شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

يوجد العديد من شركات عزل الأسطح وذلك لأهميتها الكبيرة من أجل عزل أسطح جميع أنواع المبانة وحمايتها، فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل اسطح بجدة، فنحن نقدم لك اليوم من خلال مقالنا شركتنا وهي من أفضل الشركات التي تقوم بجميع الخدمات التي تخص مجال العزل بجميع أنواعه، وسوف نتحدث عن مميزات الشركة وأفضل الخدمات التي تقدمها في مقالنا، فقط تابع السطور التالية لتحصل على كافة المعلومات التي تهمك.

شركة عزل اسطح بجدة

 يهتم الكثير من الناس بمنازلهم ويريدون دائمًا الحفاظ عليها و حمايتها من أشعة الشمس والأمطار في الشتاء ولحماية المنزل أهم ما يجب القيام به هو العناية والحفظ هو بأسقف المنازل والأسطح حيث أنه من أكثر الأماكن التي تتعرض للكثير من الأمور والمشاكل التي تسبب ضرر بالمنزل كله، وهذا ما تعمل شركة عزل اسطح بجدة على تقديمه.

خدمات شركة عزل اسطح بجدة

تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تساعد في حماية منزلك حفاظا على سلامتك، وتقدم الشركة العديد من الخدمات من خلال أفضل فنيين وعمال مدربين، ومن هذه الخدمات:

  1. تقدم شركتنا خدمات عزل الخزانات والمنزل والأسطح في جميع أنحاء جدة. 
  2. عزل المنازل و الخزانات بجدة وباستخدام أفضل مواد العزل. 
  3. تعتمد شركتنا على أحدث التقنيات والمعدات والأساليب.
  4. افضل شركة عزل بجدة، حيث تستخدم الشركة أجود خامات العزل المستوردة من الخارج. 
  5. تمتلك الشركة أحدث وأقوى المعدات التي تتيح لك خدمات العزل دون الإضرار بمنزلك أو إلحاق الأذى به.
  6. فريقنا من أفضل شركة تنظيف خزانات وأسطح بجدة وهو مكرس لتقديم الخدمات بأمانة وثقة والتعامل مع جميع العملاء بغرض نيل رضاهم. 
  7. تمتلك الشركة سيارات خاصة لضمان سرعة عمالنا لتقديم خدمة سريعة.
  8. نحافظ على نظافة الخزانات باستخدام أفضل المطهرات ومنظفات الخزانات. 
  9. في أفضل شركة عزل اسطح بجدة ستجد المرونة في الأعمال والموثوقية واحترام الموعد النهائي الذي حدده العميل لتوفير وقت العميل.
  10. تسعى الشركة لتقديم أسرع خدمة ممكنة بأفضل الأسعار، وتسعى دائمًا لإرضاء العملاء. 
  11. تتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال عزل المباني والأسطح. 

ضرورة عزل الأسطح 

 يعتبر عزل الأسطح من أهم الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار لأنها من الأماكن التي تتعرض في الغالب إلى بعض المشاكل مثل مشاكل الحرارة الشمسية والتي تؤدي إلى إتلاف السطح أو تلف الخزان وبالتالي تأثر المياه وتلوثها وكذلك ظهور تسربات في الخزان يمكن أن تتلف الخزان وتؤثر على مبنى المنزل وسلامته،و لذلك يجب عليك الاتصال بأفضل شركة عزل اسطح بجدة لأن إهمال العزل يؤثر على سلامة وأمن من حولك، لذلك فأنت بحاجة إلى أفضل شركة عزل وتنظيف الخزانات بجدة لتزويدك بكافة خدمات عزل وتنظيف الأسطح والخزانات.

أهمية عزل الأسطح 

  • يعد العزل من أهم العمليات للمبنى، حيث يقوم بحماية المبنى من أضرار كثيرة تحدث بسبب العوامل الخارجية التي يتعرض لها المبنى.
  • يمنع العزل الحراري للأسطح من تسريب أشعة الشمس التي تضر الخرسانة وتسبب لها تشققات وتصدعات وتؤدي مع الوقت لضعف المباني، وتطيل عمر المبنى.
  • يقوم العزل بمنع تسريب المياه الناتجة عن تسريبات خزانات المياه والأمطار التي تؤدي أيضاً عند تشرب وامتصاص الخرسانات لها إلى ضعف الأساسات.
  • يمنع العزل ظهور بعض الحشرات التي تظهر مع مرور الوقت عند ارتفاع الرطوبة وحيث تملأ الفراغات التي تسهل على الحشرات الدخول.
  • تحمي وتساعد على تقليل الأمراض التي تصيب الإنسان بسبب وجود الفطريات والبكتيريا أو حتى الحشرات.
  • يحافظ العزل على المظهر العام للمبنى لفترات طويلة وقلل من التبادل الحراري الذي يحدث بين الجدران والجو الخارجي ويحافظ على درجات الحرارة.

