شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض تعمل بأقصى جهدها على مدار السنوات الماضية لنشر الوعي بأهمية الحصول على إبادة وقائية مرة على الأقل سنوياً ضد خطر النمل الأبيض الذي يمكن أن تصُاب به جميع المباني والعمائر وحتى في صوامع الحبوب وبالأراضي الزراعية.ولأن السعودية يرتفع بها معدلات انتشار أنواع مختلفة من الحشرات الأخرى؛ كان لابد من وضع حل مبكر لهذا الخطر من خلال مؤسسة انجاز التي تفوقت ببراعة في توظيف المبيدات المناسبة لضمان الإبادة التامة مع حفظ عامل الاستمرارية لعدة سنوات بالمستقبل.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

  • من الخاطئ اعتبار النمل الأبيض ضمن فصائل النمل العادية، ولا يصح كذلك أن يكون مشابه للنحل بالرغم من دورة الحياة المشابهة لكليهما.
  • لكن يمكن القول أنه يأتي بخصائص جسدية تشابه مع النمل العادي باستثناء اللون الأبيض الذي يكون عليه، وبالطبع طبيعة الغذاء حيث يختار من مادة السيللوز غذاء أساسي.
  • وهي نوع من المواد المتواجدة في الأشجار والأخشاب بشكل عام وكل مشتقاتها، وبالتالي يمكن أن تصبح منازلنا تحت الخطر بسبب محتواها من الأثاث الخشبية والأبواب وحتى أرضيات الباركيه الخشبية.. وغيرها مما خو محاط بنا والذي يصبح مصدر غذاء لتلك الحشرة.
  • إلا أن مستوى الخطورة يرتفع لأن النمل الأبيض يتواجد عادة في مستعمرات ضخمة وكبيرة تضم ملايين من الحشرات قد تزيد عن مليوني حشرة.
  • بالتالي لا يمكن تخيل حجم الخطر إذا تعرض منزلك لواحدة من هجمات تلك الحشرة الفتاكة والذي يتطلب بشكل أكيد خبرة مؤسسة إنجاز وإمكانياتها في إبادة النمل الأبيض.

أضرار عدم مكافحة النمل الابيض بالرياض

هنالك أشكال من الأضرار تختلف من حيث مستوى خطورتها إذا حدث وتعرض منزلك إلى الإصابة بالنمل الأبيض.حيث يبدأ في البحث عن غذاءه المتمثل في السيللوز وخلال ذلك يتسبب في حدوث التالي من أضرار جسيمية:

  1. إذا حدث أن بدأ في التغذي على الخرسانة والطوب اللبن للمباني يمكنك توقع خطر تعرضها للتآكل الداخلي وهو ما قد يؤدي إلى انهيار تلك المباني بالكامل.
  2. بينما إذا بدأ طريقه إلى داخل منزلك أو مكان عملك يمكنك توقع ظهور النخور والثقوب المتكررة في الأثاث الخشبية وبالأرضيات وحتى للأوراق والمستندات.
  3. علاوة على أن صوامع الحبوب الغذائية قد تتعرض لهذا الخطر الفتاك الذي يتسبب في فساد وتلف تلك الحبوب مؤدياً إلى حدوث نقص عام في الغذاء.
  4. كما قد يتخذ من الأشجار والمزروعات غذاء بسبب ارتفاع نسب السيللوز بها، وهو ما يتسبب في خلال بالتربة يدفع المحاصيل والأشجار إلى التوقف عن النمو.
شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض

تمكنت مؤسسة إنجاز من جمع الكثير من المعلومات عن النمل الأبيض بسبب سنوات عملها الطويلة التي تعود لـ30 عاماً أو أكثر، ولذلك بات من السهل اكتشاف أبرز الأسباب التي تؤدي بدورها إلى السماح بانتشار النمل الأبيض داخل منزلك؛ فمن أهم تلك الأسباب كلاً من:

  • إذا كانت أرضيات منزلك من الباركيه والأخشاب يمكنك توقع خطر الإصابة بالنمل الأبيض لأنها ينجذب إليها باعتبارها مصدر للغذاء.
  • إذا لم تعالج التسربات المائية في منزلك قد تجذب النمل الأبيض إليها بسبب ارتفاع الرطوبة الناتجة عن التجمعات المائية والتي تفضل تلك الحشرة التواجد بها.
  • إن كانت أبواب ونوافذ منزلك مفتوحة لفترات طويلة قد تسمح بدخول النمل الأبيض وحتى أنواع أخرى من الحشرات التي لا تجد رادع لها.
  • كما إن الإهمال والتأخر في تنظيف منزلك في ظل الامتناع عن تهويته كل فترة قد يجذب النمل الأبيض بسبب ارتفاع معدلات الرطوبة وتواجد بقايا الطعام والحبوب مكشوفة.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض رخيصة

