شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض تعتزم المتابعة في تقديم خدمات لا غبار عليها لكل المواطنين في المملكة من خلال تنفيذ كل عمليات النقل المحلي والدولي بمنتهى الفعالية والكفاءة ودون أي خسائر على الإطلاق، ولتحقيق ذلك هنالك الكثير من عوامل الأمان والحماية تحافظ عليها مؤسسة انجاز بكل مهام النقل المطلوبة من الفك والتغليف المناسب والمزيد مما هو متاح بأفضل الأسعار والعروض الحصرية المتاحة الآن لكل عملائنا الكرام.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • إذا عقدت العزم بالفعل للانتقال إلى منزل أو مكتب جديد لن تحتاج للمعاناة في التفكير الطويل عن أنسب طريقة لنقل الأثاث والعفش دون تعرضه للتجريح أو الخدوش أو الضياع.
  • حيث إن مؤسسة إنجاز تساعدك من خلال الكفاءات البشرية التي تجمع كل الخبرات من مختلف المجالات لتنفيذ كل خطوات ومراحل النقل اللازمة.
  • وتضمن لك حصرية النتائج المثالية مع نسبة خسائر لن تزيد عن 1% لأن كل خطوة تتم طوال مراحل النقل يتم تنفيذها بعناية وتحت إشراف دائم من الخبراء.
  • غير أن شركتنا تتيح كل ما يلزم من أدوات ومعدات يتم استعمالها باحترافية واضحة في فك الأثاث أو عند إنزاله وترتيبه بالشاحنات.
  • كما إن كل تلك المراحل التي تبدو مُجهدة وصعبة من الوهلة الأولى تتم خلال وقت قياسي دون أن تكلفك أي مجهود أو وقت ضائع على الإطلاق.

شركة نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية

  • لا جدال على أن عمليات النقل تحتاج بكل تأكيد إلى كفاءات مختصة بعدد من المجالات لتضمن سلامة المنقولات حسب نوعها.
  • فعلى سبيل المثال لنقل الأثاث الخشبية لابد من تواجد نجار محترف قادر على تنفيذ شتى أعمال الفك والتركيب لتلك القطع المختلف سواء كانت كلاسيكية أو عصرية أو ضمن أثاث أيكيا المعقد وغيرها من الأنواع.
  • كذلك الحال بالنسبة للأجهزة المنزلية مثل المكيفات والنجف والغسالات وغيرها من الأجهزة التي تتطلب فني ماهر قادر على فكها بالطريقة الصحية حتى لا تتلف بأي حال من الأحوال.
  • لذلك تعمل مؤسسة انجاز على التزود بطاقم متعدد المهارات والخبرات لتنفيذ المهام المطلوبة بشكل مثالي.
  • وتستعين بالخبرات الأجنبية بسبب ما يعرف عنهم من كفاءة وسرعة في التعلم والتدرب على اتباع الأساليب الفنية المتطورة التي تدربهم شركتنا على اتباعها.
افضل شركة نقل اثاث بالرياض

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

بالرغم من تواجد الكثير من المنافسة وتوافر الكثير من الشركات الأخرى التي تتيح مهام نقل العفش والأثاث المختلفة، لكن نثق تماماً أن مؤسسة انجاز وحدها التي تضمن الأمان التام لكل عملائها قولاً وفعلاً.ويظهر ذلك في جودة كل خدمة والمقدمة بنفس الأداء المذهل والاحترافي في كل مرة، والتي من خلالها يتم أخذ الحرص والاستعدادات اللازمة من خلال تنفيذ التالي:

  1. توفير عامل الأمان في حماية البناء نفسه الذي يتم الانتقال منه أو إليه؛ إذ لن تعاني مطلقاً من أي تلفيات مثل خدوش الجدران أو كسر مصابيح الإضاءة.
  2. توفير معدات خاصة بالمنشآت والأبراج العالية تسمح بسهولة إنزال أو رفع الأثاث منها بدون الحاجة إلى النقل الداخلي المرهق والشاق.
  3. نهتم بإجراء فحص شامل ودقيق لكل المنقولات الصغيرة منها أو الكبيرة في شكل فهرس متسلسل يضمن عدم فقدان أي قطعة خلال النقل.
  4. تتوافر سيارات خاصة مجهزة من طرف الشركة لإزاحة هذا العبء الإضافي عن العميل مع فعالية في النقل المحلي لأي مكان داخل أو خارج الرياض.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض

منذ البداية أبدت مؤسسة انجاز اهتمام كبير بتوفير تكامل في الخدمات التي تقدمها بشكل يغطي كل احتياجات عملائها الكرام.
لذلك سرعان ما بدأت في تطوير خدماتها لتقديم بصورة مثالية مهام النقل لكل أنواع الأثاث والتي تقترن بالمميزات التالية:

  1. ما قدمناه من عمالة حرفية وفنية مبهرة حيث يمتلك كل فرد منهم تراخيص موثقة لمزاولة المهنة مع اختلاف المجالات.
  2. كما إنهم عمالة تمتاز بالسرعة والإتقان والدقة الملحوظة في تنفيذ كل أعمال الفك والتركيب الاحترافية لكل أشكال المنقولات.
  3. اعتماد الشركة على تقنيات حديثة لحفظ سلامة الأثاث باستعمال مواد التغليف المناسبة والتي تتمتع بالجودة العالية للوقاية من تعرض المنقولات للكسر أو الخدش.
  4. نزود الطاقم الفني ببعض أقوى المعدات والأجهزة مثل الأوناش والروافع شديدة الثبات لإنهاء مهام رفع أو إنزال العفش خلال وقت قياسي.
  5. مؤسسة انجاز لديها أسطول ضخم وكبير من الشاحنات ذات الأحجام المختلفة والمجهزة جميعها لضمان عمليات النقل الأمن مهما طالت مدة النقل.
  6. نمنحك دائماً أفضل الأسعار التنافسية والحصرية مع استعداد لمفاجأة العملاء ببعض أقوى الخصومات والعروض شبه المجانية على فئة متنوعة من خدماتنا المختلفة.
  7. هنالك الكثير مما نقدمه من ضمانات على سلامة كل القطع المنقولة؛ علماً بأن الضمانات موثقة ومختومة لتضمن حقوق السادة العملاء.

خطوات عمل شركة نقل اثاث بالرياض

تتواجد قائمة طويلة بالمخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الأثاث طوال مراحل نقله إلى المكان الجديد خاصةً إذا كانت المسافة بين كلا المكانين بعيدة نسبياً، ولذلك ضع باعتبارك أن الكوادر الماهرة التي تمتلكها شركتنا تتكفل بحل كل تلك المشاكل من خلال اتباع الآتي من خطوات:

  1. يتم بالبداية إجراء تصنيف شامل يتضمن كل الأثاث الذي يتم نقله بمراجعة وإشراف من العميل.
  2. أولى الخطوات الفعلية تتم بالفك السريع لكل القطع الكبيرة من الأثاث الخشبية القابلة للفك ويقوم بذلك عمال نجارة محترفين.
  3. كما يراعي فك الأجهزة الكهربائية وحتى الوصلات والإمدادات الكهربائية من قطع النجف والإضاءة وغير ذلك.
  4. بالمرحلة التالية يبدأ فريق أخرى بتنظيف كل القطع المفككة للبدء في تغليفها بالتغليف المناسب لها الذي يضمن عدم تعرضها لأي تلف يذكر طوال النقل.
  5. من خلال المناولة اليدوية بين أيادي الفرق العاملة يمكن إنزال الأثاث إذا كان بالطابق الأرضي.
  6. لكن بالأدوار العالية لا غني عن الرافعات والأوناش التي من خلالها يعمل الفريق الفني على ترتيب وإنزال أكبر دفعة من الأثاث إلى الأسفل عبر الشرفات.
  7. يقوم فريق أخر بأعمال الترتيب الدقيق والتعبئة الاحترافية حسب الحجم والمساحة التي يشغلها الأثاث داخل الشاحنات.
  8. بمجرد انتهاء الحمولة يبدأ النقل باتباع خريطة GPS إلى المكان الذي تحدده وكن على ثقة من سرعة وصول المنقولات بالوقت المناسب.
  9. على الطرف الأخر ينتظر الفريق الفني للبدء في إنزال الأثاث من الشاحنات بمجرد وصوله ليتم إعادة تركيبه بعناية في الغرف المحددة.
  10. كما يراعي تنظيف كل القطع لإزالة ما عليها من غبار ولن نغادر سوى إن تأكدنا من رضاك التام عن جودة خدماتنا.

شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض

توصلت مؤسسة انجاز أن أفضل الطرق المضمونة للتأكد من حماية كل المنقولات من خطر تعرضها للكسر أو التلف والخدش تكون من خلال تغليفها بشكل مثالي.ومن الرائع أن هنالك الكثير من مواد التغليف المختلفة التي يسرت تلك المهمة على الخبراء، ونضمن في المقابل استعمال أعلى تلك المواد في الجودة ومن أبرزها كلاً من:

  • الأكياس الفقاعية التي لا غني عنها في تغليف القطع سهلة الكسر أو التجريح مثل المرايا والأكواب الزجاجية وأواني المطبخ المختلفة.
  • الصناديق والكراتين المتوفرة بأحجام مختلفة بشكل يتلاءم مع القطع التي تعبئ بداخلها مثل الملابس والمفروشات وحتى الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ… إلخ.
  • الإسفنج والفوم والفلين وجميعها تصنف من مواد الحشو التي تضاف بداخل الصناديق لتكون حاجز يمنع احتكاك القطع ببعضها.
  • رولات البلاستيك أو الإسترتش المستخدمة بشكل عام في تغليف الكثير من المنقولات مثل الكنب والسجاد والدواليب.
  • الفوم أو البطانيات لتغليف الأثاث الخشبية بعناية مثل أثاث غرف النوم والمعيشة والمكاتب وما غير ذلك مما يقلل من حدوث الخدوش بتلك القطع.

تجربة شركات نقل العفش بالرياض

  • تعد مؤسسة إنجاز الشركة الوحيدة التي تمكنت من نقل التجربة العالمية التي تقدمها أضخم الشركات العاملة في قطاع نقل وتخزين الأثاث بطريقة احترافية إلى المواطن السعودي.
  • ولم يكن الأمر بالاعتماد على استيراد المواد والأدوات والأجهزة من الدول الأجنبية فقط للتأكد من عامل الجودة.
  • بل كذلك من خلال تزفير الخبرات الأكبر العاملة بأضخم الشركات لنقلها إلى العاملين بشركتنا حتى تحصل دائماً على الأفضل.
  • إلى جانب الاحتفاظ بعامل الضمان الأصلي والذي تتعهد به الشركة إلى العميل قبل البدء حتى في النقل لتضمن حصولك على الأفضلية لكل حقولك كاملة.
  • وهذا لأن شركتنا تتكفل في تلك الحالة بأي أخطاء قد تحدث طوال خطوات النقل؛ فإذا كانت هنالك أي خدوش أو جروح في الأثاث نعمل على ترميمها بعناية ودون أي تكلفة إضافية.
  • بينما إن كانت هنالك كسور ببعض القطع لا قدر الله؛ نعمل على تعويض العميل بشكل تام عنها بالرغم من اتخاذ كل التدابير القصوى التي تضمن عدم حدوث مثل تلك الأخطاء والحوادث.