 ولذلك إذا كنت تتعرض لأي مشكلة من مشاكل التسريبات في الأسطح أو حتى في خزانات المياه على الأسطح إن وجدت أو مشاكل الرطوبة في الجدران ووجود شقوق بها فعليك الاتصال فوراً والتواصل بشركات العزل الموثوقة مثل شركتنا والإستعانة بفريق متخصص في خدمات العزل.

أنواع العزل الفوم 

توجد أنواع كثير للعزل التي يستخدم بها الفوم ومنها:

  1. عزل الفوم الحراري.
  2. عزل الفوم المائي.
  3. عزل الفوم بمادة البولي يوريثان الصلب والسائل.
  4. عزل فوم البوليسترين.
  5. العزل بمادة الفوم العازلة للماء.
  6. العزل بمواد فوم عازلة للصوت.

كيفية عزل السقف وكيف يتم

  • أولاً يقوم العامل بتنظيف السطح جيداً وبشكل كافي لكي يتخلص من أي عوالق.
  • ثم يقوم بإحضار مادة البيتومين المطاط إلى السطح.
  • وبعدها فرش لفائف الخيش المصنوعة من البلاستيك الخفيف على الأرض.
  • ثم يقوم بدهن السطح بالفوم بواسطة استخدام الفرشاة كما يتم في دهن الحوائط.
  • تدهن الحوائط بارتفاع 5 سم من جميع الجوانب التي تكون متعامدة وأفقية على أرضية السطح المطلوب.

أنواع خدمات العزل 

 تقدم شركة عزل فوم بجدة أفضل وأحسن الخدمات يقدمها فريق عمل ممتاز محترف ومدرب في خدمات العزل وكشف التسريبات المائية بأجهزة ومعدات حديثة ومن أنواع خدمات العزل تلك هي:

  • عزل الأسطح:

يقوم العديد من الأشخاص بعمل عزل لأسطح المنازل والمباني حتى يتجنبوا وجود أي ارتفاع في الحرارة، أو وجود تسريبات في المياه سواء من الأمطار أو خزانات المياه لكي يعيشون براحة، حيث تؤدي تسريبات المياه إلى تلف الدهانات وإلحاق الضرر بالمبنى.

  • عزل الخزانات:

تقدم الشركة أفضل الخدمات في عزل الخزانات وتنظيفها، وتقدم أيضاً الشركة أفضل فنيين يستخدمون أجود المنظفات ومواد العزل لحماية الخزانات، وتعمل على التأكد من أن الخزان ليس به أي ثقوب أو ضرر.

  • عزل المسابح:

تعد الشركة من أفضل وأشهر الشركات في عزل المسابح ومن أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها، حيث تتعامل مع طاقم من العمال مدربين على التعامل مع المسابح والتعامل مع كيفية عزلها ويستخدمون أقوى أنواع مواد العزل لكي تقدم لك الحماية الطويلة لمسبحك.

مميزات شركة عزل اسطح بجدة

تقدم شركة الخزانات والأسقف بجدة خدمة كاملة لجميع أنواع عزل الأسطح وخدمات الضمان على المنزل بأسعار مناسبة مما يجعلها مختلفة عن الشركات الأخرى، مع العديد من الميزات الأخرى يمكننا عرضها على النحو التالي: 

  1.  تمتلك الشركة فريق عمل كبير يضم مجموعة من المهندسين المؤهلين والفنيين والعمال والمهنيين ذوي الخبرة والعمال المهرة والأشخاص رفيعي المستوى.
  2. نقدم لك العمل بمواد من أقوى المواد العازلة عالية الجودة والأدوات الحديثة التي توفرها الشركة، بحيث يتم تنفيذ العمل إلى أقصى حد من الإتقان.
  3. نقوم أيضًا بعزل الخزانات بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة والأساليب الحديثة والتي تساعد على جعل الماء في الخزان آمنًا ونظيفًا للاستخدام البشري.
  4. نقدم خدمات كاملة مثل التنظيف والتعقيم والصيانة وعزل الأسطح والخزانات وأعمال التسقيف والتبليط و تقديم كافة الضمانات التي تحمي حقوق العميل.
  5. أسعار شركة عزل اسطح بجدة في متناول الجميع، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها الشركة على مدار العام.
  6. تقدم لك الشركة جميع خدماتها بأقصى سرعة وعلى مدار الأسبوع.

