كان خزان علوي أو أرضي.
  • هذا مع العلم أن هنالك خزانات قد لا تحتاج سوى إلى تطبيق طبقة واحدة فقط لا غير من العازل المائي المناسب؛ والسبب يعود إلى أن مادة تصنيع الخزان تمتلك مقومات شبه عازلة مثلما هو الحال مع خزانات فيبر جلاس.
  • بينما تتواجد خزانات أخرى مثل الإسمنتية أو الصاج التي لا تمتلك أي مقومات عازلة؛ ولهذا تحتاج إلى تطبيق أكثر من طبقة عازلة للتأكد من عامل الفعالية والجودة.
  • كذلك بحالة الخزانات العلوية يراعي تحديد الطبقات التي لا تسبب أي حمل أو ثقل زائد يمكن أن يعاني منه سطح البناء؛ وهذا يناقض طريقة عزل أي خزان أرضي والذي يمكن إضافة أي عدد من طبقات العازل إليه.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

تغطي شركة عزل خزانات بالرياض كل الاحتياجات المتغيرة لعمليات العزل التي تقوم بها بناءً على حالة تلك الخزانات ونوعها.بالتالي كان لهذا تأثير واضح في تعدد أشكال الخدمات التي يمكنك الحصول عليها والتي تتمثل أبرزها في التالي:

عزل الخزانات المتحركة بالرياض

  • هذا النوع من الخزانات بات مستخدم بكثرة وخاصة في المناطق الصناعية ومن أمثلته الخزانات المرتبطة بالمقطورات أو خزانات نقل الغاز.
  • وبسبب الاستعمال المتواصل يتطلب الحماية القصوى سواء من خلال التنظيف المتكرر أو بتطبيق العازل المناسب.
  • وفي تلك الحالة يفضل استعمال عازل بولي يوريثين الذي يأتي بمقومات مناسبة منها أنه خفيف للغاية ويمكن تطبيقه في شكل طبقات متعددة بالسُمك المناسب.

عزل خزانات الغاز السائل بالرياض

  • هو التطبيق المعتاد للعوازل المائية والحرارية على الخزانات العلوية والأرضية المرتبطة بالمباني والمنشآت المختلفة.
  • مع العلم أن الخزانات قد لا تستخدم لحفظ المياه فقط؛ بل لحفظ السوائل المختلفة التي تحتاج إليها مصانع الأدوية والشركات المختلفة التي ترغب في أن تستقر درجة الحرارة الداخلية بالخزان.
  • لذلك يقوم العازل بعمل توازن للحد من انتقال الحرارة الخارجية إلى داخل الخزان، وبالتالي يضمن الاستقرار في الحرارة الداخلية التي لابد من حفظ تلك السوائل بها.
  • ففي حالة خزانات الأكسجين السائل بالعادة يتطلب ضبط الحرارة على ألا تتجاوز -183 درجة مئوية، بينما لحفظ النيتروجين السائل يتم ضبط الحرارة على ألا تتعدى -196 درجة تحت الصفر.

اقرا ايضا: شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل مائي للخزانات بالرياض

  • بالرغم من تعدد أنواع وخامات العوازل لكن تبقي العوازل المائية هي الأكثر استخداماً في الخزانات بسبب كثرة تعرضها لمشاكل التسربات.
  • لذلك تعتمد أفضل شركة عزل خزانات بالرياض على استعمال الكثير من العوازل المائية التي تتمتع بمقاومة عالية للرطوبة والتبخر.
  • ووقع الخيار على أنواع عدة منها البيتومين، الأيبوكسي، الفوم.. وغيرها من العوازل ذات المسامية الضيقة فيما يجعل من الصعب تسرب المياه منها.

لكن لابد من معرفة طريقة الطريقة المناسبة للعازل المائي سواء كان إيجابي أو سلبي، حيث إن الفرق بينهما يتضح كالتالي:

  1. العزل الإيجابي: يصنف بأنه العازل المائي الأساسي في كل المهام، حيث تضاف العوازل إلى الطبقة الداخلية للمياه والمقابلة للمياه.
  2. العزل السلبي: لا يصلح استخدام هذا النوع إلا في حالة لم يقوم يحقق العزل الإيجابي الفائدة المتوقعة منه أو إذا كان يعاني الخزان من مشاكل وشروخ تحتاج للإصلاح والترميم، لتضاف طبقة العزل بالجهة الخارجية من الخزان.

