شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام قدمت لعملائها خدمات استثنائية من حيث جودة وفعالية العوازل المستخدمة في حفظ سلامة الأسطح والمباني من خطر حدوث التسربات المائية أو الوقوع تحت خطر ارتفاع درجات الحرارة المتواصلة.إذ تسعى إلى توفير الحلول الأمنة والسريعة مع فترات الضمان الأطول التي تحتاج إليها للتأكد من عوامل الحماية التي تخدم البناء بشكل عام.
ذلك لأن العوازل باختلاف خصائصها لها الفضل في تقليل معدل الاستهلاك العالي للكهرباء والمياه إلى جانب قدر هائل من المزايا الأخرى المقدمة بشكل احترافي من مؤسسة انجاز التي تمثل أولى الشركات التي تعمل لخدمة العملاء وتحقيق رضاهم بالمقام الأول.

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

  • عليك أن تعرف أن لكل بناء عمر افتراضي يمكن أن يستمر للكثير من السنوات حسب معدل الإهلاك والمتغيرات الإضافية التي قد تقلل منه.
  • فعلى سبيل المثال ترى أن التغيرات البيئية لها تأثير واضح سواء في تغيرات الرطوبة ودرجات الحرارة أو تساقط الأمطار وهبوب الرياح والأتربة.
  • إلى جانب عوامل التعرية والكثير مما يمكن أن يؤثر في سلامة البناء والأسطح الخاصة به من الداخل والخارج فيما يقلل بشكل تدريجي من العمر الافتراضي الذي يكون عليه.
  • لكن في أسوء الأحوال يمكن أن تتسبب تغيرات إضافية مثل التسربات المائية للأسطح والخزانات في تهالك داخلي بالخرسانة والبنية الداخلية يرفع من معدلات الخطورة التي تتسبب في انهيار لتلك المباني.
  • بالتالي يصبح عزل الأسطح علاج ووقاية في نفس الوقت لأنه حاجز يمنع أي تغيرات خارجية من إحداث أي تأثير على تلك الأسطح.

أهمية عزل الاسطح بالدمام

تدفعك أهمية العزل إلى إعادة النظر عن حاجتك الفورية إليه في سبيل حماية البناء الذي تتواجد به حالياً للعمل أو السكن، إذ بحصولك على العازل المناسب يمكنك الاستفادة منه على النحو التالي:

  • يمكن ضمان المحافظة على استقرار درجات الحرارة الرطبة والباردة داخل البناء طوال فصل الصيف.
  • كما لن تعاني من البرودة خلال الشتاء لأن العازل القوي يصبح كالجدار دون انتشار الصقيع والبرودة إلى الشقق الداخلية بالمبنى.
  • بالتالي لن تحتاج إلى الإفراط في استعمال المكيفات والمرواح؛ وبهذا تتمكن من توفير قدر كبير من المال يتم إهداره على فواتير الكهرباء المرتفعة.
  • علاوة على أن الأجواء المعتدلة داخل البناء لها الفضل في حفظ سلامة الأجهزة المنزلية مثل المبردات، المكيفات المستخدمة صيفاً أو أجهزة التدفئة المستخدمة شتاءً.
  • كما إن عزل الأسطح بالعوازل المائية المناسبة يمنع حدوث التسربات المائية وبالتالي تحمي المنزل من مخاطرها.
  • قد يعالج العازل بشكل أخر أشكال التشققات والشروخ المتواجدة بالأسطح التي تتسرب بها المياه.
  • من فوائد العوازل المضمونة أنها مقاومة للحشرات والرطوبة وبذلك تستفيد منها في الوقاية من أضرار كلاً منها.
شركات عزل اسطح بالدمام

شركات عزل اسطح بالدمام

أنواع عوازل الأسطح لدى مؤسسة إنجاز بالدمام

بشكل أساسي يتم تصنيف العوازل المطبقة على الأسطح إلى نوعين هما العوازل المائية وأخرى الحرارية.هذا مع العلم أن لكلاً منهما المواد المختلفة والخامات التي تحقق الفعالية المستهدفة من كل نوع، كما إن هنالك خصائص مختلفة بين كليهما والموضحة كالتالي:

شركة عزل مائي للاسطح بالدمام:-

  • بسبب ما تتعرض له أسطح العمائر والمنازل والشركات من تساقط للأمطار وارتفاع للرطوبة وتسربات للخزانات تجدها في حاجة ماسة إلى الحماية.
  • وهذا هو الدور الذي تقوم به العوازل المائية التي تمتلك قدرة كبيرة على الصمود لتحتفظ بفعاليتها في حماية البناء والخرسانة الداخلية وصولا إلى حديد التسليح وأسلاك الكهرباء من خطر التسربات المائية.
  • مع العلم أن هنالك اختلاف في طريقة تركيب العازل المائي الذي يكون إما بشكل إيجابي بالجهة المعاكسة للمياه وهو الأكثر استخداماً.
  • بينما النوع الثاني هو العازل السلبي الذي يطبق بالجهة المواجهة للماء ولا يستخدم بشكل شائع سوى إن كان هنالك فشل في العازل الأساسي.
  • أما عن أشهر العوازل لهذا النوع فهي (البيتومين، الصوف الصخري، ومادة البولي إيثلين) التي يتم تركيبها ببراعة إما عبر الرش أو باللصق للألواح.