شركة عزل اسطح بجدة ضد تسريب المياه

 تكمن أهمية عزل الأسطح في حماية المبنى والمعدات وتقليل مخاطر حدوث مشاكل تسرب المياه وحماية الأسطح من التأثيرات الخارجية وتغيرات السطح، والعزل هو أفضل وسيلة لحماية السطح والمبنى، لذلك تقوم شركة عزل اسطح بجدة بالخدمات التالية: 

  • العزل المائي للسقف مما يعمل على حماية المبنى من تراكم الماء وظهور الرطوبة في الجدران والأسقف مما يسبب العفن. 
  • الاعتماد على صفائح البيتومين كأحد أفضل مواد العزل المائي التي تساعد على منع مشاكل العزل المائي.
  • العزل بواسطة الألواح الخرسانية  من خلال خلط الأسمنت والسيليكا بالماء، وهو فعال في حماية الأسطح حيث أنه لا تتسرب إليه الماء. 
  • يستخدم أحيانًا لدينا عزل الأسقف باستخدام الصوف الحجري عن طريق وضعه على السطح ثم وضع لوح أسمنتي يلتصق بالسقف مما يساعد على حماية المنزل من الرطوبة وتركز المياه.
  • وهناك أيضًا العزل بالبوليسترين الذي يعتبر مادة عازلة للماء والصوت، ويفضل الكثيرون استخدامه على الأسطح المبلطة وغير المبلطة.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

عزل الأسطح ومعالجة الرطوبة بجدة

تعتبر الرطوبة وتسريبات المياه من المشاكل التي تواجه الكثير من المنازل وتسبب العديد من المشاكل، وتقدم لكم شركة عزل اسطح بجدة معالجة الرطوبة، حيث أنها من النتائج المؤكدة بعد حدوث تسريبات المياه، و يمكن حل المشكلة بسهولة باتباع بعض الإرشادات التالية: 

  •  يجب تحديد السبب الرئيسي لانتشار المياه في المنطقة بالاعتماد على خبراء مثل شركتنا بجدة، وذلك لامتلاكنا أجهزة كشف المياه وتحديد خط الصرف الصحي العام وإصلاحه.
  • كما يقع جزء من العبء على أفراد الأسرة، حيث يتعلق الأمر بتهوية المنزل لعدم تجمع البخار من المواقد في الأماكن المغلقة. 
  • استخدام بعض الطرق للمساعدة في تهوية الجدران بسهولة، مثل المروحة أو المجفف.
  • القيام بعزل كامل للأسطح والجدران يحافظ على الأسطح من الرطوبة والتي تؤدي إلى التهالك مع الوقت.

العزل الحراري 

 وتعتبر من أهم طرق عزل الأسطح وأهمها للحماية من حرارة الشمس وأشعتها الضارة التي تؤدي في بعض الأحيان إلى تلف السطح وبالتالي تقليل الحرارة بداخل المباني وحمايتها من الحرارة الشديدة التي تسببها الشمس ومن أفضل المواد المستخدمة هو الفوم للعزل أو العزل بمادة السليلوز.

العزل المائي

  ويتم العزل المائي عن طريق عمل حاجز يعمل على منع المطر من التلامس المباشر مع السطح، وبالتالي يمنع دخول الماء إلى المنزل، كما يساعد على منع السطح من التلف المائي والأضرار التي تتسبب بها مثل سقوط الطلاء أو تلف في التوصيلات الكهربائية والرطوبة التي تحدث في جدران المنازل.

مميزات عزل الأسطح بالفوم

 عزل الأسطح بمادة الفوم هو من ضمن أنواع العزل التي تستخدمها شركة عزل اسطح بجدة وهذا النوع من العزل يقدم لك مميزات عديدة منها:

  1. يقاوم الفوم المياه ويعزل الرطوبة تمامًا.
  2. عزل الأسطح بالفوم يعمل على مقاومة درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس. 
  3. يمكن تركيب الفوم للعزل بسرعة كبيرة، مما يعني أنها لا تستغرق وقتًا طويلاً. 
  4. لا يسبب رائحة كريهة كأنواع العوازل الأخرى. 
  5. يمكن التحكم في سماكة طبقة الفوم المستخدمة للعزل حتى تتناسب مع درجة حرارة السطح. 
  6. يمكن استخدامه على جميع الأسطح المعدنية وألواح الجبس. 
  7. يحافظ على درجة حرارة المنزل من ارتفاع درجة الحرارة، وبالتالي يقلل من استخدام التكييف مما يوفر الطاقة.
  8.  يستخدم الفوم للعزل لتغطية كل من الرطوبة والحرارة. 
  9. عزل الأسطح بالفوم معروف بمقاومته للفيضانات والأمطار، كما يمنع انتقال الحرارة الزائدة في الغرفة. 
  10. يفضل تغطية السطح بالفوم في جدة للبناء المعدني لسهولة وسرعة صنع الغطاء تطبيقه على الأسطح.
  11. تناسب مادة الفوم جميع الأسطح.