شركة عزل حراري للخزانات بالرياض

  • كل البقاع في المملكة تعاني من ارتفاع درجات الحرارة التي ببعض الأوقات تتجاوز 45 دجة مئوية، وهي الكافية لرفع درجة حرارة المياه المتواجدة في الخزانات.
  • ولأن ذلك الأمر لها سلبيات عدة تتمثل في رفع درجة تبخر المياه ونمو الطحالب والريم بداخلها فيما يزيد من المرات التي تحتاج بها إلى تنظيف الخزان.
  • لكن يغنيك العازل الحراري عنها والذي تقدمه شركة عزل خزانات بالرياض في أشكال وأنواع مختلفة منها عازل القرميد، الألواح الزجاجية، الفوم..
  • وغيرها من أشكال العوازل الحرارية القادرة على التصدي لأي ارتفاع في درجات الحرارة الخارجية.
افضل شركة عزل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عوازل خزانات بالرياض

بالبداية يلزمك معرفة أن كل مشاكل الخزانات لا يمكن حلها باستعمال طريقة واحدة أو مادة عزل واحدة؛ بل من الأفضل إذا اعتمدت على آراء الخبراء في تحديد أنسب العوازل الفعالة حسب حالة كل خزان.لذلك هنالك الكثير من العوازل المائية المعترف بفعاليتها والتي تستخدم بشكل شائع من طرف الشركة في أغلب خدماتها، وتضم القائمة كلاً من:

العازل الإسمنتي ( عازل أركي):-

  • أحد أقوى العوازل التي تتمتع بكل مواصفات الحماية التي تبحث عنها من حيث مقاومة تسربات المياه ورفع كفاءة الخزان وصلابته.
  • لكن من الضروري معرفة أنه لا يمكن اعتماده بمفرده في حالة تواجد أي تسربات ناتجة عن الشروخ والتصدعات في الخزان؛ ففي تلك الحالة لابد من دعمه بمادة آركي بلاك.
  • وهي نوعية من المواد التي يتم إضافتها في نقاط الشروخ لسدها، وبهذا يحقق كليهما الحماية والترميم مع فترة ضمان تمتد حتى 5 سنوات مقابل تكلفة متوسطة وملائمة.

عازل أبوكسي:-

  • تعتمد على مادة الأيبوكسي العازلة التي تتمتع بقدرة عالية للغاية على التماسك مع مواصفات المقاومة لكلاً من تسربات المياه والحرارة والبكتريا والحشرات.
  • كما أنه يصنف بأنه صديق للبيئة وبهذا لا يسبب أي ضرر أو خطر على صحة الإنسان لأنه بكل تأكيد لن يتفاعل مهما مر من وقت مع مياه الخزان.
  • وعلى الرغم من أنه يمكن استعماله في ترميم التشققات والشروخ التي تظهر في الخزان؛ إلا أن مادة إل سيكو بلاك قد تكون أفضل وأكثر فعالية لأنها تدعم العازل الأساسي وتعزز من قوته وفي نفس الوقت تقلل من فرص حدوث أي تسربات مائية لفترة تصل إلى 10 سنوات.

عازل النظافة CIC:-

  • هو ذاك العازل الأساسي الذي يمكن اعتماده وتطبيقه على الخزانات بعد تركيبها للمرة الأولى، إذ يتم طلاء الخزان به من الداخل بهدف تأخير أو معالجة الصدأ الواضح في الخزان.
  • لكن من غير الممكن اعتماده كعازل رئيسي لأنه لا يتمتع بمواصفات الحماية الكافية ضد التسربات؛ كما إنه لن يعالج مشاكل التسربات إذا حدثت.
  • لذلك من الأفضل إذا تم تعزيزه بأياً من أنواع العوازل الأخرى المناسبة لأن فترة الضمان عليه لن تستمر لمدة طويلة.

اسعار شركة عزل خزانات بالرياض

  1. ندرك تماماً أن الأسعار النهائية هي التي تحدد اختيارك للشركة التي تتعامل معها، ولذلك يبحث البحث عن الأسعار الأكثر ملائمة للحالة المادية بشكل عام.
  2. لكن مع مؤسسة انجاز لن تعاني من التفكير في الأسعار لأنها تمنحك سعر معقول وتنافسي من غير الممكن أن تقدمه أي شركة عزل أخرى متواجدة بكل أنحاء المملكة.
  3. وذلك لأن شركتنا تستهدف حماية المواطنين كما تلبي رغباتهم في التكلفة السعرية المعقولة والتي تأتي بخصومات كبيرة تزيد حتى 30% إذا تعاقدت معنا الآن.

كيف تتواصل مع مؤسسة انجاز افضل شركة عزل خزانات بالرياض؟

لن تكون في حاجة لإجراء بحث إضافي عن أرقام شركة عزل خزانات بالرياض لأنها متوفرة من خلال الضغط على أيقونة الاتصال التي تصلك بخدمة العملاء على الفور.
أو يمكنك في أي وقت طوال 24 ساعة مراسلتنا في رسالة بالخدمة التي تحتاج إليها على رقم الواتساب المتاح هو الأخر من خلال الأيقونة الجانبية على الموقع أمامك، وستجد بإذن الله الأسرع في الرد بكل ما تحتاج إليه من إجابات.

خدمات العزل اخرى