  • لترميم التلفيات والخسائر الفادحة التي يتسبب بها النمل الأبيض قد تحتاج إلى إنفاق ثروة من المال.
  • ومن المؤسف أنه ببعض الأوقات قد تتأخر في اتخاذ القرار بالمكافحة الحشرية ويكلفك ذلك خسائر بالأرواح إذا تعرضت المباني للانهيار لا قدر الله.
  • لذلك نوصيك الحصول دائماً على المتابعة السنوية والربع سنوية مع مؤسسة انجاز الأولى في تقديم خدمات الإبادة لكل أشكال الحشرات والقوارض بالرياض والمملكة.
  • مع العلم أن الأموال المنفقة على خدماتنا أقل بكثير من محاولات الإصلاح والترميم لكل التلفيات التي يسببها النمل الأبيض.
  • وهذا لأنك تحصل على فرصة الاستمتاع بخصومات وتخفيضات متجددة عن خدماتنا سواء كان ذلك أول تعامل مع شركتنا أو كنت من عملائنا الدائمين ستجد فرصة للانبهار بما توفره من أموال بكل مرة تتعاقد معنا.

لماذا تختار شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض؟

المحافظة المتواصلة على تقديم نفس الأداء الممتاز بكل خدماتنا يشير في النهاية إلى أمر واحد وهو كفاءة شركتنا ومهارتها الأصلية في منحك الخدمة المثالية التي تبحث عنها، حيث نتعهد بحصولك على مميزات شركتنا التالية بكل مرة تتعاقد معنا:

  1. في جعبة مؤسسة انجاز قدرة فائقة على التعامل مع كل مشاكل الحشرات والقوارض بهدف التخلص منها نهائياً.
  2. ينفذ خدماتنا بعض أقوى الفرق العاملة التي تضم نخبة من الخبراء والمهندسين في المملكة بأكملها.
  3. هذا ولا تكتفي الشركة بهذا القدر من الأداء؛ بل تسعى إلى التطور المستمر من خلال تدريب العاملين على كل ما هو جديد يتم اكتشافه من آليات الإبادة الحشرية الجديدة.
  4. يتم أخذ الحرص التام في استعمال المبيدات نظراً إلى سمية بعضها إّذا تخطى التركيز المسموح به؛ ولهذا يراعي اتباع أقصي التدابير الوقائية بكل خدماتنا.
  5. كما يتم ببراعة استعمال بعض أحدث معدات الرش والأمصال القوية التي لها الفضل في تحقيق النتائج المضمونة والفورية.
  6. نوفر بالطبع إشراف دوري بهدف المتابعة مع العميل لضمان استمرارية النتائج طوال فترة الضمان المحددة خلال إبرام العقد.
  7. لن تعاني من مشكلة ترتبط بأسعار خدماتنا لأنها متاحة بأقل التكاليف وأكثرها ملائمة لإمكانيات المواطنين من كل الشرائح.

مهام شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

طالما تم المبادرة السريعة في أخذ التدابير المبكرة للتعامل مع النمل الأبيض يمكنك الوثوق في أن منزلك بأمان حيث تتجنب كل المخاطر والأضرار التي يتسبب به.وتعتمد مؤسسة انجاز على عدة طرق لمعالجة ومكافحة المشكلة حسب المنطقة التي أصيبت بهجمات النمل الأبيض، وتتضمن الطرق التالية:

معالجة التربة من النمل الأبيض:-

  • هنالك فئة أو فصيلة من النمل الأبيض تفضل بناء مستعمراتها في التربة، ولذلك من الأفضل إذا كانت المبيدات المستخدمة عضوية أو بيولوجية.
  • بالتالي لن يكون لها أي أثر جانبي بالسلب على التربة أو خصوبتها بالنسبة للأراضي الزراعية.
  • ويتم الأمر من خلال حفر خندق بعمق مناسب وتضاف إليه كميات وافرة من المبيدات التي يتم خلطها بالتربة لتصبح بمثابة الحاجز الوقائي الذي يمنع تلك الحشرة.

معالجة الأخشاب من النمل الأبيض:-

  • إذا وصل النمل الأبيض إلى منزلك وبدأ في التسبب بتلك للأثاث الخشبية تعتمد الشركة في تلك المرحلة على المبيدات السائلة والبخاخات التي يتم ضخ المبيد باستخدامها إلى تلك الأخشاب.
  • كما هنالك مبيدات تأخذ شكل الرغوة وتتغلغل إلى عمق مسام الخشب لتقضي على التفشي الحادث فيه بشكل فوري.

