شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض على علم أن هنالك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تلوث مياه المسابح وتجعلها غير أمنة للاستخدام، خاصةً في ظل تراكم الأملاح المعدنية والترسبات المختلفة في القاع والأرضيات والتي تشوه المظهر الراقي لحمامات السباحة.لذلك إذا كنت بحاجة إلى ضمان عوامل الحماية والأمان بالأماكن التي تسبح بها، عليك أن تحافظ أولاً على مواعيد التنظيف والصيانة الدورية المتكررة للمسابح باختيارك واحد من عروض مؤسسة انجاز الرائعة، حيث تضمن إليك واحدة من المعادلات الصعبة التي تحصل منها على الخدمة الشاملة في مقابل أرخص الأسعار التنافسية في كل أنحاء الرياض.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

هنالك أشكال عدة من الأضرار والمشاكل التي يمكن أن تصيب المسابح والمياه المتواجدة بها، مع العلم أن لكلاً منها مسببات مختلفة وطريقة تتلاءم معها للصيانة والعلاج. وتترأس تلك المشاكل مشكلة تعكر ماء المسبح والتي تظهر في صورة تغير بلون الماء الذي من الطبيعي أن يكون أزرق غامق، مع العلم أن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى هذا التعكر كلاً مما يلي:

  • عطل في الفلاتر أو المضخة الرئيسية يمكن أن ينتج بسبب عدم تشغيل أياً منهم كل يوم لمنع ركود المياه والأوساخ في المسبح، ويصبح الحل الأمثل هو التنظيف الأسبوعي على أيادي متخصصين.
  • تواجد ترسبات وأوساخ صلبة في أرضيات المسبح والناتجة عن زيادة نسب أحد المعادن أو العناصر الكيميائية حتى إن كان بنسبة بسيطة لكنها ما تزال قادرة على تغيير المواصفات الفيزيائية لمياه المسبح.
  • عطل ناتج عن ارتفاع نسب المواد العضوية بمياه المسبح والناتجة عن عدم تغيير المياه لفترات طويلة، فيما يدفع تلك المواد الناتجة إما عن الخلايا الميتة لجسم الإنسان أو التعرق إلى التراكم والتكتل.
  • كما يؤخذ بالاعتبار أن زيادة قلوية ماء المسبح عن الحد الطبيعي تدفع المياه إلى التعكر، علماً بأن النسب المقبولة التي تتراوح ما بين 7.4 إلى 7.6 تقريباً.
شركات تنظيف مسابح بالرياض

شركات تنظيف مسابح بالرياض

شركة غسيل مسابح بالرياض

  1. من المؤكد أن تواجد المسابح لم يعد متوقف فقط على أن تكون ضمن الرفاهيات والملاحق الخارجية للفلل والقصور.
  2. بل إنها متواجدة اليوم في النوادي والجامعات وبغيرها من الأماكن، مع مراعاة أن السباحة لم تعد هي الأخرى هواية بقدر اعتبار البعض لها أنها وظيفة أو وسيلة للربح المادي خلال المنافسة في البطولات والأولمبياد.
  3. بالتالي تزداد الحاجة يوماً بعد يوم إلى المحافظة التامة على نظافة تلك المسابح وحل المشاكل المختلفة التي تعاني منها فور ظهورها.
  4. فعلى سبيل المثال مشكلة مثل تكون رغوة على سطح ماء المسبح عادة ما تكون ناتجة عن تجمع مستحضرات التجميل ومزيلات العرق بنسبة كبيرة خلال السباحة.
  5. كذلك كلاً من كريمات الجلد وحتى صبغات الشعر قد تختلط بماء المسبح لتتسبب في تكون تلك الرغاوي الواضحة على السطح.
  6. وفي تلك الأوقات تعتمد مؤسسة إنجاز على الفحص الأولي للتأكد أن السبب بها لا يعود إلى تسرب أو عطل في الفلاتر ومضخة الماء حتى يتم معالجتها في البداية.
  7. لكن إذا لم يكن كذلك يتم أولاً تفريغ محتوى المسبح كلياً من تلك المياه مع تنظيفه بعناية وإعادة تعبئته بالماء في ظل معادلة معدل القلوية إلى الحد المسموح به.
  8. وإذا وجد الفني المختص أن الرغوة ما تزال ظاهرة حتى بعد التنظيف؛ إذا الحل النهائي يتم عبر إضافة هيبوكلوريت الكالسيوم وهو من المنتجات المضادة للرغوة والتي تقضي عليها خلال بضعة دقائق.