نصائح من أجل عملية عزل الأسطح

  1.  هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها قبل القيام بعزل الأسطح حتى تضمن أفضل النتائج ومن تلك النصائح التي يمكنك اتباعها في حالة إذا كنت تنوي عمل عزل لسطح منزلك فأول ما يجب عليك فعله هو القيام بتنظيف السطح المراد عزله جيداً والتأكد من خلوه من الأتربة والبكتيريا، حيث أن تلك المرحلة مهمة جداً لتثبيت مادة العزل لمنع حدوث أي مشكلة مع مرور الوقت.
  2.  ويجب عليك التأكد بشكل مستمر وجيداً من عدم وجود أي تشققات أو مشاكل تؤثر على عملية العزل ولكي تنجح دون حدوث أي تسريب يؤثر مع الوقت على صحة المبنى، فعليك إختيار مكان موثوق لشراء مادة العزل ويجب ترك مهمة شراء الخامات لأشخاص متخصصون في هذا المجال حتى تطمئن على مالك وعلى النتيجة.
  3. كما يجب التأكد من عزل خزان المياه إن وجد المياه قبل عملية عزل الأسطح حتى لا تدخل الحشرات أو أن تتلوث مياه الخزان بالأتربة، وأيضًا حتى لا يحدث تسريب في الخزان يؤثر على سطح منزلك.

العزل بمادة البولي يوريثين

 مادة البولي يوريثين و تعرف أيضًا باسم رغوة الفوم و التي يتم استخدامها في عزل جميع الأسطح وتتميز تلك المادة بأنها تقوم بعمل العزل في جميع المناطق و إمكانية دخولها الزوايا الضيقة، وذلك لأنها تتميز بالخفة  من حيث وزنها وسهولة تطبيقها، كما أنها لا تمثل ثقل على سطح المنزل بالإضافة إلى صلابتها وقدرتها العالية على منع وصول الماء وأي تسريبات أو حرارة أشعة الشمس.

العزل بمادة البيتومين

مادة البيتومين من المواد المستخدمة في عزل الأسطح و تستخرج من البترول، و تستخدم في عزل جميع أنواع الأسطح المختلفة ويكون لونها أسود أو بني، و يتم استخدامها بعد القيام بصهرها تحت درجة حرارة مرتفعة إلى أن تتحول لمادة سائلة، ويفضل استخدام مادة البيتومين لعزل الخزانات وخاصةً الخرسانية منها.

العزل بمادة البولي ايثيلين

مادة البولي ايثيلين تعتبر من المواد البلاستيكية و أيضاً المطاطية تقوم بعمل غطاء كامل الأسطح حيث تتميز بالخفة على السطح بجانب الحفاظ على الأسطح من العوامل الجوية المتغيرة. 

العزل بمادة الاسمنت

 العزل بمادة الاسمنت وهو العزل الاسمنتى والذي يتم على ثلاث مراحل وهي: لفائف الأسفلت، الألواح الأسفلتية، والأسفلت في الحالة الصلبة، ويتميز هذا النوع بالقوة وتعتبر تلك ميزة حيث يتحمل الرطوبة العالية و الأمطار وبالتالي الرطوبة و درجات الطقس المرتفعة، وأشعة الشمس، وعلى الرغم من كل تلك المميزات فإن لها عيب و هو الوزن الثقيل على الأسطح.

العزل بالألواح الخشبية

 القيام بالعزل من خلال الألواح الخشبية يعد من أفضل الطرق المستخدمة في عزل جميع الأسطح، حيث تقوم على التقليل من درجات الحرارة العالية ولا تجعلها تصل إلى داخل المبنى، ومن عيوبها أنها تحترق بشكل سريع، ومن أهم عيوبها أنها يمكن أن تحتوي على الحشرات وتعيش فيها بسهولة.

أفضل شركة عزل اسطح بجدة

  •  الشركة من أفضل الشركات المتخصصة فى جميع أنواع العزل للأسطح من أجل الحفاظ على المباني والخرسانات، وتقدم الشركة جميع الخدمات بأفضل جودة وأقل الأسعار بالإضافة إلى السرعة في الأداء حيث نسعى إلى رضى العميل دوماً، فقط عليك التواصل معنا وسوف تستمتع بكل تلك الخدمات.

وفي نهاية مقالنا نشير إلى أن خدمة عزل الأسطح ليست من الخدمات البسيطة التي يمكن أن يقوم بها شخص عادي أو أي عامل لذلك ننصحكم بالتعامل مع شركة موثوقة مثل أفضل شركة عزل وتنظيف خزانات بجدة التي سبق و ذكرناها في مقالنا للحصول على أفضل الخدمات.

 وبهذا نكون انتهينا من مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن شركة عزل اسطح بجدة وأهمية الاستعانة بها، كما ذكرنا مميزات وخدمات الشركة.

خدمات العزل اخرى