شركة عزل حراري للاسطح بالدمام:-

  • إذا نظرت إلى الأسطح العليا للمباني تراها تتعرض مباشرةً لإشعاع الشمس وبالتالي تحتاج إلى الحماية من أضرارها التي تنتقل إلى كل ما في داخل البناء.
  • وهذا هو الدور الذي يقوم به العازل الحراري في التأكد من منع انتقال الحرارة إلى البناء من الداخل ليحافظ على درجات الحرارة في المستوى الطبيعي والمعتدل لها.
  • وتستخدم شركة عزل اسطح بالدمام الكثير من الخامات الفعالة للعازل الحراري والتي تتضمن (الفوم، ألواح الفلين، والطوب الصخري… إلخ).

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

نحن هنا في مؤسسة إنجاز نقدم أحد أكثر الخدمات طلباً من العملاء، والأهم هو الانفراد عن الجميع في منحك خدمة مكللة بالكثير من المميزات التي تتضمن كلاً من:

  1. امتلاك الشركة للخبرة الأطول في أعمال عزل الأسطح بالمملكة والتي تمتد لما يزيد عن 25 عاماً بهذا المجال.
  2. بالتالي لنا القدرة على التعامل باحترافية مع كل الأسطح للمنازل، المصانع، المولات والمحلات التجارية، المستشفيات بأنواعها سواء الملساء أو المتعرجة.
  3. كما إننا من الشركات التي تحرص على تطوير أداء خدماتها لذلك تجدنا الأفضل من حيث اتباع الطرق العلمية والتقنيات المتطورة في اختيار العوازل مع تطبيقها على الأسطح.
  4. يعاون الشركة فريق خبير يتكون من عمال متعددي المهارات سواء في عزل الأسطح أو تنفيذ مهام السباكة وكشف التسربات وصيانة العوازل المتضررة.
  5. لدينا التزام دائم باختيار أعلى العوازل في الجودة والتي تمتلك الشروط القياسية التي تحددها الجهات المختصة.
  6. تعاملنا مع السادة العملاء قائم على الشفافية في تقديم كل الخدمات بشكل مفصل مع الدقة في الالتزام بمراحل وخطوت العمل.
  7. العوازل التي نقدمها تمتلك فترات ضمان طويلة ترجع إلى أنها عوازل أصلية 100% يمكن أن تحقق أعلى عائد يمتد لأكثر من 10 سنوات.
  8. تحصل معنا على أسعار ممتازة مع الكثير من الخصومات الإضافية الموثوق بها والتي حصل عليها المئات من عملائنا في السابق.

خطوات عمل شركة عزل اسطح بالدمام

توصي مؤسسة إنجاز كل عملائها بضرورة الإسراع في عزل الأسطح للاستفادة من كل الفوائد التي تقدمها لحماية البناء، ويمكنك الوثوق في أننا قادرين على تنفيذ المهمة بالشكل الأمثل عبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. بعد اتصال العميل يتحدد على الفور موعد مناسب لكي يتم إرسال الفريق الفني لإتمام عملية الفحص.
  2. تأكد أن تلك المرحلة أساسية حيث منها نتعرف على حالة السطح ونوع العازل المناسب له وكل الاحتياطات وغيرها من الإجراءات الإضافية قبل العمل الفعلي.
  3. في الموعد الأساسي لتنفيذ الخدمة يبدأ الفني في إعادة تقييم السطح لاتخاذ القرار المتعلق بأنسب الأدوات والمعدات التي يتم استعمالها.
  4. كما يراعي تنظيف السطح بشكل دقيق والتأكد أنه خالي من الأتربة والأوساخ والتأكد من جفافه قبل الانتقال للخطوة التالية.
  5. يبدأ الخبراء في تحديد مناطق الشقوق والشروخ المتكونة على السطح لكي يتم إصلاحها في البداية من خلال إضافة كمية مناسبة من العوازل لتعبئة تلك الفراغات.
  6. بنفس الوقت يتم تهيئة العازل الذي تم اختياره بالكمية المناسبة ثم يضاف إلى السطح بشكل متساوٍ وحسب سُمك معين.
  7. هذا ومن الممكن تطبيق العازل لأكثر من مرة إلى أن يصل إلى عدد الطبقات الكافية لتعزيز جودة العازل وصلابته.
  8. بمجرد جفاف العازل يهتم الفني بطلائه بالأيبوكسي أو السيلكا أو دهان الأكريليك وجميعها عوازل إضافية تعزز من متانة العازل الأساسي وتحميه.
  9. حتى بعد الانتهاء من عزل السطح ما زال الطاقم الفني يحدد موعد لاحق على فترات متباعدة ليتم خلاله المتابعة التي تهدف إلى التأكد من سلامة وقوة العازل الذي تم تطبيقه.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عوازل اسطح بالدمام