ارخص شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • اختلاف الحالة والشكل الذي يكون عليه المسبح بعد المعاينة والفحص هو ما يحدد قيمة التكلفة الكلية والإجمالية التي تحتاج إلى إنفاقها.
  • لذلك من الأفضل الوثوق في مؤسسة انجاز لأنها بالفعل تضع تكلفة معقولة حسب ما يتم جمعه من بيانات خلال زيارة المندوب الفني لفحص المسابح.
  • بالتالي إذا كان المسبح ما يزال جديد ففي تلك الحالة التكلفة تتعلق فقط بإزالة الأوساخ والترسبات البسيطة التي تتكون على قاع وجدران المسبح.
  • بينما إذا كان المسبح مستخدم بشدة أو مضى الكثير على تنظيفه، فلابد من بذل جهد أكبر لإزالة الطحالب والرواسب الخضراء التي تلتصق بالأرضيات والجدران.
  • كما لابد من صيانة الفلاتر ومضخات المياه للتأكد من سلامة عملها مع استبدالها بقطع جديدة إذا وجد أنها تالفة.
  • علاوة على أن تكلفة المسابح التالفة بشدة تصبح أعلى، وهذا بسبب الترميمات العديدة التي لابد من تنفيذها وقطع الغيار التي يتم استبدالها مع العزل المائي بالتوافق مع رأي العميل.
  • لكن بكل الأوقات تجد أسعار مؤسسة انجاز دائماً الأفضل والأقل لأنها توضع لتتلاءم مع الحالة الاقتصادية والإمكانيات المتغيرة للعملاء الذين نهدف إلى إرضاءهم.

لماذا مؤسسة انجاز هي افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض؟

اجتمعت كل الأسباب والمميزات المختلفة التي يبحث عنها العملاء لدى مؤسسة إنجاز منذ البداية الأولى لطرح خدماتها في المملكة.لأن الشركة منذ البداية تم إنشائها بهدف خدمة المواطن السعودي عبر توفير تشكيلة ضخمة من الخدمات المنزلية التي تجعل من حياة عملائنا أكثر رخاءً، وخلال تلك السنوات الطويلة تم تنمية المميزات المقدمة لتكون بالشكل التالي:

  • توفير خدمات متنوعة تضم الفحص والكشف عن أعطال المسابح مع التنظيف والصيانة الفورية بأفضل الأسعار.
  • الاعتماد دائماً على أحدث الأدوات والمعدات سواء خلال مراحل التنظيف والتطهير، أو عند الكشف عن التسربات وإصلاح الأعطال المكتشفة.
  • لطالما اعتمدت الشركة على كوادر متخصصة في التعامل مع مواد التنظيف بحكمة لأن التركيزات الخاطئة قد تتسبب في تلوث ماء المسبح.
  • لذلك يمكنك الوثوق في أن كل المواد الكيميائية المستخدمة أمنة تماماً والهدف الأساسي منها هو إعادة التوازن الكيميائي للمياه بتلك المسابح خلال التنظيف.
  • يتم إسناد كل المهام إلى فريق عالي الكفاءة مع خبرة 3 سنوات على الأقل للعامل الواحد في قطاع التنظيف، وحتى 10 سنوات للخبراء في الصيانة والعزل وكشف أعطال المسابح.
  • خدماتنا متاحة بكل الأوقات على مدار 24 ساعة دون راحة حتى خلال العطلات الرسمية ما زلنا متواجدين في خدمتك.
  • أسعارنا لا غبار عليها في أنها الأقل بالرغم من الخصومات الضخمة والباقات التنافسية على التعاقدات طويلة الآجل التي تحصل منها على تخفيضات حتى 40%.

شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض

تقدم مؤسسة انجاز لعملائها باقات متكاملة من الخدمات لكلاً منها مزاياها الخاصة التي تضيف المزيد إليها كل يوم فيما يؤهلنا لمنحك خدمة جديدة وشاملة كل المقومات والمؤهلات المميزة التالية:

  1. التخلص بفعالية من كل الأوساخ والترسبات المعدنية والعضوية التي تلوث ماء المسبح.
  2. التخلص من الطحالب الخضراء التي تبدأ في الانتشار والنمو في قاع المسابح.
  3. القدرة على إزالة بقع الاصفرار التي تتكون على السيراميك الخاص بالقاع والأرضيات في المسابح من خلال منتجات تنظيف فعالة مضادة للصدأ.
  4. قادرون على التنظيف مع التعقيم لكل أنواع المسابح أياً كان حجمها سواء للمسابح المغلقة أو المفتوحة.
  5. ساعدك في ترميم وصيانة المسابح القديمة مع تنفيذ أعمال العزل بأجود المواد الخام الفعالة للوقاية من خطر التسربات المائية.
  6. نزودك بأجود قطع الغيار الأصلية سواء للفلاتر أو مضخات المياه الرئيسية والمواسير وكلاً منها مستورد ويأتي بضمان لعدة سنوات.

انواع المسابح التي تعمل عليها شركة تنظيف مسابح بالرياض

قد لا يعرف الكثيرون أن هنالك فروقات عدة في الخامة المصنوع منها المسابح والتي تؤثر مباشرًة على معدلات التنظيف والصيانة الدورية التي يحتاج إليها. لكن مع شركة إنجاز التي تمتلك خبرة 25 عاماً بالمجال فتلك المعلومات أساسية ومتعارف عليها بين كل أفراد العمل، حيث تتمثل أنواع المسابح التي نقوم بتنظيفها في التالي:

مسابح الفيبر جلاس:-

  • من الأنواع الشائعة نظراً إلى سهولة تنظيفها وصيانتها لأنها بالأساس يصعب نمو الطحالب بداخلها فيما يجعلها خيار ممتاز لبعض المواطنين.
  • لكن هذا النوع لا يأتي سوى بأحجام من صغيرة إلى متوسطة على ألا يتجاوز عرض المسبح عن 4.5 متر تقريباً حتى يصبح من السهل نقلها وتركيبها في المكان المخصص لها.
  • وتراعي الشركة في عملية التنظيف تجنب استعمال أي مواد كيميائية قاسية أو ثقيلة حرصاً على سلامة هيكل تلك المسابح.

مسابح الفاينل لاينر:-

  • من السهل الحصول على مسبح فاينل لاينر بأحجام كبيرة للغاية لأنها قابلة للتعديل خلال مرحلة التجميع والتركيب.
  • ولأنه لا تتواجد أي قيود في المساحة والعمق الذي يكون عليها تلك المسابح باتت أكثر طلباً خاصةً لأنها أرخص بالمقارنة مع المسابح الخرسانية أو المصنعة من الفيبر جلاس.
  • لكن لتحفظ سلامة تلك المسابح يلزمك التعاقد مع مؤسسة إنجاز لإتمام أعمال التنظيف والصيانة بشكل دوري فيما يضمن إطالة العمر الافتراضي لتلك المسابح عن 9 سنوات.

