شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام ساعدت المواطنين على الوقاية من كل الأَضرار والمخاطر التي تتسبب بها تلك الحشرة، حيث إن لها قدرة كبيرة على التكاثر بالملايين فيما يزيد من معالم الخطر التي يمكن أن تصل إلى التسبب في سقوط مباني ومنازل عن بكرٍة أبيها.مؤسسة انجاز ترغب في تقديم الأفضل لعملائها ولذلك تتبع تقنيات وأساليب متقدمة في الكشف عن الأماكن النشطة والمستهدفة حيث تكثر بها تجمعات النمل الأبيض، وتعتمد على أقوى المبيدات وأكثرها فعالية للتخلص من جميعها منذ الزيارة الأولى.كما أتاحت أطول فترات الضمان بسبب كفاءة وفعالية المبيدات المستوردة التي يتم العمل بها في الميدان، حيث تصل إلى 15 عاما أو أكثر دون أن تعاني خلالها من مشاكل تلك الحشرة.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • توضح مؤسسة إنجاز لعملائها أن النمل الأبيض لا يمكن اعتباره نمل بالمعني التقليدي بالرغم من تشابه نمط الحياة معه ومع النحل.
  • لكنه يختلف تماماً في أنه يمتلك أجنحة متساوية في الحجم إلا أنها أطول من جسم النملة نفسها، وبالرغم من أنه يسمى بالنمل الأبيض إلا أنه متواجد في أكثر من لون منها الأبيض، البيج، البني.
  • ويتواجد منه أكثر من 2.750 نوع يقع جميعهم تحت أحد الفصائل الرئيسية الثلاث وهم النمل الأبيض الجوفي، والجاف، والرطب.
  • كما يمكن أن يشتهر باسم الأرضة وتعتمد تلك الحشرة بأنواعها على السيللوز باعتبارها الغذاء الأساسي والمتواجد فعلياً في الكثير مما يحيط بنا مثل الأعشاب، الأوراق، الكرتون، القطن، الأخشاب، الأثاث، الأبواب، الباركيه.. وغيرهم.
  • بالتالي ترتفع خطورته حيث يمكن أن تؤثر في حياتنا بشكل ملحوظ إذا بدأ في الانتشار بأحد المنازل.
  • لذلك عليك بالاستعداد الدائم عبر طلب خدماتنا في مؤسسة إنجاز حتى نصلك بشكل سريع للتأكد من عدم تطور المشكلة والمخاطر الناتجة عنها.

اسباب ظهور النمل الابيض بالدمام

إلى من يتساءل حالياً عن سبب تعرض منزله لهجمات من الأرضة، ستجد أن شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام المتميزة توضح أن ذلك يحدث لأسباب عديدة من أبرزها كلا من:

  1. تواجد أي ثقوب أو فتحات أسفل الأبواب والنوافذ يمكن أن تسمح للنمل الأبيض من الدخول إلى منزلك من خلالها.
  2. إن كان منزلك يعاني بالفعل من أي تسربات مائية وبشكل خاص في المطبخ أو بالحمام يمكنك أن تجذب الأرضة إليها بسبب معدلات الرطوبة العالية.
  3. إن لم يتم الاهتمام دائماً بالمحافظة على نظافة المكان والبيت مع عدم تهويته كل فترة قد يجذب تجمعات الأرضة إليه.
  4. إذا حدث وتم ترك المنزل لفترات طويل سواء للعمل أو السفر قد تجذب الأماكن المظلمة والرطبة النمل الأبيض وغيره من الحشرات إليها.
  5. تواجد أي بقايا طعام مكشوفة أو ساقطة على الأرضيات وحتى الحبوب الغذائية قادر على جذب تلك الحشرة البغيضة.
    شركة مكافحة النمل الابيض في الدمام

إذا حدث بالفعل ولم تقم بأي من عوامل الحماية والوقاية من النمل الأبيض قد تعرض منزلك إلى أضرار خطيرة بالممتلكات أو الصحة الجسدية، والتي تتمثل أبرزها في التالي:

  • يمكن لغزو الأرضة أن يصل إلى الأخشاب المتواجدة بالمنازل والتي ترتبط بالأثاث والأبواب التي يغزوها كلياً ويتسبب في ثقوب أولية تصل إلى التلف النهائي.
  • بالنسبة إلى أنواع الأرضة التي تفضل الرطوبة العالية قد تأخذ بذلك طريقها إلى الخشب الإنشائي المتواجد في أساسات المباني ومنها إلى الخرسانة والطوب اللبن فيما يؤدي إلى تآكل وضعف في البنية التحتية تصل خطورته إلى الانهيار.
  • هذا ومن الممكن أن يتغذى بسهولة على الملابس، الأوراق، الكرتون، فرش التنجيد للأثاث، المفروشات وكل ما يحاط بنا.
    كما إن خطورته لا ترتبط بالأماكن السكنية فقط، لأنها قادر على أن يغزو مستودعات وصوامع تخزين الحبوب الغذائية ليتلفها بالكامل.
  • علاوة على أنه قد ينتشر بالتربة الزراعية فيما يؤثر على نمو النباتات والمحاصيل التي تتلف بشكل كبير.
شركات مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركات مكافحة النمل الابيض بالدمام