اقرا ايضا: شركة تخزين اثاث بالرياض

سيارات نقل عفش بالرياض

  • كل خدمات النقل سواء كانت للأثاث المنزلي أو المكتبي أو للبضائع ومنتجات الشركات وغيرها من المنقولات تحتاج إلى السيارات المجهزة بشكل مناسب ومثالي.
  • لذلك تهتم شركة نقل اثاث بالرياض باختيارها لأفضل الشاحنات مع اختلاف الأحجام الداخلية لتتلاءم مع حجم المنقولات دون أي فرغات تسمح بالحركة أو الاحتكاك خلال النقل.
  • إلى جانب أن نوعية السيارات نفسها اختيرت بشكل متوافق كلياً مع المواصفات والمعايير العالمية في أنها تكون مغطاة بالكامل لحفظ سلامة الأثاث مما يمكن أن يواجهه على الطريق من التغيرات المناخية مثل الأمطار أو الرياح وحتى أشعة الشمس المباشرة.
  • ناهيك عن الجهد المبذول في الاهتمام بصيانة كل شاحنة قبل تشغيلها أو استعمالها في النقل للتأكد من سلامتها وتفادي حدوث أي أعطال من شأنها أن تؤخر عملية النقل.
  • ومن ناحية أخرى تعمل مؤسسة انجاز أن يكون سائقي تلك الشاحنات بمستوى احترافي مذهل من حيث القدرة على القيادة لعدة ساعات طويلة حسب مسافة النقل.
  • كما تأخذ بالاعتبار الاختبارات البصرية والجسدية للتأكد من لياقة العاملين ومقدرتهم على القيادة دون أي مشكلة لنحفظ سلامتهم وسلامة المقتنيات المنقولة.

دينا نقل عفش بالرياض

هنالك العديد من القواعد المتبعة في تحميل وتعبئة المنقولات داخل الشاحنات قبل نقلها؛ حيث إنها الطريقة الوحيدة التي تحافظ على توازن المنقولات ومنع الاحتكاك فيما بينها علماً بأن شركة نقل اثاث بالرياض تراعي التالي من القواعد خلال التعبئة:

  1. مراعاة التأكد أن مساحة الشاحنة كافية لتغطية حجم المنقولات حسب الغرف والأثاث المنقول؛ بالتالي إن كانت هنالك منقولات إضافية نوفر شاحنة أصغر لتتناسب معها.
  2. الاعتماد على الترولات أو قواعد التحريك الهيدروليكية أو اليدوية في تعبئة المنقولات الثقيلة.
  3. التأكد من وضع أثقل القطع المنقولة بشكل متناسق عبر وضع القليل منها في بداية صندوق الشاحنة والباقي في الجهة الخارجية من الصندوق.
  4. بينما من الأفضل إذا تم وضع العناصر الطويلة مثل المراتب والمناضد بشكل أفقي بكلتا جهتي اليمين واليسار بالشاحنة.
  5. أما في المنتصف تماماً توضع كل الصناديق وخاصة التي تحتوي على المواد الزجاجية مع مراعاة أن تكون محمية باستعمال ألواح الفوم.
  6. هذا مع العلم أن كل القطع يتم تثبيتها بعناية إما باستعمال الحبال والشرائط اللاصقة أو باستخدام باليتات خشبية تضاف عليها القطع الثقيلة لمنعها من الحركة.

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض

ما تزال هنالك الكثير مما يمكنك العثور عليه من الخدمات المرتبطة بنقل الأثاث تقدمها إليك مؤسسة انجاز بنفس الأداء الاحترافي وبذل كل الجهود التي تمنحك من خلالها خدمة سريعة مع الالتزام بالدقة وجودة النتائج، وتتمثل أبرز تلك الخدمات في التالي:

شركة شحن دولي للاثاث بالرياض:-

هنالك الكثير من القيود والإجراءات الإضافية على مهام النقل الدولي والتي تختلف كلياً عن عمليات النقل المحلي للعفش والأثاث.
وهو ما يرجع إلى طول المسافة التي يتم النقل إليها سواء إلى الدول المجاورة أو أي مكان أخر، حيث تبذل الشركة جهدها نحو تنفيذ التالي:

  • تخليص كل التصريحات والإجراءات الجمركية من الجهات المسئولة للسماح بالنقل ما بين الحدود.
  • سداد الرسوم الجمركية ودفع الرسوم عن تخليص الأوراق والتصاريح اللازمة من الجهات الحكومية ومن ثم مراجعتها وتقديم الفواتير إلى العميل.
  • رفع معدلات الحماية ضد السرقة ومخاطر النقل الدولي التي يمكن أن تتعرض لها عملية النقل، من خلال زيادة التأمين ضد الحرائق والنهب وتوفير حراسة دائمة.
  • زيادة جودة التغليف ومضاعفتها مع استعمال صناديق أكبر لتشغل نقل كراتين أصغر بداخلها.
  • هذا مع العلم أن مؤسسة انجاز قادرة بفعالية على تنفيذ كل خدمات النقل سواء كان بحراً، جواً، أو براً بمنتهى السهولة والكفاءة.

شركة تخزين اثاث بالرياض:-

  • إذا كنت بحاجة ماسة إلى تخزين وحفظ الأثاث لفترة معينة صغيرة كانت أو كبيرة يمكنك الوثوق في مؤسسة انجاز التي تمتلك كل الحلول الفعالة والمُرضية للسادة العملاء.
  • حيث إنها تمنحك خدماتها في تخزين العفش والأثاث بداخل بعض أفضل المستودعات والمخازن المؤمنة بشكل صارم لحفظ سلامة الأثاث بداخلها.
  • هذا مع العلم أن تلك المستودعات بالأساس قد تم تصميمها وبنائها بما يتوافق مع المواصفات القياسية التي نصت عليها كل الهيئات والجهات المختصة بالجودة بالمملكة.
  • بالتالي أضيف إلى المخازن أحدث أجهزة الإنذار ضد السرقة والحرائق، كما أنها معزولة بعوازل حرارية ومائية شديدة الجودة لتضمن الوقاية التامة من أي تسربات للمياه والحرارة.
  • بالتالي تمتلك تلك المستودعات مقاومة للرطوبة والأهم أنها تخضع للمكافحة الحشرية مرة كل 3 أشهر لحفظ سلامة الأثاث من التسوس.
شركات نقل اثاث بالرياض

شركات نقل اثاث بالرياض

اسعار شركة نقل اثاث بالرياض

في كل مرة يختار العملاء أحد خدماتنا يكونون أكثر ثقة في أنها ملائمة من الناحية السعرية؛ وهذا لأننا لم نخالف التوقعات يوماً في منحك أقل الأسعار.والأهم هو المحافظة المتواصلة على مبدأ الشفافية في طرح تفاصيل الخدمة بالكامل وتسعيرة حصولك على كلاً منها والتي في حالة نقل الأثاث تتضمن التالي:

  1. المسافة التي يخطط قطعها بين المكان الحالي والجديد بالكيلومترات.
  2. حجم أو كمية المنقولات وعدد الغرف.
  3. أي معدات تغليف مناسبة يتم استعمالها.
  4. الروافع أو الأوناش المستخدمة.
  5. حجم العمالة الكافي لتغطية كل مراحل وإجراءات النقل.
  6. عدد الشاحنات الكافي حسب حمولة النقل.

ارقام مؤسسة انجاز افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • هنالك الكثير من الخطوط والأرقام الساخنة التي توفرها شركة نقل اثاث بالرياض لعملائها فيما يسهل من الرد السريع عن كل الاتصالات بدون أي تأخير.
  • بذلك لن تضطر للانتظار حيث يجاوب ممثلي خدمة عملاء بشركتنا عن الرسائل الواردة على البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي بكل ما تحتاج إلى معرفته من تفاصيل ترتبط بخدماتنا في نقل وتخزين الأثاث الاحترافي والعروض الحصرية التي يمكنك استغلالها الآن.

خدمات نقل وتخزين الاثاث اخرى