مسابح خرسانية:-

  • هو النوع التقليدي من المسابح الذي يتم بناؤه بالعمق والأبعاد المناسبة ويتنشر استخدامه في الفل والقصور والفنادق والنوادي المختلفة.
  • ويفضل الكثيرون هذا النوع بسبب سهولة إضافة الإكسسوارات الإضافية مثل الإضاءة المختلفة إلى القاع والجدران.
  • لكن لأن تفاعل المياه المعدنية مع البنية الخرسانية قد يؤثر بالسلب في تسريع نمو الطحالب الخضراء وانتشار الترسبات لابد من إجراء تنظيف دوري للحد من تكون البكتريا.

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

يمكن القول أن آلية التنقية التي تختار أن يكون عليها المسبح هي المحدد الرئيسي في الفترات الواصلة بين عمليات التنظيف التي يحتاج إليها. ولهذا تتنوع خدمات مؤسسة إنجاز لتغطي بكفاءة كل الاحتياجات في تنظيف كل أنواع المسابح أياً كانت خاصية التنقية التي تعمل بها، وبذلك يمكنك حجز واحدة من الخدمات التالية:

تنظيف مسابح الاسكيمر بالرياض:-

لهذا النوع من المسابح تجد أن مستوى الماء يكون أقل بـ10 إلى 15 سم تقريباً عن السطح، وآلية التنقية تعتمد على فلترة مياه المسبح نفسها من خلال عملية إعادة التدوير. لذلك من المهم أن ترتبط عملية التنظيف بنظافة الفلاتر لإزالة ما بها من شوائب وترسبات بالشكل التالي:

  • يجب البدء أولاً في تفريغ محتوى المسبح من المياه باستعمال مضخات لشفط تلك المياه.
  • يبدأ العمل عبر خلط محلول يتكون من الأسيد بتركيز 33% إلى حجم المسبح ويتم إضافتها إلى كل الأرضيات والقاع.
  • يقوم الفني بالنزول واستعمال المغاسل المتحركة لفرك الأوساخ وإزالتها والتخلص من الريم والطحالب المتراكمة.
  • يتم الاعتماد على المضخات في شفط المياه المختلطة بالترسبات والشوائب حتى لا تتسبب في انسداد بمواسير الصرف.
  • يبدأ الفني بالمرحلة التالية وهي التعقيم بإضافة الكلور بنسبة وتركيز متكافئ مع حجم المسبح.

تنظيف مسابح الاوفر فلو بالرياض:-

  • قد يفضل البعض هذا النوع من المسابح لأنه لا يحتاج إلى الصيانة الدورية، حيث يعتمد في الأساس على تواجد ملحق إضافي أو مجرى جانبي يتم إعادة تدوير مياه المسبح من خلاله للتخلص من الشوائب والأوساخ المتراكمة بها ثم إعادتها مجدداً إلى المسبح باستعمال مضخات للماء.
  • بالتالي خلال مراحل تنظيف تلك المسابح يراعي الاهتمام كذلك بتنظيف وتعقيم المحلق الجانبي لأن نسبة الأوساخ والترسبات تكون أكبر عما هي عليه في وحدة المسبح الأساسية نفسها.

شركة تعقيم مسابح بالرياض

  1. لكل عملية تنظيف هنالك الكثير من الأساسيات التي لا غني عنها مطلقاً لأنه تحقق الجودة العالية التي تتعهد بها شركة تنظيف مسابح بالرياض أمام كل عملائها.
  2. وتمثل مرحلة التعقيم ركيزة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك نعمل على توفير أفضل المواد والمعقمات الأمنة وذات الفعالية القصوى في التخلص من البكتريا والفطريات التي قد تنمو في أرضيات المسبح.
  3. ومن أبرز تلك المواد مادة “هيبوكلوريت الكالسيوم” التي يتم اعتمادها بتركيزات مختلفة حسب درجة التلوث والأوساخ التي وصلت إليها حالة المسبح.
  4. فعلى سبيل المثال إذا كان الهدف هو التطهير والتعقيم الروتيني يمكن استخدام 450 جرام فقط من تلك المادة لكل 10.000 جالون من الماء.
  5. بينما إن كان الهدف هو التطهير من الطحالب ففي حالة الطحالب الخضراء يتم إضافة 900 جرام، وللتعقيم من الطحال السوداء يتم إضافة 1.800 جرام، وللتعقيم من الطحالب الصفراء يتم إضافة 1.350 جرام من تلك المادة لكل 10 الألاف جالون من الماء بالمسبح.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مسابح بالدمام