معالجة الأرضيات من النمل الأبيض:-

  • يمكن اتباع نفس الطريقة السابقة إما باتباع نظام الأمصال وحقنها بين فواصل الأرضيات مع التركيز على مناطق الحفر والثقوب.
  • كما من الممكن اختيار الطعوم الجاذبة للنمل الأبيض وعادة ما تكون برائحة نفاذة نوعاً ما لجذب الحشرة إليها وفور ملامسة المبيد لجسم النمل الأبيض يقضي عليها بصورة فورية.

اقرا ايضا: شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

مبيدات مكافحة النمل الأبيض بالرياض

هنالك العشرات أو أكثر من المبيدات التي يمكن استعمالها للحد من الإصابة والتفشي الناتج عن هجمات النمل الأبيض.
لكن من المهم اختيار نوعية المبيدات الأمنة والتي تتوافر بها كل المقاييس والمعايير التي تحددها وكالة البيئة العالمية.ويمكنك الشعور بالاطمئنان لأن كل المبيدات التي تستخدمها مؤسسة إنجاز تتوافر بها المعايير اللازمة كما تم اختبارها ميدانياً عدة مرات للتأكد من عامل الأمان والفعالية الذي تحققه كلاً من الأنواع التالية:

مبيد Permethrin SFR:

يتم اعتماد هذا النوع بهدف إبادة النمل الأبيض أو حتى غيره من الحشرات الأخرى التي تبدأ في مهاجمة المحاصيل الزراعية.
حيث إنه يعتمد على التأثير المباشر للجهاز العصبي الخاص بالنمل الأبيض فيما يقضي عليه بشكل سريع ولفترات ضمان طويلة المدى.

مبيد Otho Home Defense Max:-

هو الأخر من الأنواع الفعالة والمضمونة القادرة على إبادة النمل الأبيض بشكل مضمون ويمكن استخدامه في الكثير من الأسطح سواء بالمنازل أو حول جذوع الأشجار وفي حفظ سلامة الأثاث والأبواب والأرضيات الخشبية.

مبيد كلورزان:-

يستخدم هذا النوع في مكافحة الكثير من هجمات الحشرات وعلى رأسها النمل الأبيض، حيث إن مكوناته تتضمن عدد من العناصر الفعالة من بينها “كبريتات النحاس، الرصاص، الكبريت، الزئبق، والكلس الحي مع الماء” وجميعها بتركيزات ونسب معينة.

مبيد بيريبان:-

من ضمن المبيدات الفسفورية التي تستخدم بالتركيز التالي 480 جرام من كلوربيريفوس لكل 1 لتر، ويصنف بأنه من أكثر المبيدات استخداماً بكل الشركات العاملة في إبادة النمل الأبيض لما له من تأثير مبهر وممتد المفعول.

شركة رش دفان بالرياض

تعبر عملية رش الدفان عن القيام برش وقائي قبل البناء والهدف الأساسي منه هو حماية تلك المباني من تفشي النمل الأبيض لعدة سنوات، ويتم الأمر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • خلال وضع الطبقة الخرسانية الخاصة بالطابق الأرضي للبناء يمكنك طلب مؤسسة انجاز لتحصل على رش الدفان.
  • إذ يتم البدء في رش المبيدات في كل الأطراف الخارجية والداخلية من البناء والتي تعد مداخل أساسية قد يتخذها النمل فيما بعد.
  • كما تضاف نسب من المبيد إلى صبة الخرسانة نفسها لدعم النتائج وتحقيق أقصى حماية ممكنة.
  • بالمرحلة التالية يتم تركيب بلاط “انترلوك” في محيط البناء مع استخدام الأمصال والحقن التي يتم ضخها بين الفواصل خلال التركيب والذي يجد النمل الأبيض صعوبة في اختراقه.
  • ومن الممكن استبدال بلاط انترلوك عبر صنع خندق يصل عرضه إلى 30سم تقريباً لإضافة المبيد به.

خطوات العمل في شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

بالنسبة للمباني والمنشآت المشيدة فعلياً ترى أنه بالرغم من عدم حصولك على رش الدفان ما زلت قادراً على علاج التفشي بطرق احترافية وفعالة تقوم على اتباع التالي من خطوات:

  1. يبدأ المشرفين والخبراء في إجراء دارسة شاملة حول المكان بالكامل لتحديد حجم التفشي والإصابة والبحث عن المناطق الموبوءة.
  2. من هنا يمكن اتباع أكثر من طريقة للعلاج من بينها ضخ المبيدات في الأساسات مباشرةً سواء في الثقوب التي يصنعها النمل أو في ثقوب منفصلة بالقرب من المنطقة المصابة.
  3. يتراوح عمق تلك الثقوب ما بين 30 إلى 50 سم والتي يتم ضخ نحو 1.5 إلى 2 لتر من المبيدات بداخلها للتأكد من الوصول إلى أعمق نقطة يصل إليها النمل.
  4. بالنسبة للأخشاب يتم استخدام محلول من المبيدات الأمنة والتي يتم رشها على كل الأبواب والدواليب والأسرة ومختلف قطع الأثاث الخشبية.
  5. بمجرد الانتهاء من المكافحة داخل البناء يبدأ الفني في صنع حاجز الحماية الخارجي المشابه لرش الدفان.
  6. حيث يتم حفر خندق عمقه يتراوح من 30 إلى 50 سم بالقرب من محيط البناء وتضخ به المبيدات عميقاً ثم يتم ردم الخندق من جديد بعد التأكد من سلامة النتائج.

افضل مبيد حشري للنمل الابيض بالرياض

بالرغم من تواجد الأنواع السابقة من المبيدات لكن يظل مبيد بايفلكس هو الأكثر تميزاً وفعالية، ولذلك تعتمده عليه شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض في الكثير من خدماتها.حيث يتم اعتماده بتركيزات مختلفة من خلال خلط 250 مل من المبيد لكل 100 لتر من الماء، وهذا التركيز قابل للتغيير تحت إشراف متخصص من العاملين بالشركة.وإن كنت تتساءل عن السبب الذي يجعله أكثر فعالية عن غيره من المبيدات فإن هذا يرجع إلى الأسباب التالية:

  1. نتائج استعماله مضمونة 100% في التخلص من النمل الأبيض أياً كانت الإصابة ودرجة التفشي.
  2. بالرغم من أنه تركيزه منخفض إلا أنه قادر على تحقيق نتائج جبارة في طرد وعلاج تفشي النمل الأبيض.
  3. والأهم على الإطلاق أن معدل السُمية الخاصة بهذا المبيد منخفضة للغاية فيما يجعله الأمن لحفظ سلامة العملاء.
  4. يخلو هذا المبيد من أي روائح نفاذة؛ وبذلك لن يتسبب في تهيج الجلد أو حدوث أي مشكلة في التنفس عن استنشاقه.
  5. وبسبب مقومات الأمان التي يأتي عليها يصبح من الممكن استخدامه في علاج الإصابة إن كانت بالأراضي الزراعية.
افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض شرق الرياض

كلما بدأت في تحديد معالم المشكلة بشكل مبكر من خلال العلامات والدلائل التي تدل على إصابة منزلك بالنمل الأبيض كان من الممكن التصدي لهذا الخطر، حيث تتمثل تلك العلامات في التالي:

  • خطوط وأنابيب الطين التي يمكن ملاحظتها بالعين على التربة يمكن أن تكون دليل تحذير واضح تستدل منه على غزو النمل الأبيض لمنزلك.
  • كما إن الثقوب والنخور المتكونة بالأرضيات أو في الأثاث الخشبية والأرضيات من العلامات الواضحة هي الأخرى.
  • فقاعات الطلاء التي تظهر في دهانات الجدران من العلامات الخطيرة التي تشير إلى التآكل الذي يحدثه النمل الأبيض بداخلها.
  • أي تلف واضح في المفروشات والملابس وحتي في الأوراق والمستندات يمكن أن يكون بسبب احتوائها على السيللوز والذي يتغذى عليه النمل.

اسعار شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

تتغير الأسعار المخصصة لخدماتنا حسب التغيرات الأساسية في كل خدمة نقدمها والتي تتحدد بناءً على التالي:

  • مساحة المنزل والبناء؛ إذ مع زيادة المساحة تزداد معها التكلفة.
  • درجة الإصابة والتفشي الذي وصل إليها النمل؛ فإن كانت خطيرة تزداد معها الرسوم.
  • نوعية المبيد المستخدم والكمية.
  • الأدوات والأمصال ومعدات الرش التي يمكن استعمالها.
  • وبكل الأوقات تحصل على أداء ذو جودة عالية مع الضمانات السارية من بضعة أشهر وحتى 10 سنوات أو أكثر، وفرصة للاستمتاع بأقوى الخصومات على كل خدماتنا التنافسية المتاحة إليك في المملكة.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

  1. النصيحة الأهم التي نوصيك بها هي الحصول سنوياً على الفحص الوقائي الذي تضمن من خلاله سلامة منزلك من مشاكل الحشرات المزعجة.
  2. ويسر مؤسسة انجاز تنفيذ ذلك إذا ما تواصلت معنا الآن على الخطوط والأرقام المتاحة على موقع الشركة لتبدأ في حجز موعد لبدء معاينة المكان دون أي تأخير.

خدمات مكافحة الحشرات اخرى