من المؤكد أن أي عملية عزل تعتمد كلياً على جودة العازل المستخدمة والتي تتغير بتغير الخصائص الكيميائية والفيزيائية لكل نوع على حدى.وتعتمد شركة عزل اسطح بالدمام على اختيار أقوى تلك الأنواع والتي يتم اختبارها فعلياً في المختبرات، وجاءت الأنواع التالية من أفضل الأنواع التي نستخدمها في مؤسسة انجاز:

عازل الفوم (بولي يرويثان):

  • ينتج هذا العازل بسبب تفاعل لمجموعة مختلفة من مركبات البوليمرات التي تتضمن الفينولات مع البوليستر ومركب الإيبوكس لينتج منه الفوم.
  • لكن الأهم أن أي تغيير حتى إن كان بمقدار بسيطة في تركيزات تلك البوليمرات من شأنه إحداث تغيير في خصائص الفوم الذي بات متوفراً في شكل رغوة أو يأخذ الشكل المرنم والناعم وبأوقات أخرى قد يتخذ الشكل الصلب والقاسي.
  • إلا أن الشركة تعتمد في الغالب على الفوم منخفض الكثافة ذو الشكل الرغوي لأنه أسهل في التطبيق على كل أنواع الأسطح.
  • والأكثر أهمية أن هذا العازل يمتلك فترة ضمان تزيد عن 15 عاماً في تقديم كلاً من مواصفات العازل الحراري والمائي على تلك الأسطح.

عازل البيتومين:-

  • هذا النوع بالتحديد يأتي في أشكال عديدة بالأسواق منها الصلب، السائل، المطاطي، والمؤكسد وجميها من مشتقات البترول الخام.
  • ويعد من أشهر العوازل التي تتمتع بكل المواصفات القياسية التي يبحث عنها الخبراء في شركتنا من حيث المرونة وقابلية التماسك والالتصاق مع كل أنواع الأسطح سواء كانت من الخشب، الحجر، الزجاج، أو الإسمنت.
  • والأكثر أهمية هي خواصه المضاعفة للعزل المائي والحراري التي توفر بذلك حماية شاملة لكل الأسطح المعرضة لخطر التوصيل الحراري والتهريب المائي.

عازل البولي إيثلين:-

  • بالأساس يصف بأنه أحد أنواع البوليمرات القابلة للتغير من خلال التحكم في معدل كثافة البوليمر؛ حيث إنه في حالة زيادة كثافتها يصبح أقسى فيما جعله مناسب لصناعة الماكينات أو مواسير المياه.
  • بينما في حالة كانت كثافة البوليمر أقل فهو ذاك المستخدم في العزل وبالكثير من الصناعات الأخرى بسبب عامل التمدد والمرونة الذي يأتي عليه.
  • بالتالي تعتمده شركة عزل اسطح بالدمام في العزل المائي لأنه قادر على تغطية وإصلاح كل الشقوق والشروخ التي تتسرب منها المياه بشكل نهائي وسريع.
  • غير أنه مؤخراً بات من الممكن تطويع هذا العازل ليصبح في شكل رغوة والتي تمنحه قدرات إضافية كعازل حراري يتم دهانه على الأسطح.

عازل البولي يوريا:-

  • من المواد العازلة الممتازة التي تأتي مع متانة عالية بالرغم من سهولة تركيبها على الأسطح من خلال استخدام ماكينات الرش ومن ثم ضغط العازل بالسمك المناسب.
  • ولأن تلك المادة تتمتع بقدرة توصيل رديئة للحرارة أصبحت تستخدم في العزل الحراري، بنفس الوقت هنالك شكل أخر منها متوفر في صورة طلاء وهو ذاك الذي شاع استخدامه منذ سنوات عدة في العزل المائي.