شركة صيانة مسابح بالرياض

  • تذكر عزيزي العميل أنه من خلال الصيانة الدورية يمكن أن تضمن سلامة الأغراض التي تستخدمها، ويسري الحال على حمامات السباحة التي تحتاج هي الأخرى بين الوقت والآخر إلى الفحص والصيانة.
  • وتمنحك مؤسسة إنجاز عمالة ماهرة من المهندسين والفنيين الذين يمتلكون الشهادات والخبرات الكافية للتعامل مع كل أعطال ومشاكل المسابح الهندسية والفنية.
  • وبذلك يتم إصلاح الأعطال بأنواعها سواء كانت متواجدة في المسبح نفسها أو مرتبطة بالفلاتر ومضخات المياه وصولاً إلى المواسير ووصلات السباكة للمسبح.

شركة عزل مسابح بالرياض

  • كل ما تحتاج إليه من خدمات تضمن سلامة المسابح لأطول فترة ممكنة تجدها معنا في أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض.
  • حيث إننا نتيح إليك أعمال العزل الفائقة للمسابح بفضل ما نوفره من أجود خامات العوازل المائية والحرارية القوية والمقاومة للتغيرات المناخية والبيئة التي كثيراً ما تتعرض لها المسابح.
  • ناهيك على أن تلك الخدمات متاحة بأسعار تنافسية إذا تعاقدت معنا حالياً لأننا نقدم باقات فائقة تتضمن إجراء العزل المائي للمسبح مع التنظيف والتطهير بخصومات حتى 35%.
افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

اسعار شركة تنظيف مسابح بالرياض

يمكنك بمنتهى السهولة الاطلاع دائماً على التغيرات في أسعار خدماتنا للتنظيف والتطهير العميق لحمامات السباحة من خلال الموقع الإلكتروني.لكن إذا رغبت في تحديد التكلفة الخاصة بتنظيف حمام السباحة في منزلك سترى أن ذلك يتطلب معاينة لتحديد التالي من معايير:

  1. مساحة المسبح إن كان صغير، متوسط، أو كبير في الحجم.
  2. الحالة التي يكون عليها المسبح عند التنظيف مع تقدير حجم الأوساخ والترسبات التي يعاني منها.
  3. أي ترميمات أو إصلاحات تتم على المسبح خلال التنظيف.
  4. الأدوات والمعدات المستخدمة طوال فترة التنظيف.
  5. لكن بشكل أساسي تقدم إليك مؤسسة إنجاز الكثير من المفاجآت على عروض التنظيف الشهرية للمسابح حيث توفر منها 25% من التكاليف المنفقة التي تعرضها أياً من الشركات الأخرى.

رقم مؤسسة انجاز افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • لكي تضمن الحياة الصحية والاستمتاع بالوقت الذي تقضيه في السباحة كن حريص دائماً على حفظ نظافة المسابح من خلال طلب المختصين في مؤسسة إنجاز لإتمام تلك المهمة بشكل سريع واحترافي.
  • ويمكنك التجربة بنفسك عبر الحجز الآن باتصالك السريع الذي تجريه على رقم الجوال المتاح أمامك، وحتى ذلك يمكنك الاستفسار عن باقي خدماتنا الجبارة في قطاع التنظيف بالمملكة من خلال البريد الإلكتروني أو عبر الواتساب.

خدمات الصيانة المنزلية اخرى