ارخص شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  1. لتتمكن من معالجة منزلك من غزو الأرضة لن تحتاج بالضرورة إلى دفع أموال طائلة لقاء ذلك لأن مؤسسة انجاز تمحك خدمة شاملة ومتكاملة مع أقل الأسعار الحصرية.
  2. ذلك لأنها تدرك الحاجة إلى حماية المواطنين من الأضرار الخطيرة التي تتسبب بها الأرضة إذا انتشرت في أي منزلك.
  3. لهذا بدأت في طرح خدمة متكاملة من حيث الأداء والجودة العالية في مقابل سداد نفقات هي الأرخص بين المنافسين.
  4. كما يضاف إلى ذلك بعض أقوى التخفيضات الكبيرة بقيمة تتجاوز 25% لتتمكن من توفير القليل من قيمة النفقات المدفوعة على خدماتنا.
  5. ناهيك عن العروض الإضافية بحصولك على خدمة المتابعة الدورية لفترة لا تقل عن 6 أشهر بعد الرش بصورة مجانية.

خطوات عمل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

في حالة تعرضت المباني فعلياً إلى غزو النمل الأبيض ففي تلك الحالة تضمن الشركة التعامل الصحيح بعد التدقيق على عملية الكشف والمعاينة، وبناءً على المعلومات والبيانات التي يتم جميعها يتم اتباع خطوات المكافحة التالية:

  1. هنالك عدد من التحضيرات الأولية يتم الاهتمام بها بعد الفحص والمعاينة عن التواجد النشط لأماكن الأرضة في البناء.
  2. إذ يتم بعناية نقل كل الأثاث وأي مواد إضافية بعيداً عن الجدران بمسافة لا تقل عن 3 أقدام تقريباً.
  3. هذا ومن الممكن أن تستغرق العملية والمعالجة يوم كامل لتغطية محيط المنزل من الداخل والخارج.
  4. حيث يتم مراعاة العمل في داخل البناء من خلال حقن المبيدات في كلاً من الأرضيات والجدران مع التركيز على الثقوب والحفر الواضحة.
  5. كما يتم رش المبيدات في كل الأثاث الخشبية وكل المناطق المشكوك بتواجد النمل الأبيض بها داخل المنزل.
  6. أما عن الخارج يراعي حقن المبيدات على عمق مناسب من أساسات البناء مع التركيز على الجدران.
  7. بالإضافة إلى الرش الوقائي الذي يبعد مسافة صغيرة عن محيط البناء والذي توضح خلاله المبيدات في خندق لخلطها مع التربة.
  8. كل تلك المراحل تتكامل مع بعضها باستعمال المبيدات الكيميائية والعضوية المناسبة حسب كل حالة.

شركة رش دفان بالدمام

الاستراتيجية الأفضل التي ننصح بها كل المواطنين هي القائمة على الرش الوقائي قبل البناء، حيث يتم اعتماده على إضافة المبيدات إلى المباني بينما ما تزال خلال وضع الخرسانة الأولى لها، ويتم اتباع الأمر اعتماداً على الخطوات التالية:

  • تعتمد تلك العملية على الاتصال المبكر منذ مراحل تأسيس البناء الأولى والتي لم تقم خلالها بصبة النظافة الخرسانية.
  • حيث يمكنك في ذلك الوقت الاتصال على شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام التي تبدأ في توفير المبيدات الأقوى للبدء في العمل الميداني.
  • في موعد يتم الاتفاق عليه وتحديده مع العميل يصل الفني الماهر على أتم الاستعداد للبدء في المكافحة الوقائية.
  • يعتمد ذلك على إضافة 1 لتر خام من مبيد بايفلكس إلى 200 لتر تقريباً من المياه؛ وتلك الكمية كافية لتغطية أعمال رش الدفان لأي بناء على مساحة 100 متر مربع أو أقل.
  • بمجرد إضافة المبيد إلى الخرسانة يتم تغطيته بأكياس من البلاستيك ثم يترك على تلك الحالة طيلة 24 ساعة على الأكثر.
  • لابد في اليوم التالي من تطبيق طبقة الخرسانة والنظافة على المبيد والتي تتفاعل معها بشكل سريع لتقدم وقاية حتى 15 عاماً دون المعاناة من خطر الأرضة على منزلك.

