شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدماماعتمدت التقنيات الأحدث في الفحص الدقيق عن مواضع التهريب والتسرب للمياه لتساعد في حل تلك المشكلة التي تسبب في إهدار كميات هائلة من المياه بالسنوات الأخيرة في المملكة.لذلك لم تتهاون مؤسسة انجاز في نشر خدماتها بشكل واسع لخدمة المواطن السعودي في الكشف المبكر عن التسربات بالعلامات والدلائل ودون اللجوء بالضرورة إلى التكسير والحفر.إذ نضمن فعالية الأجهزة في وضع رؤية واضحة أمام الطاقم الفني عن موضع التسرب ليتم على أساسها توفير الحلول والإصلاحات الملائمة في وقت قياسي.كما إن شركتنا المعتمدة تغنيك عن إهدار أي أموال طائلة لأن كل ما تدفعه يقدم على أساسه خدمة مضمونة وأمنة وبالطبع بمتناول الجميع.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

  • هنالك الكثير من المخاطر المتكررة التي قد يتعرض لها الإنسان ولسوء الحظ أن الإهمال والتغافل يؤدي إلى تطور تلك المشاكل.
  • وهذا ما ينطبق فعلياً في حالة التسربات المائية التي إذا لم تتمكن من كشفها وعلاجها مبكراً بات منزلك أو محل عملك معرضاً للكثر من الأضرار والمخاطر.
  • إذ أن تلك التسربات من الممكن حدوثها في أي مكان له ارتباط بالمياه، أي أنه تغير غير طبيعي في مسار الماء إما في المواسير والأنابيب أو بالخزانات وحمامات السباحة.
  • وفي كل الأحوال يلزمك الخبراء للتعرف على مشكلة وحجمها ونوعية التسريب الذي تعاني منه لوضع الحلول الملائمة لكل حالة على حدى.
  • وتلك بالضبط هي الخدمات المقدمة من مؤسسة إنجاز التي ذاع صيتها على مدار السنوات الماضية فيما حققته من إرضاء متكامل في حصول العميل على أعلى النتائج من حيث الجودة والكفاءة سواء في أعمال الكشف عن التسربات أو في باقي خدماتنا المنزلية الجبارة.
افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

مؤسسة كشف تسربات المياه بالدمام

يلزمك دائماً التأكد من حالة التسرب لأنها المعيار الأساسي التي تقوم عليه عملية الإصلاح والترميم. مع العلم أن التسربات لا يمكن أن تكون إلا مخفية أو ظاهرة وكليهما يتفاوت في درجة الخطورة وطرق العلاج والموضح كالتالي:

تسربات مياه ظاهرة:-

  • تلك النوعية من التسربات لا يمكن وصفها بالخطيرة لأنه من السهل معرفتها وتحديد حجم الخطر منذ الوهلة الأولى.
  • والسبب في ذلك يرجع إلى أنها واضحة أمام عين الإنسان وتتشكل في أي تساقط ملحوظ للمياه سواء من صنابير المياه أو أنابيب المكيف.
  • بالتالي فور ملاحظة التسرب يسهل الاتصال على مؤسسة إنجاز التي توفر عمال سباكة مهرة في فك وإصلاح المواسير وتمديدات السابقة التي تعاني من تلك التسربات.

تسربات مياه مخفية:-

  • تلك النوعية بالتأكيد هي السبب في حاجتك إلى شركة كشف تسربات المياه بالدمام لأنها تحدث في أماكن باطنة أو غير مرئية.
  • أي بذلك يصبح من الصعب معرفة وقت حدوثها؛ وعلى هذا الأساس قد تتفاقم خطورة التسرب حتى يصبح بكميات كبيرة فيما يجعل من الصعب السيطرة عليه.
  • لذلك من الأفضل الحصول على كشف وقائي عن التسربات مرة كل 3 إلى 6 شهور على الأقل فيما يضمن سلامة منزلك.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام والرياض

تنتشر فروع مؤسسة إنجاز بالكثير من الأماكن في السعودية حرصاً على حصولك دائماً على المستوى الاحترافي العالي من الخدمات التي تضمن جودة النتائج في كشف ومعالجة كل أشكال التسربات أينما كانت، وبذلك تتجنب الأضرار الخطيرة المترتبة عليها والتي تتمثل أبرزها في التالي:

  1. أي تسربات مخفية تسرع من معدلات التعفن وارتفاع مستويات الرطوبة، وبالتالي تتسبب في أضرار صحية تؤثر على الجهاز التنفسي بشكل واضح للغاية بين المصابين بالربو أو التهابات الرئة وحساسية الصدر.
  2. كما إن التسريب من الأسباب الأساسية في تشوه مظهر الأسقف والجدران من خلال الرشح الواضح والذي يتسبب لاحقاً في تساقط بالدهانات والطلاء.
  3. إن كان التسرب متواجد حتى في جزء بسيط من المواسير قد يعرضك ذلك إلى هدر الكثير من التكاليف المادية لأنه يتفاقم ويزداد خطورة بمرور الوقت.
  4. وصول المياه إلى الخرسانة يضعفها تدريجياً وكذلك إذا وصلت إلى أسياخ الحديد تسرع من معدل الصدأ وبالتالي تضعف البنية الداخلية للمباني وتصبح أكثر عرضة للانهيار.
  5. هذا إلى جانب الإهدار المالي الكبير على سداد فواتير المياه التي ترتفع مع زيادة كمية المياه المتسربة.

شركة فحص تسربات المياه بالدمام

تبدأ مؤسسة إنجاز في اتباع الإجراءات العالمية القياسية التي تضمن جودة النتائج الأخيرة في إصلاح مواضع التسربات، ويبدأ الأمر من مرحلة الفحص الذي يتم على أيادي أبرع المهندسين الخبراء بالشكل التالي:

الفحوصات الفنية:-

  • يلتزم الخبراء أولاً التأكد من الأجزاء الفنية المتمثلة في فحص كل أدوات وصلات السباكة للتأكد من سلامتها وأنها غير صدأ أو تالفة.
  • كذلك يتم فحص حالة العوازل لنضمن جودتها وسلامتها وأنها ما تزال تقوم بدورها في الوقاية من التسرب، ولهذا إن كان التسرب ناتج عن فشل العازل يتم العمل على إعادة عملية العزل بعد مراجعة سبب فشل العازل السابق.

الفحوصات الهندسية:-

  • تأخذ شركة كشف تسربات المياه بالدمام كل الاحتمالات الواردة لتتعرف على سبب التسرب، لذلك يتم إجراء فحص دقيق لخرسانة المبنى وكل الأرضيات والأعمدة ومواد التسليح.
  • وبهذا يمكن معرفة ما إن كان التسرب ناتج فعلياً عن تلف بمواد الإنشاء الخرسانية أم أنه في منظومة السباكة لتقديم الحلول المناسبة.

الفحوصات التقليدية:-

  • هي التي تعتمد على الفحص السريع بحثاً عن إشارات وعلامات تدل على التسرب سواء في تساقط الدهانات أو رشح السقف أو بفحص الصنابير ومراجعة التغيرات في قراءة العداد.

الفحوصات الإلكترونية:-

  • تمثل الفحص الأساسي الذي يتم اعتماده ليتم التأكد من تواجد التسريب أم لا، ويعتمد على استعمال كل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تضمن دقة ووضوح النتائج خلال فحص الأنابيب أو الخزانات والجدران والمسابح وكل مكان معرض لحدوث التسريب المائي به.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام رخيصة

  1. المرور في العديد من الإجراءات للفحص والتأكد من حالة التسرب ومكانه تغنيك إهدار الكثير من النفقات المدفوعة على الترميمات والإصلاحات لما يتم تكسيره من جدران وأرضيات خلال البحث عن التسريب.
  2. لكن بنفس الوقت كن أكثر ثقة أن مؤسسة إنجاز بكل الأحوال توفر أقل الأسعار والتكاليف عن كل أشكال خدماتها للفحص والصيانة بدون تكسير.
  3. مع الأخذ بالاعتبار أن مكان التسرب وآلية الكشف عن مكانه تحدد التكلفة النهائية رفقة عوامل ومتغيرات أخرى تحصل منها على السعر المخفض.
  4. إلى جانب تواجد تشكيلة ضخمة من الخصومات والعروض المتوفرة طوال العام والتي تتجاوز 35% على الفئة العظمى من التعاقدات السنوية والنصف سنوية.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام معتمدة

  • لتحصل على خدمة مضمونة تأكد من أن تكون مقدمة من شركة معتمدة في المملكة من قبل شركة المياه الوطنية.
  • تمتلك مؤسسة إنجاز تلك المزايا الاستثنائية حيث إنها من أهم وأكثر الشركات شهرة والمسجلة رسمياً في المملكة.
  • غير أنها توفر تقارير موثوق بها ومعتمدة عن حالة التسربات مع عرض الحلول والطرق المناسبة لكل حالة خلال عرضها على العميل.
  • كما إن شركتنا تمتاز بالمصداقية والشفافية في جعل عملائها على علم كامل بكل خطوات العمل التي يتم تنفيذها وكذلك الحال بالنسبة لتكلفة وتسعيرة كل خدمة على حدى.
  • ناهيك عن الضمانات الفعلية التي تحصل عليها مبكراً قبل تنفيذ الفريق الفني لأعمال الكشف والصيانة اللازمة، وتستمر فترة الضمان حتى 6 شهور أو أكثر من تنفيذ أعمال الترميم اللازمة لمعالجة مشاكل التسرب.