الألواح المعدنية العازلة:-

  • تعتمد شركة عزل اسطح بالدمام على توفير كل الأشكال الشائعة من الألواح المعدنية والتي تتضمن (ألواح النحاس، الرصاص، الألومنيوم، الحديد).
  • وتعد من العوازل الأرخص من حيث التكلفة ولكنها الأضعف في القوة أو المتانة لأنها تعاني من عيوب عديدة منها القدرة على التآكل والصدأ.
  • كذلك بعض أنواع المعادن قد تكون موصلة للحرارة بالتالي لن تقدم كعازل حراري للأسطح، ومن المؤسف أن الألواح بطبيعتها غير مرة وبهذا لن يكون سهلا تركيبها على بعض أشكال الأسطح.
  • لكن إذا رغب العميل في اتخاذه عازل تقدم الشركة طرق لدعمه بقدر الإمكان من خلال استعمال عازل إضافي بخصائص العزل المائي أو الحراري في مقابل تكلفة إضافية معقولة.

شركة عزل اسطح شينكو بالدمام

  1. قد لا تعرف أن الشينكو هو الاسم الدارج والمتداول لنوع من أنواع العوازل التي يتم تطبيقها خلال عزل الأسطح في المملكة.
  2. إذ تجده يحمل خصائص كيميائية معدلة لمادة الحديد المُجلفن مع إضافة الكربون بنسب صغيرة في درجة حرارة عالية للغاية تكسب تلك المادة شكلها المرن والمموج.
  3. بالتالي أصبح سهل وسلس في التطبيق والتركيب على الأسطح وخاصةً المائلة منها بهدف عزلها حرارياً ويمكنك الوثوق في أن هذا العازل شديد الفعالية في حفظ الاتزان الحراري بشكل معقول في داخل البناء عما في خارجه.
  4. لكن بالرغم من ذلك تتمثل أكبر عيوب الشينكو في سرعة تآكله بفعل المياه أو الأمطار، ولذلك تلجأ مؤسسة انجاز إلى دعمه بمادة عزل مائي إضافية من الفوم أو البيتومين لتعزيز عامل الوقاية من خطر التسريب المائي إلى عازل الشينكو الأساسي.

نصائح شركة عزل اسطح بالدمام

هنالك الكثير من النصائح التي تبذل مؤسسة إنجاز ما بوسعها ليكون العميل على معرفة تامة بجميعها، وتضم تلك النصائح كلاً من:

  1. ينبغي على السادة العملاء التأكد من عزل الأسطح بصورة مبكرة؛ بل من الأفضل إذا تم الأمر بمجرد الانتهاء من البناء بالكامل.
  2. في حالة شراء منزل جديد أو كنت بحاجة إلى ترميمه تأكد من عزل الأسطح الخارجية والمواسير لتضمن تعزيز العمر الافتراضي له.
  3. كن حريص دائماً في الاستعلام عن العوازل المستخدمة ومزايا كلاً منها لتختار الأفضل في منحك الحماية الشاملة.
  4. لذلك قد يساعدك معرفة أن العازل المثالي هو ذاك الذي يأتي بمقاومة للمياه ولا يتأثر بالأشعة الصادرة عن الشمس والأهم أن يأتي بعامل ضمان طويل دون أن يفقد كفاءته.
  5. تأكد من البحث الطويل عن شركة ذات سمعة طيبة مع سابقة خبرة طويلة بأعمال العزل لتتفادي أي مشاكل طارئة أو زيادة في التكاليف فيما بعد.
افضل شركة عزل اسطح بالدمام

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

اسعار شركة عزل اسطح بالدمام

  • قد لا تكون بحاجة لإعادة البحث لأن مؤسسة إنجاز تمتلك التكامل الذي تبحث عنه في توفير خدمة شاملة ومتكاملة من حيث الجودة والنفقات الأقل عن كل خدمة تحصل عليها.
  • ذلك لأن مؤسستنا تمتلك الشفافية في طرح كل تفاصيل الخدمة منذ بداية التعاقد وحتى الانتهاء من اختيار المادة العازلة.
  • مع العلم أن كل خدمة مقدمة بتكلفة مختلفة تماماً حسب مساحة السطح الذي يتم العمل على عزله، وبالطبع مواد العزل المختارة والمطبقة على السطح.
  • إلى جانب أن عدد طبقات العازل الواحد وصولاً إلى السُمك الأمثل تدخل ضمن المتغيرات في إجمالي التكلفة.
  • لكن نضمن أن تحصل باستمرار على أسعار معقولة دون أي مغالاة ويدعم ذلك ما يتم توفيره من خصومات وعروض موسمية عن خدمات العزل بقيمة 25% وتتجاوز ذلك في الكثير من الخدمات المنزلية الأخرى التي نوفرها لعملائنا.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة عزل اسطح بالدمام

لتضمن سلامة المكان الذي تقيم به باشر في اتصالك السريع بنا لتحصل على أعمال العزل المضمونة المتوفرة على مدار 24 ساعة، ويلزمك فقط تدوين الرقم المتاح على الموقع أو الدردشة من خلال الواتساب لتستعلم عن خدماتنا والعروض الجبارة التي تستفيد بها.

خدمات العزل اخرى