اقرا ايضا: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

مؤسسة انجاز وحدها التي تمتلك أعلى المقومات من حيث الجودة والفعالية وتحقيق النتائج المثالية بين منافسيها في المملكة، إلى جانب امتلاك الكثير من المميزات الإضافية التي تتمثل أبرزها في التالي:

  1. توفير عمالة بشرية على مستوى احترافي كبير ينافس الأداء العالمي في الجودة والدقة مع السرعة في التنفيذ.
  2. اتباع كل جديد من الأساليب والتقنيات العالمية التي تضمن براعة في تنفيذ أعمال المكافحة الحشرية بالشكل الأمثل.
  3. جديرون بحمل ثقة العملاء في تنفيذ أعمال الإبادة لكافة أنواع الحشرات المنزلية مثل الصراصير، النمل الأسود، البعوض، البق، الفئران… وغيرهم.
  4. نوفر ضمانات أساسية على كل خدمات الإبادة الحشرية تبدأ من شهر على المعالجة في حالة الصراصير والنمل، وتمتد إلى أكثر من 10 سنوات في حالة المعالجة من النمل الأبيض.
  5. تتوافر بالشركة الكثير من المبيدات التي لها تركيزات مختلفة يتم التدرب على استعمالها وفقاً للضوابط والشروط التي تحددها وكالة البيئة العالمية.
  6. لذلك نضمن أن كل المبيدات بأنواعها أمنة تماماً لأنها لن تؤثر مطلقاً على صحة الإنسان أو على البيئة المتواجد بها.
  7. سمعة الشركة وخبرتها الكبيرة التي تعود لـ20 عاماً ترفع من مستوى المصداقية الذي جعلنا نستمر في جذب العملاء بأعداد كبيرة كل يوم.

أفضل مبيدات مكافحة النمل الابيض بالدمام

إذا نظرت على الأضرار الهائلة التي تتسبب بها تلك الآفة الخطيرة تجد أن التعامل معها يحتاج إلى عناية طويلة الأمد من حيث فعالية المبيدات المستخدمة.لذلك تلعب شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام دور كبير في اختيار أجود أنواع المبيدات الفعالة والتي تأتي بقترة ضمان طويلة مع كل ضوابط الأمان، ومن بين القائمة المستخدمة في مؤسسة إنجاز كلاً من الأنواع التالية:

مبيد بايفلكس:-

يصنف بأنه الاختيار الأول بكل الخدمات التي يتعهد بها العملاء إلينا، وذلك يعود لأسباب عديدة من أهمها:

  • انخفاض مستوى السُمية بالنسبة للإنسان بالتالي لن يسبب أي خطر حتى في حالة التعرض المباشر له خلال أعمال الرش.
  • كما إنه ذو رائحة خفيفة لا يمكن رصدها بالمقارنة مع الأنواع النفاذة من المبيدات الأخرى.
  • مع انخفاض ضغطه البخاري تجده يحقق أعلى مستويات الأمان المطلوبة بسبب سرعة استقراره على الأسطح بعد الرش أو الحقن.
  • كما أنه أمن تماماً على البيئة وما يتواجد بها من حيوانات ونباتات مختلفة، علاوة على أنه غير ضار مطلقاً بالمسطحات الخضراء.
  • فعاليته تبدأ خلال ساعات من المكافحة لأنه غير مرصود من حيث الرائحة لتلك الحشرة وبالتالي يوقف التغذية التامة عن النمل الأبيض خلال وقت قياسي.
  • نتائجه تظهر بالعادة خلال أقل من 3 أشهر وتمتد تأثير لمدة 15 إلى 20 عاماً حسب الاستمرارية على الفحص والمعاينة للتأكد من السلامة العامة.

مبيد تيرميدور:-

  • هذا المبيد هو الأخر من أفضل المبيدات المستخدمة على مجال واسع في سبيل مكافحة الأرضة وغيرها من الحشرات المنزلية الأخرى.
  • كما من الممكن استعماله في الحقن داخل المنازل لإبادة النمل الأبيض، أو يمكن استعماله في رش الدفان حول محيط أساسات البناء.
  • ويعتمد في الأساس على فعاليته التي تظهر بمجرد ملامسة الحشرة للمبيد؛ غير أن تأثيرها غير فوري بالتالي يسمح للحشرة بنقل المبيد بالتلامس إلى باقي المستعمرة فيما يحقق نتائج أفضل وأشمل عن أي مبيد أخر خلال بضعة ساعات على الأكثر.