مميزات افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

الفحص الشامل عن سلامة العقار مهما بلغت مساحته أو عدد الطوابق به بتطلب خبرة ومهارة قصوى لن تتوافر سوى مع مؤسسة إنجاز التي تمتلك قدر هائل من المميزات يخدم رغبات العملاء، حيث تتمثل أبرزها في:

  1. تضم أسطول ضخم ومتكامل الخبرات من الفنيين والمهندسين المحليين والأجانب لتنفيذ كل أعمال الفحص والمعالجة الفعالة لمشاكل تهريب المياه.
  2. للشركة قدر كبير من الخبرة في التعامل مع كل أشكال وأنواع التسربات المائية التي قد تحدث إما في داخل أو خارج البناء مع فرص نجاح تتجاوز 90% بكل خدماتنا.
  3. التكامل في الفحوصات التي يتم تنفيذها بكل مهمة يضمن دقة نتائج الفحص عن التسريب فيما يغني عن الحاجة للجوء إلى الحفر والتكسير.
  4. الاعتماد على استيراد كل جديد من أجهزة الكشف الحديثة عن التسربات المسند إليها الجزء الأكبر والأهم في عملية الكشف.
  5. نتيح خدماتنا بشكل دائم طيلة 24 ساعة مع سرعة في الرد عن كل عملائنا الكرام للتعامل السريع مع الحالات الطارئة.
  6. تتوافر الكثير من العروض الترويجية الجبارة التي تخدم العملاء في توفير ما لا يقل عن 20% من إجمالي التكاليف.
  7. ماهرون ببراعة في إصلاح مشاكل السباكة وتوفير قطع الغيار بالضمان للمواسير الأصلية وكل إمدادات ووصلات السباكة والصرف الصحي التي تتعرض للتلف.

اقرا ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقرير كشف تسربات المياه بالدمام

  • واحد من أهم مزايا شركة كشف تسربات المياه بالدمام هو اهتمامها بتقديم تقرير موثوق بها يقوم بها نخبة من المهندسين للإلمام الشامل بالخدمة.
  • حيث يضاف إلى التقرير كلاً من نتائج الفحص عن حالة البناء والتي تتضمن عمره الافتراضي ومعدلات الإهلاك والأضرار التي يعاني منها بما فيها مشاكل التسربات المائي.
  • غير أنه يتم إضافة الحلول والطرق الأنسب لعلاج كل مشكلة على حدى ويضاف إليها الموعد الفعلي لتنفيذ الخدمة.
  • كذلك يتم إضافة الفحص الشامل عن منظومة المياه والسباكة في داخل وخارج البناء وصولاً إلى الأسطح والخزانات التي قد تعاني من مشكلة التسرب.
  • ناهيك على أن تلك التقارير يُعاد دراستها وفحصها مجدداً من قبل فريق هندسي متكامل الخبرات والمهارات للتأكد من الاختيار الأنسب للخطة المتبعة حول طريقة حل المشاكل التي تم اكتشافها.

علامات كشف تسربات المياه في الدمام

من الممكن لعملائنا التعرف بسهولة على العلامات والدلائل المبكرة التي تشير عن التسربات المخفية أو الظاهرة حسب حالة كل نوع منهم.وبذلك من الممكن للشركة العمل على وضع الخطط الأنسب دون الخوض في معاناة من الآثار السلبية والخطيرة التي تحدثها تلك التسربات، ونوضح بالنقاط التالية أبرز العلامات الدالة عن التسرب المائي والتي تتمثل فيما يلي:

  1. من العلامات الأولى عن تسربات المواسير المنتشرة خلف الجدران انتشار البقع الغامقة والرطبة.
  2. بتزايد كميات المياه المتسربة والتي تتجمع خلف الجدران تبدأ في التفاعل بشكل ملحوظ مع الدهانات والتي تتسبب في تآكلها وتساقطها.
  3. إن كانت هنالك تجمعات للمياه على الأرضيات دون سبب فعلي لها قد تشير إلى تسرب خفي أسفل الأرضيات.
  4. معدلات الرطوبة العالية الصادرة عن الجدران والأسقف والتي تنتشر عنها روائح عفن غير محببة.
  5. أي أصوات غير معتادة عن حركة المياه دون أن يتم استخدام الصنابير والأحواض تشير إلى التسرب مع العلم أن حدة الأصوات تصبح أعلى في الأجواء الهادئة مثل الساعات المتأخرة من الليل.
  6. ارتفاع الأموال التي تدفعها لسداد فواتير المياه من الدلائل التي تؤكد تواجد تسرب مائي إذا لم تكن هنالك أسباب فعلية عن تلك الزيادة.