علامات كشف النمل الأبيض في الدمام

كلما تعرف سريعاً على غزو النمل الأبيض في منزلك تمتلك الأفضلية التامة في التخلص منه قبل أي ضرر يلحق بالممتلكات، ويمكنك ذلك من خلال التعرف على العلامات والدلائل الواضحة التي تخلفها تلك الحشرة والتي تتمثل أبرزها في:

  1. من العلامات الواضحة هي أصوات النقر الهادئة التي يمكن الاستماع إليها بوضوح ليلاً والتي تكون صادرة إما عن الأبواب أو الأرضيات والأثاث الخشبية.
  2. أنابيب أو خطوط الطين التي تظهر على الأرضيات تشير بوضوح إلى التواجد الفعلي لتلك الحشرة، حيث تصنع تلك الأنابيب هدفاً في إيصال الهواء الجاف والبارد إلى المستعمرة.
  3. تواجد أثار عن أجنحة النمل البيض تظهر عادة على النوافذ أو بالقرب من الأبواب والتي تنتشر بصورة أكبر خلال موسم تزاوج لتك الحشرة.
  4. الثقوب والتجويف الواضح في الأثاث الخشبي والنوافذ والأبواب دليل على ما قامت به تلك الآفة من تلفيات خلال تغذيها على السيللوز بتلك العناصر.
  5. كما إن التواجد الفعلي والواضح لتجمعات النمل الأبيض من الدلائل الأساسية والتي تشير إلى غزو كبير ومستعمرة ضخمة لابد من الإسراع في إبادتها.

نصائح شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

هنالك الكثير من التوصيات والنصائح التي تقدمها مؤسسة إنجاز في سبيل نشر الوعي بأهمية الحصول على رش وقائي للوقاية من غزو تلك الحشرة الخطيرة القادرة على التسبب في خسائر مادية هائلة تفوق تلك التي تسببها الحرائق أو غيرها من الكوارث الطبيعية كل عام، لذلك نوصيك بالحرص على اتباع التالي:

  1. التخلص السريع من أي عوامل للرطوبة في محيط البناء ويتم الأمر من خلال كشف التسربات المائية وإصلاح السباكة وصيانة أجهزة التكييف.
  2. إذا كانت هالك حاجة إلى تخزين الحطب والأخشاب؛ لابد من أن تكون في مكان بعيد عن نطاق المنزل بمسافة لا تقل عن 20 قدماً تقريباً.
  3. المحافظة الدورية على تسليك المجاري والتأكد من نظافة شبكات الصرف حرصاً على عدم تجمع أي حشرات بها.
  4. التخلص من عوامل الرطوبة أو مسبباتها مثل تجمعات البرك المائية في محيط المنزل والتي لابد من تجفيها على الفور.
  5. الحرص يومياً على التخلص من أي قمامة وبقايا الأطعمة بصورة مناسبة وبعيدة تماماً عن المنزل.
افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

اسعار شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

إذا كنت تستعد الآن لطلب شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام يمكنك الوثوق في حصولك على السعر الأمثل والأقل في التكلفة والنفقات عن أي شركة أخرى.ذلك لأنك تضمن المصداقية التي تعرضها الشركة في طرح كل تفاصيل الخدمة منذ البداية مع التسعيرة الموضحة لكلاً منها والتي قد تتضمن التالي:

  • نوع المبيد التجاري المستخدم حسب الحالة وحجم انتشار النمل الأبيض.
  • كمية المبيدات والتي تتغير بين الرش الوقائي أو الرش بهدف معالجة من الإصابة.
  • الأمصال والحقن وغيرها من المعدات والأدوات التي يتم استخدامها.
  • مساحة المكان والتي تحدد بشكل أساسي كمية المبيدات التي يتم اعتمادها.
  • ومن قال أن الشركة غير قادرة على مفاجئة كل عملائها لأنها بالفعل تتيح خصومات دورية تزيد عن 30% لتضمن حصول كل المنازل والمباني على الحماية المطلوبة ضد النمل الأبيض.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • لتتجنب الكارثة يمكنك الاتصال سريعاً بنا من خلال الأرقام الهاتفية أو خطوط الجوال التي يتم استقبال كل الاتصالات الواردة عليها في نفس اللحظة دون أي تأخير.
  • وستجدنا الأقرب إليك بسبب الفروع المنتشرة لشركتنا في كل الأحياء بالدمام، لذلك لا تترد وابدأ في طلب خدماتنا لمكافحة النمل الأبيض وغيره من الحشرات المنزلية على أكمل وجه وبأقل الأسعار.

خدمات مكافحة الحشرات اخرى