طريقة كشف تسربات المياه بالدمام

يسرت شركة كشف تسربات المياه بالدمام من إنهاء الخدمات المطلوبة بشكل سريع ومثالي من خلال اتباع الخطوات التالية في العمل:

  • بمجرد التعرف على أياً من العلامات السابقة التي تشير إلى التسرب يمكنك الاتصال في أي وقت تجده مناسب على أرقامنا.
  • نصلك بشكل عاجل رفقة الأجهزة والمعدات التي يتم اعتمادها في تنفيذ الفحوصات الهندسية والإلكترونية والفنية عن مكان التسرب.
  • يحرص الخبراء على استعمال أكثر من جهاز إلكتروني واحد في كشف نقطة التسرب لضمان دقة النتائج.
  • على سبيل المثال في حالة فحص المواسير يتم اختبارها بجهاز الرؤية الحرارية الذي يظهر التغيرات واضحة بالألوان حول موضع التسرب.
  • كما يعاد استعمال جهاز أكوافون الذي يضخ النيتروجين والأكسجين من أحد فوهات المواسير ليقوم الجهاز بحركة تعقب للغازات وتظهر بوضوح التسرب من خلال تهريب الغاز منه.
  • على الفور يتم التعرف على سبب التسرب للبدء في وضع التقارير المتكاملة حسب أراء المختصين عن أنسب الطرق لمعالجة وإصلاح تلك المشكلة.
  • يمكن اتباع آلية اللحام لكن باستعمال مواد عازلة مذابة تضمن فعالية واستمرارية اللحام.
  • لكن إذا كان التسرب سببه صدأ وتهالك كبير بالمواسير فمن الأفضل إذا إن تم تغييرها بمواسير جديدة أعلى في الجودة والتي نوفرها إليك بأسعار تنافسية.
  • حتى بعد انتهاء المهام يتم إعادة الفحص وتقديم التقارير النهائية عن حالة البناء وجودة الخدمة بالضمان لإرضاء عملائنا الأعزاء.
شركات كشف تسربات المياه بالدمام

شركات كشف تسربات المياه بالدمام

نصائح شركة كشف تسربات المياه بالدمام

لأن السبب في التسربات يمكن للإنسان أن يكون له دخل في حدوثه بشكل مباشر أو غير مباشر، تجدنا نقدم إليك بعض أهم النصائح والإرشادات التي قد تساعد في الوقاية من حدوث تلك المشكلة، حيث عليك الحرص على التالي:

  1. من الأفضل اختيار أعلى أنواع المواسير جودة والابتعاد عن مواسير الحديد والنحاس وغيرها مما هو سهل التآكل والصدأ.
  2. إذا حدث انسداد بالمواسير تجنب مطلقاً استعمال أي مواد كاوية أو حادة لأنها قد تسبب ثقوب وشروخ يمكن للمياه التسرب منها.
  3. الوقاية المثلي من التسربات تتم عبر تطبيق العوازل على الأسطح المستهدفة كما في الحمامات، المطابخ، الجدران، الأرضيات، المسابح.. وغيرها.
  4. قم باللجوء إلى الخبراء فقط لإصلاح مشاكل تهريب المياه وتجنب اللجوء إلى العمالة العادية غير المسجلة أو المرخصة لتجنب الصيانة العشوائية غير النافعة.
  5. تأكد بين الوقت الأخر من طلب مؤسسة إنجاز لتقوم بمهمة الفحص الدوري عن أعطال السباكة وكشف التسربات بصورة مبكرة.

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالدمام

  • لكي لا تعاني من أي ضرر صغير أو كبير ناتج عن تسربات المياه قم بالاتصال بنا سريعاً على رقم مؤسسة انجاز التي توفر على الفور نخبة ماهرة من أفضل العمالة الفنية التي تبدأ في كل إجراءات الفحص والعلاج لمشاكل التسربات.
  • وتأكد من أن تكاليف كل خدماتنا لن تشكل أي عائق لأنها متاحة لكل الشرائح والطبقات بأقل التكاليف والنفقات والتي تتحدد حسب التقارير والمعلومات المتغيرة في كل خدمة.
  • لكن نضمن السعر النهائي الأقل لأن شركتنا تهتم ببذل جهد مضاعف في طرح أسعار خدمية وتخفيضات حصرية حققت المعادلة المستحيلة.
  • لذلك لا تتردد في التعرف على أقوى خصوماتنا الحالية على الساحة وتواصل بالخطوط الساخنة التي تعمل دون انقطاع طوال الأسبوع.

خدمات الصيانة المنزلية اخرى